إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رش الأرض بحبوب التابل مع قراءة "قل هو الله أحد "

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا تلجا للاجهزه او تترك الموضوع و في مسند الإمام أحمد بسند صحيح أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إنك لن تدع شيئا لله عز و جل إلا بدّلك الله به ما هو خير لك منه. قال السخاوي: ورجاله رجال الصحيح. وقال الألباني: سنده صحيح على شرط مسلم

السلام عليكم اخواني ، أنتم تذكرون استفساري الذي طرحته منذ مدة، الجديد في الموضوع انو المرأة التي حدثتكم عنها قد زارتنا هذا الأسبوع رفقة زوجها وأحد الشيوخ ، فقام بفحص المكان وطلب مني أن أقوم بتنظيفه جيدا حتى يقوم بعمله، ثم قام بما يسمى بالتربيع ، ولكن لظروف عائلية طارئة لم نستطع مواصلةالبحث ، فقط توقف الأمر عند عملية التربيع، وبعد يومين فوجئنا بوجود كميات التابل الذي قمنا برشه موجود في عدة أماكن مجمع مع بعضه وهو الذي كما تذكرون كان قد إختفى عندما قمنا برشه !! وهذا الصباح أيضا وجدنا كمية أخرى منه في مكانة آخر، صراحة لم أفهم أي شيء !! أرجو افادتي جزاكم الله كل خير

أخي الجميع نصحك بالابتعاد عنهم و قطع العلاقه معهم . لكن أبيت إلا أن تواصل . و لن يكون ذلك من دون تبعات . فمن يدخل ساحرا لبيته و يؤمنه ???
        [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

ما معنى ذلك أخي أرجوك ؟ أرجو الشرح مباشرة من دون ألغاز

السلام عليكم
            سبق وأفادكم الإخوة بالإبتعاد عن الدجالين
            وتفضلوا هذا الرابط لعله يفي بالتوضيح:
            الروحانيين والسحر و علم التربيع وعلمهم مافي باطن الارض
            لاحول ولاقوة إلا بالله

يا أخي هؤلاء الناس راح أقل شي ينصبوا عليك في فلوس . و لو ما نصبوا عليك في فلوس راح يدخلوك في طريق كلها اثم و كفر .
              [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
              [/CENTER]

السلام عليكم
                صاحب الموضوع هل انت اخي من المغرب من اقليم الجديدة

لا أخي أنا من تونس

اخي بارك الله فيك اولا انصحك بالحذر ثم الحذؤ من الدجالين و اهدار المال فيما لا يعني
                    اما بخصوص التابل عندك حلين اما ان تتفقد مكان تجمع التابل بجهاز او ان تحفر قدر 50 الى 1 متر هل التربة متغييرة ام لا ام هي من طبيعة المكان ام لا و للحديث بفية ان شاء الله

هذا الذي تفعله العجوز و زوجها و الشخص الاخر الذي معهما اما سحر و استعانة بالجن او شعوذة و لذلك يجب الابتعاد عنهم فورا لان الاستعانة بالسحرة و الجن حرام في شريعتنا نحن اهل السنة و الجماعة

المشاركة الأصلية بواسطة أبو أمين التونسي مشاهدة المشاركة
                        اخي بارك الله فيك اولا انصحك بالحذر ثم الحذؤ من الدجالين و اهدار المال فيما لا يعني
                        اما بخصوص التابل عندك حلين اما ان تتفقد مكان تجمع التابل بجهاز او ان تحفر قدر 50 الى 1 متر هل التربة متغييرة ام لا ام هي من طبيعة المكان ام لا و للحديث بفية ان شاء الله
                        نعم أخي أبو أمين ، قمنا بالحفر تقريبا 3 أمتار، والتربة متغيرة وليست من طبيعة المكان ، ثم أخرجنا كميات من الحجارة المتفاوتة الحجم وكانت كلها تقريبا تشبه مادة الجير أو ما شبه ذلك وإذا ضغطت عليها قليلا تتفتت وتصبح كأنها من أنواع الغبار في يدك ، و إما من كانوا يقومون بالحفر فقد أحسوا بحروق متفاوتة في أنحاء جسدهم

هل لك ان تصف طبقات التربة التي وجدتها و على اي عمق وجدتم الجير و شهبة

أخي كما انصحك باحضار جهاز يساعدك يكون افضل

لم أفهم كيف أصف طبقات التربة أخي لأني لا أملك دراية كبيرة في هكذا مواضيع، أما في ما يخص ما أسميته الجير و شهبه فهو تقريبا في عمق الثلاثة أمتار. و لو تتكرم أخي و تشرح لي ما معنى الجير و شهبه و فيما يستعمل و ماهي دلالاته

اخي اعني بطبقات التربة اي هل وجدتم طبقة من الاحجار الصغير وطبقة من الاحجار الاكبر منها بقليل وطبقة من الرماد و طبقة من التراب الابيض او الاصفر يكون رطب جدا شبيه بالدقيق و الجير و شهبة هي خليط من صنع الانسان تجد فيه الرماد يكو مخلوط بالماء لتصبح عجنة واحدة تضاف اليها مواد لتزيد من تماسكها قليلا ثم هل انتزعتم كل طبقة الجير و الشهبة ام لا

أخي وجدنا أنواع من التربة منها الأحمر القاتم ومنها الأصفر ومنها ما هو رطب إلى درجة كبيرة وأنواع مختلفة من الحجارة منها الصغيرة ومنها ما تحتاج إلى رجلين لحملها ، أما الجير والشهبة فلم نكمل انتزاعه بعد

يعمل...
                                X