إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل صور 3d لجهار Lorenz deepmax z1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    نتمنى جميعا عودة الأخ السراب الأزرق، أدعو الله أن يكون بخير و إن شاء الله المانع خير.
    بالنسبة لي أنا أستعمل مطول 8 متر للإبتعاد عن الكادر و تقليص التشويش لكن حتى 2.5 متر كافية . تثبت من أن حامل الإطار لا يلبس أي شيء فيه الحديد حتى قفل صغير او الحديد الصغير في الحذاء و يحاول الإبتعاد عن اللباس الذي فيه نيلون.

• السلام عليكم و رحمة الله
      شكرا أخي لورنز. منكم نستفيد.
      عندي سؤال أخر. نعلم أن الاطار 1mx1m يلغي الاجسام التي حجمها أصغر من ستة سنتيمتر.

نسبة للإطار الكبير 3mx3m. ماهي الاحجام القصوى التي يلغيها؟
      شكرا لكم

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        ممكن الأجسام التي قطرها أقل من 20 سم.
        يجب عمل تجارب للتأكد أخي و فهم الجهاز جيدا فهذا كل ما أنصحك به و أنصح الجميع به.

• المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          ممكن الأجسام التي قطرها أقل من 20 سم.
          يجب عمل تجارب للتأكد أخي و فهم الجهاز جيدا فهذا كل ما أنصحك به و أنصح الجميع به.
          السلام عليكم أخي لورينز
          بارك الله فيك على أجوبتك و نصائحك. ان شاء الله, هذا ما سأقوم به في القريب العاجل حين أتحصل على كابل ١٢ متر.
          ثم سوف أقوم بنشر النتائج في الموقع حتى نستفيد جميعا
          شكرا

• السلام ععليكم ورحمة الله سؤال للاخوة اهل الخبرة اقتنيت جهاز لورنس ز١ ,اريد معرفة كيف ابرمجه في امع العلم انه يحمل رقم ١٠٦،
            وكذلك دات لوجر ـ كما اني قرأت جيدا موضو كل من الاخوة لورنس جزاه الله عنا كل خير والاستاذ السراب الازرق نتمنى عودته في هذا الشهر الفظيل جعل الله كل ما تقومون به صدقة جارية .
            بالنسبة للتحديث تجده هنا في الموقع الرسمي

وطريقة التحديث فسرها لنا الأخ السراب الأزرق بارك الله فيه هنا

إن كان لك أي سؤال أنا في الخدمة أخي.

• السلام عليكم سؤالي كيف تتم برمجة جهاز لورنس ز داخل الحاسوب لاول مرة وشكرا جزيلا

• المشاركة الأصلية بواسطة VOTRE FRERE مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم سؤالي كيف تتم برمجة جهاز لورنس ز داخل الحاسوب لاول مرة وشكرا جزيلا
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                تابع هذا الموضوع وطبق المراحل من 1 إلى 4 فقط ليتعرف الحاسوب على الجهاز أما المراحل الباقية فهي لتحديث الجهاز وجهازك يعتبر محدثا ولا يستحق تحديث .

• لك جزيل الشكر اخي لورنس -حين العودة من السفرأحاول من جديد لان الكومبوتر لم يتعرف او لم يقرأ جهاز لورنس رغم اني اربطه بكابل يوـ ز ب

• المشاركة الأصلية بواسطة VOTRE FRERE مشاهدة المشاركة
                    لك جزيل الشكر اخي لورنس -حين العودة من السفرأحاول من جديد لان الكومبوتر لم يتعرف او لم يقرأ جهاز لورنس رغم اني اربطه بكابل يوـ ز ب
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماذا فعلت أخي ؟

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      ملاحظة اخواني مع تجاريبي بالجهاز (Gnd3 Sensiv5 (Deepmax Z1
                      عندما اكون اعمل بالاطار 1×1 ارى ان الجهاز ينقص جدا في الحساسية اتوماتيكيا في العمق لماذا؟

• جهد اكثر من رائع … وتعاون بناء . والله يعطيكم العافيه
                        وهذه الصفحه لازم نرفعها للاستفاده .
                        لاإله إلا الله محمد رسول الله

• المشاركة الأصلية بواسطة السراب الازرق مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                          اخي الكريم انت لم ترفع الملف باكمله عليك برفع الملف كامل؛ الملف ياتي هكذا... Field001.002؛ Field001.003 الى اخره اي لكل مسار ملف؛ مثلا اذا قمت بتسجيل 4 مسارات فستجد 4 ملفات؛ لقد انزلت فقط ملف المسار الاول...
                          بالنسبة للعمق فالجهاز لا يعطيك العمق بل يعطيك فقط فكرة على قوة الاشارة في المعلم Z...
                          شكرا...
                          Lorenz deepmax z1 ام Lorenz deepmax z2 ايهما أفضل؟ وماهي مميزات الجديد عن القديم

• المشاركة الأصلية بواسطة lorenz مشاهدة المشاركة
                            الرجاء المساعدة في تحليل صور 3d لجهازLorenz deepmax Z1 وكيفية قراءة العمق
                            هل اقتنعت بهذا الجهاز وهل قدم لك الفائدة المرجوة .وماهي سلبياته

يعمل...
                            X