إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسمه لراهب يمسك سيف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ربيع بن حسن مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم كاسباروف مرة تقول راهب بيده سيف ومرة تقول متكئ على عصا وفي الاخير تقول مر صديقي في رحلة بالله عليك كيف ستشتغل على شئ لم تره انت وصديقك اصلا ذهب في نزهة ونسي اصلا حتى مكان الاشارة ان كانت اصلا اشارة
    ماهكذا تورد الابل اخي الكريم
    وتعقيبا على كلام مرصودة فلكيا ومرصودة بطلسم سحري لايراه الا في وقت معين فهذه لاتمت للعلم بصلة كل مافي الامر ان السيد صديقك في نزهة وذكر امرا عابرا فارجو من الله ان يرزقك من خيره فهو ولي ذلك والقادر عليه وحده سبحانه
    ان كان لديك صورة فمدنا بها والله المستعان
    رزقنا الله واياكم من واسع فضله
    بحكيلك عير بتحكيلي احلبو
    الاشاره ضهرت واختفت
    الاشاره شرقيه وفي منطقه شبه وادي واستطيع القول لك انها ضهرت هنا

اعطنا صورة اذا انت لم ترى شئ وكانك تتحدث عن شئ رايته بام عينك و تتعصب وماادراني ان صديقك صادق اصلا اعلمك اخي الكريم ان هذا الميدان كله كذب في كذب لم نلقى من الناس الا التمثيل والكذب والتحيل والنفاق وشاب شعر راسي من البشرية والقصص الخيالية التي تمر علي يوميا بالعشرات ولاشئ الا الكذب
      انا مع اي محلل او اي خبير يقول لك اعطنا صورة ليتبين الخيط الابيض من الاسود فكفانا حكايات الف ليلة وليلة وحكايات الغول التي صدعنا رؤوس ابنائنا بها حتى خلقنا جيلا يخاف من خياله
      قل لي كيف دخل المستعمر للبلدان العربية اليس لجهلنا وفرقتنا
      قل لي كيف استطاع الفرنسيون في تونس والجزائر من اخراج القناطير المقنطرة ذهبا وفضة وجواهر ولم يمسهم سوء هل جلبوا معهم عرافين قل لي كيف استطاع البعض استخراج دفائن دون ذكر اي شئ من السحر والدجل والشعوذة قل لي كيف استطاع فلاح بسيط من الوصول الى دهليز به قناطير من الذهب قل لي كيف استطاع انسان بسيط يسوق الة حفر من استخراج سبائك ذهبية انه القدر اخي وليس بالسحر والشعوذة والامور الفلكية ستصل الى دفينك
      اؤمن باشارة موجودة ان غابت فليست اشارة ولعلمك واضع الاشارة سيتحداك بوضع اشارته ويقول لك اوجدها ان كنت صاحب فراسة وعلم
      اخي الكريم اجبتك بعصبية فسامحني لانني ارى الاف من الناس قد دخلت باب الدجل والشعوذة عن علم او دون علم ويشكون الف مرة في احاديث رسول الله صل الله عليه وسلم ويفضلون الدجل فعقيدتهم فيها خلل كبير
      اخيرا اخي ان كان لديك اشارة اعناك بمانعلم وان لم يكن لك اشارة فانتظر اراء باقي الاخوة الافاضل والله ولي التوفيق
      رزقنا الله واياكم من واسع فضله

أنا معك أخي ربيع بن حسن والله كلامك سيف يضرب به الأفكار الهدامة....مشكور أخي ربيع....و على صاحب الاشارة لازم يفهم أن الحق يدمغ الباطل مهما كان و في أي مكان كان...........موفق

كيف تتهم الرجل بلكذب هل تعرفه هل جلست معه هل تعرف ان هذه القصه من بين عشرات القصص
          عن ماذا تبحث اخي الكريم اتقي الله
          الفرنسيين وغيرهم يخرجون الذهب هل تعرف لماذا هم يعملون في النهار ويتوفر لديهم الحمايه
          يتوفر جميع الاجهزه والعده الازمه التي تحلم في مشاهدتها هم يقومون بلعمل لسنوات على موقع واحد
          اما انت ايها المسكين تريد استخراج الكنوز في 3 ساعات والعده تكون فاس ومجرفه الله يهديك اخي الكريم دع اصحاب العلم يكملون التحليل
          التعديل الأخير تم بواسطة كاسباروف; الساعة 2016-03-24, 03:50 AM. سبب آخر: ت

ماعساي اقول لك
            سبحان الله ولاحول ولاقوة الا بالله
            انت تريد من يدعمك لتصور لنفسك ان هناك اشارة وترسم اوهاما تعيش من اجلها وتدافع عن صديقك كان كلامه قرءانا منزلا
            اعيد واكرر للمرة المليون ان كان لديك اشارة اعرضها وان لم يكن لديك اشارة فاذهب بنفسك وصورها والسلام

المشاركة الأصلية بواسطة ربيع بن حسن مشاهدة المشاركة
              ماعساي اقول لك
              سبحان الله ولاحول ولاقوة الا بالله
              انت تريد من يدعمك لتصور لنفسك ان هناك اشارة وترسم اوهاما تعيش من اجلها وتدافع عن صديقك كان كلامه قرءانا منزلا
              اعيد واكرر للمرة المليون ان كان لديك اشارة اعرضها وان لم يكن لديك اشارة فاذهب بنفسك وصورها والسلام
              اذا سمحت اخي الكريم ربيع بن حسن عدم التدخل في موضوعي وقول لك مره اخرى دع اهل العلم يتحدثون

اخي كاسباروف
                حاول وصف طبيعة المكان بدقة والبحث عن رموز أخرى إن تيسّر لك
                لعل ذلك يفيد الخبراء في التحليل
                وفقك الله

لاحول ولاقوة إلا بالله

اخي كسباروف
                  الاشارة هل انت واقف عليها شخصيا او انها روايات حدثنا أ حدثنا ب حدثنا ج........الى مالا نهاية.
                  تمنيت اخي يونان موجود.لانة هو الذي يعرف كيف يخرج مافي الغربال!
                  اما ردك المتشنج على ربيع لاارى ان لك وجة حق.يطلب منك دعم الموضوع وكان ردك علية غير موفق.
                  الشكرللمشرفين .

اخي الكريم الاشاره شاهدها شخصان وهم غير مهتمين في هذه القصص اخبروني عنها بعد حوالي سنه رجعنا الى الموقع وقالو ضهرت هنا ونحن متاكدين الاشاره مرسومه على حائط باتجاه الجنوب يوجد خربه يهوديه تضاريس الموقع شبه وادي

الاخوه الكرام اليوم تكلمت مع احد الخبراء خارج المنتدى وشرحت له قصه هذه الاشاره
                      قالي لي هل ضهرت في الموقع الفلاني قلت نعم وما ادراك قال لي شاهدها احد الرعاه وقال انت الان اثبت هذه الاشاره
                      اخواني الكرااام هيك تم التاكيد 3 اشخاص شاهدوها في نفس المكان

الهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                        الاخ الفاضل كاسباروف
                        اذهب الى المكان المنشود وصوره..صور شاملة ووافيه وضع الصور في المنتدى ليراها الخبراء
                        حتى وان لم تضهر صورة الراهب فان الخبير له رأي ونضره وابشر بالخير
                        [B][SIZE="3"]سبحان الله
                        والحمد لله
                        ولا اله الا الله
                        والله اكبر[/SIZE][/B]

السلام عليكم
                          اخواني الكرام جميع من رد على موظوع اخونا كاسباروف
                          يبدو ان البعض منكم لم يفهم ماذا قصد اخونا بقوله استطيع ان اقول ان الاشارة ظهرت هنا .
                          هو لا يقصد انها ظهرت مره اخرى بل يقصد انه يستطيع لوكان بالموقع ان يريك المكان اللي ظهرت فيه الاشارة بالظبط مع انها لاتظهر بالوقت الحالي
                          ارجوا ان تصحح لي اخي كاسباروف ان كنت مخطأ.

السلام عليكم ورحمة الله
                            انا اشوف ان العصبية غطت على الردود
                            ياليت التحلي بالصبر وتوسيع الصدر من قبل الجميع

الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة ذيب السرحاني مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              اخواني الكرام جميع من رد على موظوع اخونا كاسباروف
                              يبدو ان البعض منكم لم يفهم ماذا قصد اخونا بقوله استطيع ان اقول ان الاشارة ظهرت هنا .
                              هو لا يقصد انها ظهرت مره اخرى بل يقصد انه يستطيع لوكان بالموقع ان يريك المكان اللي ظهرت فيه الاشارة بالظبط مع انها لاتظهر بالوقت الحالي
                              ارجوا ان تصحح لي اخي كاسباروف ان كنت مخطأ.
                              نعم اخي ذيب السرحاني انت فهمت ماذا اقصد

يعمل...
                              X