إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإنسان وعلم الأسياخ (تتمة لموضوع الرنين النووي المغناطيسي)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم وبما ان الشخص قد خصنا بالموضوع ودراسته أنجليزية فأضع له خلاصة القول هنا باللغة التي يعرفها وتلك هي الحقيقة بعيد عن البنانورمال والاديومتور وغيرها. اما عن كوني ابيع واروج لاجهزة فعلى الاقل الاجهزة لها مبدأ علمي معترف به وليس مثل مبدأ علم الاسياخ والوعي واللاوعي وغيره. اسمح لي اخي عمان برو هل نحن في جلسة تنويم معناطيسي حتى نتكلم في الشعور واللا شعور. رجاءا اخي

وبما ان الاخ عمار مصدق بها انا لا اصدق بها ولذلك لايمكن التناقش بهذا الموضوع لانه وقع البت فيه من قبل الخبراء ودكاترة وباحثين وطلبة بهذا العلم الذي تكتبه وتنقله لنا هنا على واسع نطاق وصنفت على انها ليست من القوانين العلمية فيكفي اخي رجاءا من النقل لعلوم البرابسكولوجي . ان كانت لك تجارب مثل ما زعمت 10 سنوات وانت تجيد الاسياخ فعلا . فمرحبا بك في نادي التجارب والابحاث العالمي وقم بتجاربك ولك جائزة بما انك باحث بالموضوع. غير ذلك فإنك تكتب وتألف قصصا وتاتي بشيء معروف علميا ولكن لا ينطبق على الاسياخ فقط. وتكلم فئة لا يعنيها ماتكتب من علوم مصنفة وقع البت فيها سابقا من كل النواحي والاطياف والعلماء

The paranormal is a term used to describe a set of phenomena whose causes or mechanisms are apparently not explained by established scientific laws. The prefix "para" meaning something that is next to the standard, the standard here is the scientific consensus of an era. This phenomenon is called paranormal when it does not seem to be explained by the known laws of nature, leaving the field open to new empirical research, to interpretations, assumptions and imagination.

According to others, the paranormal is only a matter of charlatans and studies confirming the existence of these phenomena fall under the pseudo-science. Thus, skepticism, and its French version zetetics, is a movement that studies the paranormal phenomena known by the scientific approach in order to "advance science or backward quackery." No holder of alleged paranormal powers could not win the international zetetic challenge. In fact to this day, it has never been demonstrated that there is another reality. Without decisive and scientific evidence, belief in the existence of paranormal phenomena, that is to say going beyond the laws of physics and nature, remains irrational.

ان طلبتني للنقاش فهذا الموضوع ليس من اختصاصنا وليس من دراستنا اخي الغالي بل يخص دراسات أخرى ربما يكون هو أختصاصك. وان كان اختصاصك وانت تطبقه في العمل على الأسياخ فتلك مصيبة أخي.

واستسمحك اخي فقط تنويه لما اعرف وما قرأته لك ولغيرك ومثل ماتقول انت لا تصدق التطعيم وغيره فانا لا اومن اصلا بها فهي تعد من الخوارق فقط وهذا تصنيفها وليس لها قوانين علمية.

Parapsychology born in 1934 with Joseph Banks Rhine, and more rigorous experimental method. Rhine created the term "extra-sensory perception."

وانت في كل هذا الموضوع تقر بذلك. وتشرح لنا في البرابسكولوجي واللاشعور واللاحواس والمصطلح هو
    "الإدراك خارج الحواس".

اخي بما انك تبحث او باحث وتريد العلم وتريد من يناقشك بعلم فتتبع هذا الرابط فصدقا نصيحة من اخوك فسوف يكون لك منهم كتبا وتقاريرا وابحاث موثقة اخي. ادعوك لقرائتها جميعا بعد تنزيلها وسوف احاول رفع القليل منها هنا في المرفقات لتكون ايضا شاهدا لكلامي وليس لكلامك لان ماتقوله نعرفه ويعرفه اهل الاختصاص.

أما الابحاث الفردية والشخصية فخذها مني نصيحة اخوية وانا لست هنا للإحباط اخي او غير ذلك مما ورد في كتاباتك ونقلك لمشاركة تكلمت فيها انا عن الاسياخ لكن من باب النصيحة والعلم.

وهذا رابط الجميعية ولست انا من سوف يقنعك او انت من سوف يقنعي ولكن ما اقتنع به الاغلبية من الباحثين والعلماء. والشاذ يحفظ ولايقاس عليه سواءا كنت انا او كنت انت اخي.

لأننا نخاطب انا لايعرفون العلوم التي تتكلم عنها بهذا الموضوع وكيف تصنف اصلا اخي وانت حاولت ان تقنعنا بها بلغة البلاغة والصاق علم كامل برمته للأسياخ او القنقنة اخي فهذه الامور كلها معروفة.

وسامحني عن الاطالة مادخلت للنقاش وانما للتوضيح فقط . وهناك تقارير حملها وأقرأ ان ماصدقت كلامي وفيها تجارب الخبراء بالاسياخ من كل العالم الا العرب طبعا ربما لقلة المعرفة بهذه الجميعية او اننا نحن فقط المتميزون بالاسياخ .

http://www.skeptics.com.au/?s=rods

الرابط العام لجمعية الابحاث

http://www.skeptics.com.au/

وهذه بعض الفيديوهات بما انك تقرأ وتتكلم انجليزية فجيد جدا اذا

http://www.skeptics.com.au/resources/videos/

http://www.skeptics.com.au/resources/convention-videos/

وهذا تقديم للجمعية وفيها من مختلف الشرائح ومن كل دول العالم. فاين انت من كل هذا اخي الباحث عن علم الاسياخ والخوض فيه. امنى لك ان تستفيد واستفيد معك انا ايضا.

http://www.skeptics.com.au/about/us/

الملفات المرفقة
    المتجر الإفتراضي

وهنا اضع المشاركات التي كان بها كلامي وكلامك عن الخوارق والاضمار وغير ذلك. حتى لاتقول اني تجنيت عليك. او انك لم تقصدني بكلامك. وانما انا فبطبعي اقصد الجميع من ممتهني الاسياخ بالعالم جميعا ومن له حجة يقارعنا بتجاربه مثل مايفعل مع الجمعية في التظاهرة العلمية وليس بالمنتديات وانا اتيت لكم بالبينة والاثبات والاقرار من التجارب والتظاهرات وليس كلام منتديات وفايسبوك وغير ذلك من شعوذة وجهل ونصب في بعض الاحيان من بعض الناس مصنعي الاسياخ. وانا هنا احارب الجميع ومن يثبت عنه غش او تلفيق او تزوير مهما كان شخصه وقسمته حتى لو كنت انا عن نفسي. وليس لاني اصنع وابيع فيعني هذا اني احارب البقية او الاسياخ. ابدا من يظن ذلك وغنما تعلة الفاشلين والمراوغين والنصابين واول مرة اقول هذا الكلام. لانه لابد من ايقاف هذه المهازل والمسخرة من الجميع. اما التكلم بعلم واثبات او الاكتفاء بالسكوت وليس التحدي والغرور والمجادلة واستعمال الكلام والبلاغة لتوصيل ما بقارعة الشخص مهما كان حجمه.

البرهان ===== يساوي إجماع الناس وما اتفق عليه من مصطلحات وليس اجماع الفرد لحين ثبوت صحة كلام الافراد واجراء الاختبارات وليس تجارب واختبارات شخصية وعلمت وتعلمت وعرفت وغير ذلك. هذا الكلام لا ينفع ولا ياتي بنتيجة. فحتى انا شخصيا ممكن ان اقول جربت اجهزتي واستخرجت الذهب وهي ناجحة واقول ما لم يقله احدا. فهل ياترى سوف يعتبر كلامي كلام اقرار وصحيح واتبنى علما واعرف اكثر من غيري؟؟؟ ابدا. ومخطيء من يظن ذلك.

الملفات المرفقة
      المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة amanapro
        بسم الله الرحمن الرحيم

يا أبا عبد الرحمن لماذا لا تبقى ببيع أجهزتك وتترك المخرفين بحالهم.
        إذا المشرفين أرادوا ان أقف فعلى قلبي أحلى من العسل. وبما أنك غير مصدق ولا تريد أن تصدق فهذا أمرك لا أجبرك عليه.
        أنا لا أبيع شيئا ولا أتاجر لقد رمى الكثيرين ممن يهتموا بالأسياخ دلوهم وهذا شأنهم. مالك أنت منهم.
        سأضع ردي عليك ويبدو عنك بعيدا جدا عن فقه الكلام المكتوب.

أولا انا ما تحدثت عن الباراسيكولوجي , وليس البرابسكولوجي على فكرة لأن الباء في سكولوجي لا تلفظ, وأنا لا أنقل من أي شيء او مكان كلها كتابتي الخاصة.
        ثانيا أي تنويم مغناطيسي تتكلم عنه يا رجل أنا أشرح لك علوم في تخصص الدماغ وما ينتج عن وعي الانسان واللاوعي والحركات الارادية وغير الارادية ومن المسؤول عنهم وأنت تقول تنويم مغناطيسي الله المستعان
        ثالثا علماء المشككين يعني skeptic مروا علي هم ومواقعهم وأعرف ما يقولون تمام مع راندي جيمس وغيره يعني ما عندك شيء جديد لم أراه من قبل. وكلمة سكبتيك يعني مشكك يعني له رأي أخر وليس يعني وقع البت فيه فتعلم بارك الله فيك
        رابعا أنا ما طلبتك بنقاش أبدا ولو أردت مناقشتك لرددت عليك في التعليقات الأخرى
        خامسا أنت قلت ما دخلت للنقاش ولكن للتوضيح ويبدو أنك بعيد كل البعد عما تكلمت عنه في مشاركاتي لانك في الأصل لا تعرف أني ما تكلمت عن الأسياخ بعد إلا التنويه البسيط جدا وخاصية الاضمار هذه ليست بارابسكولوجي مثل ما تقول انت
        سادسا أنت داخل هنا لتدافع عن حق المساكين طيب نحن من المساكين البسيطين الذين نصدق بشيء لا يكفلنا شيء غير القراءة والتجريب الشخصي وليش داخل وماسك السلم بالعرض
        سابعا بما انك أخرجت الذهب فلما لا تبقى على استخراجه ولماذا تريد بيع أجهزة للناس فما شاء الله انت الأن صاحب الذهب فدع الخلق للخالق
        ثامنا من الأن وصاعد لن أجاوبك عن أي تعليق تضعه أنت وأترك الامر للإدارة إذا أرادت الإدارة أن أقف فسأقف لست الخاسر من هذا صدقني فالعلم الذي أقوم به هو الرابح عندي بإذن الله والمجتهد له أجرين إذا أصاب وأجر إذا أخطأ وعلى الله توكلت

اخي انا لا احاربك ارجوك او اتهجم عليك انت تكلمت بامر بالغ الخطورة وحشوت الامر بالاديومتر وانا اجبت بما اعرف وخبرناه ارجوك ارجوك اخي.

واصل ببحثك اخي لحين الخروج بالنتيجة مثل ماقلت لك وسوف اعيد لك ذلك هنا.

انت تتكلم عن علم النفس فمن حقك ان كنت عالم نفس اما انا فليس من احتصاصي اخي. انا فقط احارب بائغي الاسياخ والمحتالين والنصابين حيث اصبح سيخي نحاس 2500 يورو والاغلبية يعرف من يروج لهذا.

اخي هذا هو علم النفس ومصطلحك بالاسياخ الذي دخلت منه الايديومتور ولاتلمني في كلمة كتبت بحرف زائد او ناقص لان ذلك نقاش الفاشلين ارجوك ولاتعمل حالك عارف علينا اخي مع كل احتراماتي لانه ليس هكذا نناقش الناس بالاسلوب الاستهزائي.

The evidence for the success of the
        dowsing process is in the opinion of those who support
        this notion, very strong. That is because something
        happens to the stick, pendulum or other device, and it
        appears to be beyond the control of the dowser. As
        already explained, it is a perfectly natural reaction,
        recognised by psychologists - but it is very convincing
        to even the most sophisticated observer. The test of
        dowsing is, therefore, not whether the rod moves -
        but whether such movement actually shows us
        something we did not previously know.
        The Australian Journal of Psychology, in 1952,
        published a very comprehensive discussion on
        dowsing, and the conclusion they arrived at was that
        claims of dowsers were simply not valid. Australian
        government departments have tested dowsers and
        discovered—not to their surprise—that they cannot
        do what they claim they can. In September of 1980,
        Dick Smith officiated over a set of tests done at Perth,
        and the dowsers failed miserably, In October of 1980,
        the dowsers again failed completely at Gosford.
        One thing must be made clear—dowsers on the
        whole are very honest folk. They believe in what they
        do. Unfortunately their belief is poorly placed. They
        CANNOT perform as they think they can. Having a
        string of successful wells to which one can point,
        proves nothing. A better test would be to ask the
        dowser whether he can find a DRY spot within 100
        metres of a well he has dowsed. With more than 90%
        of the world’s land mass above reachable supplies of
        water, this should be quite difficult.
        Diviners are often believers in various cult matters,
        such as faith-healing and spiritualism. Some, however,
        refuse to accept their claimed powers as anything
        supernatural, They tend to think anyone can do what
        they do. And in this belief, they are quite correct. Any
        person can be seized by the idiomotor-reaction
        enthusiasm. But the test, as always, is whether or not
        they can then discover water, oil, gold or other
        substance solely by means of this twitching of a forked
        stick. Tests done in Australia and many other countries
        of the world indicate that belief in water dowsing,
        and in all forms of divining, are false and fanciful.
        Though diviners will continue to be hired by believers
        in such powers, and wells will be dug with great
        precision on spots located by forked-stick folks, these
        water supplies will not prove that dowsing works.
        They will only prove that there is a great deal of water
        down under the earth, and we do not need silly folks
        wiggling sticks to tell us that.
        Divining is a delusion, and must be recognised as such.
        James Randi professional illusionist, is probably the world's
        best known exposer of fraudulent psychic claims. He has
        visited Australia on several occasions and is always
        welcome here.

الرجاء قراءة ذلك جيدا انا واعي بما تقوله وتخبر به ولكن بمحاولة فاشلة مثلما فهمت كلامي بالحطا في موضوعك السابق وحرفت وفهمت كلامي بالخطأ وانت لم تستوعب ما اقوله لك واطرحه.

اخي لا نريدك ان تقف ولكن نرى ان ندافع ايضا بما نعرفه وبما قيل واجمع عليه الخبراء ومحترفي الاسياخ من العالم وليس منك فقط نسمع او مني. واتمنى ان لاترد علينا. ولاتجاول ان ترواغ او تقول انك لم تتكلم عن الاسياخ ومازلت سوف تتكلم.

اما بقولك لماذا ابيع فالظاهر انك نسيت ماقلت عن نفسك؟ ولكن اذا خصني الامر ينعكس الامر؟ سبحان الله.
        سوف اذكرك به اذا.
        تقول انك لم تتعرض لي فانت تعرضت لي بطرحك بصفة غير مباشرة بما كتبته لاني الشحص الوحيد الذي تكلم بذلك وعن الخوارق.

طيب من الاحسن ان لاترد ان كان الموضوع سوف يوصل بنا للتشاحن فهكذا نحن العرب دائما في حرب بمجرد اختلاف وجهات النظر.

طيب ياسيدي انت هو الصحيح وعلومك وابحاثك هي الصحيحة وعلم الاضمار والايومتور وعلم النفس كله لك.

شطرا على اية حال واقسم بالله انك لم تقرا شيء مما اعطيتك اياه والا لبقيت 3 ايام اقرأ وتبحث وبعدها ترد بصفة علمية وليس مثل ماتفضلت به.

المتجر الإفتراضي

المشاركة الأصلية بواسطة amanapro
          بسم الله الرحمن الرحيم

يا أبا عبد الرحمن لماذا لا تبقى ببيع أجهزتك وتترك المخرفين بحالهم.

أولا انا ما تحدثت عن الباراسيكولوجي , وليس البرابسكولوجي على فكرة لأن الباء في سكولوجي لا تلفظ, وأنا لا أنقل من أي شيء او مكان كلها كتابتي الخاصة.

رابعا أنا ما طلبتك بنقاش أبدا ولو أردت مناقشتك لرددت عليك في التعليقات الأخرى
          خامسا أنت قلت ما دخلت للنقاش ولكن للتوضيح ويبدو أنك بعيد كل البعد عما تكلمت عنه في مشاركاتي لانك في الأصل لا تعرف أني ما تكلمت عن الأسياخ بعد إلا التنويه البسيط جدا وخاصية الاضمار هذه ليست بارابسكولوجي مثل ما تقول انت

سادسا أنت داخل هنا لتدافع عن حق المساكين طيب نحن من المساكين البسيطين الذين نصدق بشيء لا يكفلنا شيء غير القراءة والتجريب الشخصي وليش داخل وماسك السلم بالعرض

سابعا بما انك أخرجت الذهب فلما لا تبقى على استخراجه ولماذا تريد بيع أجهزة للناس فما شاء الله انت الأن صاحب الذهب فدع الخلق للخالق

سلمت يداك اخونا الفاضل ولكن لن اتركها تمر فهي لاغبار عليها

Let us not trivialise this by saying that it is because of parapsychology or telepathy

والامر مختلف ياصاحب الانجليزية

He studied Jungian and transpersonal psychology and took a special interest in allergic diseases

التنويم المعناطيسي ايضا من علوم البنانورمال اخي ولكن هذا تصنيفه من العلوم وله مبدا وهو علم المغناطيسية.
          اما التخريف الاخر فليس بعلم ولانظرية علمية وحتى وان سلمنا بانه صحيحا بمحض التجارب. فاين التجارب التي لك او لغيرك حتى نقوم بتنظريها وتصبح نظرية علمية ويعترف بها العالم.

المنتدى للجميع ويشارك به كل شخص او عضو وليس لك الحق ان تقول لنا لاندخل بمواضيعك ونضع بها مانعرف والا هكذا ما استفدنا وما استفاد الجميع اخي. لكن حقك علينا ان انا تهجمت عليك فذلك من حقط طبعا وانما انا كلمتك باسلوب اخوي وابلغت لك نصيحة اخوية ان كنت تريد البحث والعلوم.

طيب لو سلمنا اني مشكك مثل ماقلت كغيري فهل لك ان تقنعني اذا؟ هل سوف تقنعني بالاديومتور او بعلم الاضمار او بعلم النفس او غيره من الشعوذة؟

فكما تشاهد بالتقرير وكلام الاجماع بكل بلدان العالم وليس كلام جيمس فقط وبحضور خبراء ومجربي اسياخ مثلك ومثل غيرك ممن يقول بانها تعمل. اثبت عكس كلامك

فمع من اكون حسب رأيك مع الاغلبية ام مع الفرد مثلك؟

على العموم الحكم ليس لك او لي . وارى لو اكتفيت باني مشكك لكان جوابك ارقى ويثبت انك فعلا ذا علوم ورفعة.

انا اقرأ ماتكتب واضع تحتها سطورا واحللها ولا اقول كلام افتراء او تناقض. انا ابيع ولاعيب في ذلك مثل ماذكرت انت. وما كان هدفي الا اعطاءك مخزون علمي لباحث. لكن الباحث عن العلم يتوجب عليه الاصغاء والبحث والتروي وعدم رمي التهم والاستهزاء.

شكرا على اية حال واصل بارك الله لك وفيك وتمام من اجتهد واصاب فله اجران ومن اجتهد ولم يصب فله اجر واحد.
          فحتى من يبيع الاسياخ ب 2500 يورو اجتهد ولم يصب فله اجرا واحد.
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2016-03-24_013526.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	26.2 كيلوبايت 
الهوية:	738533
          المتجر الإفتراضي

هذا هو علم الايومتور الحقيقي اخ عمان برو مثله مثل الاسياخ تماما
            المتجر الإفتراضي

موفق اخي عمان برو وواصل اخي فنحن مثل ماقلت مرتقبون او نصنف تلك الظاهرة انها مصطلح علمي متفق عليه بالاجماع الخروج عن الحواس ومثل ماقلت انت استعمال العقل اوالاديومتور وبذلك المر معروف من قديم الزمان وليس اليوم والجميع اجمعوا عن ذلك المصطلح.

لكن اخي تن ثبت هذا وله قانون علمي فنحن مع الاثبات والتنظير له.

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه وان شاء الله تصلون للحقيقة. لكن الغرابة بالامر انك تعلم ذلك ولاتريد الاقرار به وكانك تريد ان تقنعنا وتضع لنا نظرية علمية. لان المفروض الذي يعلم هذه الظاهرة ووقع البحث فيها كثيرا فقد اعطوا اراءهم فيها وهي لاتقتصر فقط على الدوسينغ فهي في كل الميادين الاخرى مثلا التخاطب مع الاخر وهي طريقة للعلاج استعملت في سنة 1980 من قبل روز ماري كروسلي وهو مدرس استرالي. كذلك الكتبابة الالية وايضا الامور الروحية مثل استعمال الكلمات نعم او لا والاستنطاق للعقل في حالة اللاشعور. ووكذلك عدة امور اخرى تطال تحت هذا المفهوم وهواستعمال الاديومتور او الخروج عن الحواس وكان اول من تكلم او وضع له هذا الاسم هو وليام بنيامين كاربنتر في سنة 1852.

انا من ناحية ارى ان البحث منطقي ومتكلم فيه منذ القدم لأني اعلمه احق معرفة. لكن ان يكون منطقيا وله اسس عليه فهذا ابدا ان يكون ولذلك سمي وصنف ضمن مفهوم البارنورمال. ولذلك فإن حتى الدول والحكومات لاتعتني بهذا الجانب ولاتشجع عنه ولاتريد حتى التخصيص له ميزانية للبحث. فكل البحوثات تمولها جمعيات خاصة. وهنا السؤوال يطرح نفسه لماذا لا يشجع عن هذا من قبل الحكومات ان كان هذا الشيء لابد له من وضع قوانين؟

الجواب لايمكن ذلك ويبقى مصنفا تحت البارانورمال والخوارق والاشخاص الغير عاديين وهذا لا مانع فيه. وهذا ما اريد ان اوصله للجميع يعني عبثا نحاول ان نصل الى نتيجة مرضية ان لم نقل انها حالات نادرة حتى لو استعملنا ما تقوله او ماقاله غيرك من قبلك.

وانا شاكر لك طرحك وبيانك في ان هذا الامر لادخل له بالادات او الاسياخ او اي شيء يناسب الشخص فممكن استعمال الخشب او حديد او بندول او اية الة اخرى. وبالظبط مثل ماقلته انت ليس للتطعيم او الخزعبلات او الغش على اساس ان الاسياخ متطورة ولها طول وموجات وغير ذلك من الامور التي ماانزل الله بها من سلطان.
              ان كان كذلك فلاباس من التجربة فمن وفقه الله لذلك فهو صاحب الحكمة ومن لم يوفقه فلم يخسر شيء.

لذلك انا قلت من الاول واعيدها موضوع خوارق ولاتوجد اية طاقة تحرك الاسياخ او الاجهزة التوجيهية وخلاصة كلامي واضحة ونظرتي العلمية واضحة لايختلف عليها اثنان من اصحاب العلم والقوانين العلمية. لايوجد طاقة تجذب الاسياخ او تجعلها تتجه نحوها مهما قيل ومهما دلسوا في ذلك.

شكرا لك وبارك الله فيك وتحملنا اخي قليلا نحن لانكذبك بما قلته او بما اوردته ولكن نوضح الوجهة للناس لمعرفة الحقيقة والنصيحة لوجه الله. لاننا مسؤولون عن ذلك امام الله ان كنا نعلم وكتمنا الامر

هذاني وهداك الله الله وجميع الاخوة وبعيدا رجاءا التشنج وخليك في امورك او في اموري. فالمنتدي للجميع لك ولي ولغيرنا وليس حكرا على اية شخص وفقط في حدود الاحترام المتبادل والاختلاف البناء وليس مثل مايذهب فيه البعض او ماذهبت له سابقا وتهجمت علي وقلت لي حرفيا خليك يا ابا عبد الرحمن في اجهزتك. ههه انا لست ابا عبد الرحمن اخي انا المهندس ابو عبد الله الكعبي ملقب من قبل الغرب بملك اجهزة الاستشعار تقودك للهدف مباشرة بدون اضمار او تخمين وبنقطة صفر خطأ بدون لف او دوران يمين وشمال سواءا كانت فوق الارض او بداخلها ولاتنتظرمدة زمنية حتى تخزج هالات او ايونات او غير ذلك من الكلام. وهذا فخر لنا وهو الذي كنت انت تبحث عنه بموضوعك الاول الرنين النووي المغناطيسي. ولكنك عرجت بنا لموضوع اخر بعيد كل البعد عن القوانين العلمية.

اعذروني عن الاطالة فحيث ابدا اكتب لا اعرف متى انتهي. بالتوفيق للجميع

المتجر الإفتراضي

بارك الله فيكم جميعا
                اخي المهندس ابو عبد الله. لم تجبني على سؤالي في الصفحة السابقة
                بانتظارك

عذرا اخي امانابرو ان كنت قد خرجت عن موضوعك بسؤالي للاخ ابو عبدالله.... ولكن لا استطيع بعث رسائل على الخاص.... لا اعرف لماذا

المشاركة الأصلية بواسطة فاضل ابو راضي مشاهدة المشاركة
                    عذرا اخي امانابرو ان كنت قد خرجت عن موضوعك بسؤالي للاخ ابو عبدالله.... ولكن لا استطيع بعث رسائل على الخاص.... لا اعرف لماذا

ما في مشكلة أخي اسأل ما تشاء لمن تشاء

السلام عليكم - جميعاً
                      اخي المهندس ابوعبدالله
                      أتمنى منك فتح موضوع
                      مستقل للحديث حول فاعلية الاسياخ في الكشف عن المعادن والمياه
                      لاحول ولاقوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة أبو/سلطان مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم - جميعاً
                        اخي المهندس ابوعبدالله
                        أتمنى منك فتح موضوع
                        مستقل للحديث حول فاعلية الاسياخ في الكشف عن المعادن والمياه
                        اهلا اخي ابو سلطان كنت اتمنى لو في يوم ما يكون ذلك فسوف افتح ليس موضوعا واحد بل العشرات. لكن الاسياخ والاضمار وفاعليتها لا توجد الا مع اهلها من ذوي الخوارق

لكن اخي هذا الموضوع مرتبط بالاسياخ ومايدور حولها ونحن نوضح الخوارق والظواهر وليس فاعلية الاجهزة والاسياخ ومواصفاتها وتصنيفها

اخي نحن اتجاهنا واضح وصريح ولسنا مع الاسياخ او الاجهزة الالكترونية التي بها دمج سيخ والكترونيك للتمويه والغش وغير ذلك.

نحن طريقنا واتجاهنا التفكر التمحيص البحث العلم التجارب وليس طريق اتجاه التصديق بالشيء كما يقال ويشاع له.

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2016-03-25_000649.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	16.9 كيلوبايت 
الهوية:	738538

وشكرا لك وبارك الله لك وفيك اسف ليس اختصاصي الاسياخ ولا أومن بها واعتبرها ظاهرة لا اساس لها من الصحة عند الاشخاص العاديين مثلي مهما شغلت قوة
                        الاديو - متور لعقلي للاسف . لن ينفع ذلك لانه لابد ان اقتنع علميا وليس ظاهريا.
                        المتجر الإفتراضي

اخي امانابرو ارجو ان تتابع

تعديل

انا لا أعـــــــرف من هو صاحب الموضوع
                            !!!!!!!!!!!!!!!!
                            التعديل الأخير تم بواسطة بارق السيف; الساعة 2016-03-25, 08:00 PM. سبب آخر: خطأ

المشاركة الأصلية بواسطة بارق السيف مشاهدة المشاركة
                              انا لا أعـــــــرف من هو صاحب الموضوع
                              !!!!!!!!!!!!!!!!

ما فهمت عليك أخي بارق ما تقصد

هل هناك تفسير لعملية اسياخ النحاس

يعمل...
                                X