إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتاج جهاز قوي لكشف المعادن في الجزائر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتاج جهاز قوي لكشف المعادن في الجزائر

السلام عليكم اخواني

انا محتاج جهاز قوي لكشف المعادن ومستعد للعمل كفريق ان شاء الله على عدة اماكن

اين الجزائريون

اي نوع من المعادن ؟ ان كانت معادن اثريه فأنا انصحك لا تبحث عن الاجهزه . الا اذا انت تبحث عن شي انت تعلم انه سطحي . اما الدفائن الرومانيه فلا يوجد اجهزه تكشفها .
      لاإله إلا الله محمد رسول الله

بارك الله فيك اخي فهد على مرورك
        يا اخي فهد انا باذن الله الاماكن التي عندي مؤكدة لذا ابحث عن الجهاز لاصل الى نقطة الصفر ولربح الوقت لان بعضها يوجد في اماكن يجب علي ان اعمل عليها في وقت معين وقصير

نتمنى لك التوفيق .. ولكن لو تفصح قليلا وتبين مالديك استطيع افيدك لاني عندي فكره عن بعض الحضارات التي في الجزائر وخاصة اللي على الساحل الشمالي .
          لاإله إلا الله محمد رسول الله

السلام عليكم
            امين اخي فهد بارك الله فيك على تفاعلك فانت تشعرني بالاهتمام
            ساعطيك مثلا مكانا وجد فيه صديقي اشارة سنبلة صغيرة متقنة باحكام وامامها ثقب صغير وسهم يتجه الى الاسفل اظنه كذلك لان المدة طويلة ونسيت المهم والصخرة كانت مخفية باحكام وهي حمراء مائلة الى البني تلمع كان الزين مصبوب عليها فالذي قمنا به انا حفرنا تحتها مياشرة قدر متر ولم نجد شيئا فاصابنا التعب ورجعنا علما انها في صعود من جبل ومقابلا لها جبل متوسط والمنطقة بين الجبلين مملوؤة بحجارة حمراء هذه منطقة واحدة فقط اخي فهد لذا اردت جهازا لكي لا امل من البحث واوفر الوقت لان المنطقة ليست امنة

وهناك اماكن اخرى

السلام عليكم
                اريد تحليلا اخواني على المكان الذي ذكرته الان هل من افادة علما انه لايوجد عندي صور

اخي الجزائري انا ما رايك

يعمل...
                  X