إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سداية شرقية غربية مغمورة في التراب من جهة الشرق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السداية بالنسبة للربوة الشرقية ماءلة للجنوب حوالي 30درجة

الاخ hamada12 أنتظر الاحمدي لديه خبرة

أجو منك الاحمدي الحل السابق العمل عليه وعدروني على الانقطاع الطويل

واش راهي لقريبصة كانش صيادة فالبراج

كاين حوت يونس بركين فالبراج رجعنا لعطلان والجبال حوت صعيب لصيادة وناقص بزاف منين نتا خويا

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Sans titre.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	4.4 كيلوبايت 
الهوية:	747990
              انا من هناك نصيد فالمحجر ههههه انا كدالك كنت مولع ببعض هكدا امور لاكن في اغلب الاحوال لم اجد شيء الى في احد الايام انا لدي ارض فلاحية وكان فيها ركاب روماني حفرت امامه
              وجدت حفرة مبنية بجبس وحجارة وفوسطها واحدة صغيرة وكانت مغطات بطبقة من لجبس والفخار
              لاكن الغريب لم يكن بها شيء مع انها كانت سليمة والصورة توضح

لم أشاهد الصورة

نفس الموصوع حفرة وجدت بلاطة وحرطل فارغ وين راح لفيه

وين راح لي فيه والله الى الان لم أعلم هل هو تمويه أو أخده صاحبه أو صاحبنا ههه
                    أسمع عن خبرة الركاب ذائما تجد على فمه بالاعلى كسر وهذا يذل على أن تلك الجهة لايوجد شيء يعنى الدفين في الجهة الاخرى وفي أغلب الاحوال تجده كما بالصورة

الإسم:	4.JPG 
الحجم:	8.0 كيلوبايت 
الهوية:	748061
                    ومؤخرا حفرنا واحد وطبقنا هذا ووجدنا سداية بسيال في شمالية جنوبية تحت الارض بعمق بحوال متر الى 80سم
                    وأنا ليست لي خبرة في السداية ولهذا نريد بعض التوضيح من الاخوة اما الركاب أما الركاب المكسور من الجهتين فستجد
                    أشارة أمامه مباشرة وفي أغلب الاحوال التي صادفتها تجد نصف سداية الركاب فيها مقلوب للاسفل والسيال الى الاعلى وهذه تسير بتجاه السيال وبطول السيال تحوله للدراع او المتر وفي أغلب الاحوال تجد المسافة بينه وبين الركاب يساوى امسافة بينه بين الهدف كما في الصورة 2 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	6.JPG 
الحجم:	6.5 كيلوبايت 
الهوية:	748063

الإسم:	1.JPG 
الحجم:	7.4 كيلوبايت 
الهوية:	748062

الاخ hamada12
                      لدي موقع وكانك توصفه في ردك الركاب مكسور من تلك الجهة التي اشرت عليها وعلى بعد 8 امتار وجدت سداية شمالية جنوبية مردومة حفرت عليها ووضحتها بعد ان شككت في الصخرة
                      فما هو رايك في هذه السداية اخي الكريم ؟؟

والله أنا السداية ليست لي بها خبرة وهي معقدة نوعا ما وهي تتطلب تحليل للمكان والفتحتين والسيال يعني فيها تكسار الراس أما الركاب سهل

ماهو تفسير الركاب اخي الكريم ؟ لدي ركاب عمودي ومتقون مقابل للشرق ؟

الركاب كما قلت أن كان به كسر أمره واضح وأن لم يوجد كسر أدهب ألى امامه ونضر لاضلاعه أن وجدت واحد مائل عن الاخر فالدفين بتجاه اميلان أ أن كان له كسران أو سليم من كل هدا فتجه أمامه وبخط مستقيم لابد من وجود أشارة سطحية أمامه
                            والركاب صاحب الفتحة الضيقة والعميقة والتقون هو الافضل على الاطلاق وهوا تكنيزي لامحال أما الواسع فغالبا تكون أشارة أخرى أو أنه فلاحي يعنى خاص بمثامير الحبوب أو أي شيئ
                            والركاب المتقن والعميق هوا الافضل
                            بالنسبة للقياس كل ركاب وله قياسه وأغلب الدفين يتعدى 10أمتار

المشاركة الأصلية بواسطة رضاك يا اماه مشاهدة المشاركة
                              ماهو تفسير الركاب اخي الكريم ؟ لدي ركاب عمودي ومتقون مقابل للشرق ؟
                              هل تتوفر فيه بعض الشروط من كسور وميلان

يعمل...
                              X