إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمساح نفر للتحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيسر
    هذه بالقرب من الاشارة على بعد 30 متر تقريبا

تحياتي هل الاشارة تأتي مقابل الرمز وارجو ان تنظفها جيدا

المشاركة الأصلية بواسطة قيسر مشاهدة المشاركة
    نعم مقابلها اخي نظفتها هيك انظف اش يعني مابين اشي غير هيك
    تحياتي : حاول ان تنظفها جيدا من الاتربة وترفق لي صور اوضح ومبدئيا وقبل الجزم في الامر :انت امام مغارة منظورة ان صحت الاشارة الثانية وبعدها لنا حديث
    في انتظار كل ماطلبته منك
    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

المشاركة الأصلية بواسطة كوستو مشاهدة المشاركة
      سيد قيصر , الأخ أبيان يقصد ان الاشارة يبدو عليها التزوير , نطلب منك وضع ورقة بها اسمك و اسم المنتدى "قدماء" , و صور أبعد من هذه
      عندنا مثل يا غالي يقل لك اعطيهو لي فاهم الله لا قراء. تحياتي اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الاشاره هاذي ضب وليست تمساح ومعروفه وعندي صورها من زمن ومدى صحتها الله اعلم فيها وهي من الرصاص وموجوده بالشمال تقريبا وصاحب الاشاره فاهم القصد

ديجافو ما تحلليك. هل تدل على شييئ

في أي بلد اشارتك أخي قيسر ؟

صور واضحه مع قياس الاشاره والاتجاهات وهل هي على طرف وادي مع شرح عن المنطقه وابشر بلخير وتقبل مروري

تحياتي .. ان صحت اشارتك.. و كما قال استاذنا الاحمدي ... مغارة منظورة..... فهو اكتشاف رائع .. و ما أحوجنا لخبيرنا (يونان).. ... طبع مع عدم التقليل من خبرة الاخ الحمدي...
                دمتم بود......
                و للحديث بقية ...
                [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5][COLOR=DarkGreen]الدَّهْرُ يَـومَانِ ذَا أمْنٍ وذَا خَطَرٍ [/COLOR]
                [COLOR=Red]والعيشُ عيشانِ ذا صفو وذا كدرُ
                أَمَا تَرَى البحرَ تَعلُو فوقه جِيَفٌ[/COLOR]

[COLOR=DarkRed]وتَسْتَقِرُّ بأقْصَى قـــاعِهِ الدُّرَرُُ[/COLOR]
                [COLOR=DarkOrchid]وفِـي السَّمَاءِ نجومٌ لا عدادَ لَهَا[/COLOR]

[COLOR=Blue]وليس يُكسَفُ إلا الشمس والقـمر[/COLOR]

[COLOR=DarkOrange]الإمام الشافعي[/COLOR][/SIZE][/FONT]

[url=https://www.0zz0.com][img]http://www12.0zz0.com/2016/05/19/07/638567108.jpg[/img][/url]

المشاركة الأصلية بواسطة رمزي والتاريخ مشاهدة المشاركة
                  تحياتي .. ان صحت اشارتك.. و كما قال استاذنا الاحمدي ... مغارة منظورة..... فهو اكتشاف رائع .. و ما أحوجنا لخبيرنا (يونان).. ... طبع مع عدم التقليل من خبرة الاخ الحمدي...
                  دمتم بود......
                  و للحديث بقية ...
                  يا اخوان هدا ضب انا متاكد منه وهو من الرصاص وانا اعرف مكانه بس الحل ما اقدر اجاوب حلول لاني اعرف ناس شغالين هناك ونا اقدر اخرب شغل احد

تحياتي : بعد إذنك الاخ ديجافو :
                    الاخ صاحب الموضوع : سؤال اخير : ماهو طول الاشارة؟

18 سم اخي طول العلامة

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
                        يا اخوان هدا ضب انا متاكد منه وهو من الرصاص وانا اعرف مكانه بس الحل ما اقدر اجاوب حلول لاني اعرف ناس شغالين هناك ونا اقدر اخرب شغل احد
                        أخ ديجافو ان كنت تعرف مكانه و ان كان مكانه ليس ملكا لأحد أو ملكا لجهة معينة فالاشارة هي لمن يجد حلها , لأن الناس الذين يشتغلون عليها كما تقول قد يخربون الاشارات عن جهل اذا كانت خبرتهم لا تدلهم الى الطريق الصحيح للحل

المشاركة الأصلية بواسطة كوستو مشاهدة المشاركة
                          أخ ديجافو ان كنت تعرف مكانه و ان كان مكانه ليس ملكا لأحد أو ملكا لجهة معينة فالاشارة هي لمن يجد حلها , لأن الناس الذين يشتغلون عليها كما تقول قد يخربون الاشارات عن جهل اذا كانت خبرتهم لا تدلهم الى الطريق الصحيح للحل
                          اخي الله يجيب الرزق للكل المهم حبيت اصلح المعلومه انها ضب وليس تمساح فقط

تحياتي الاخ المحلل ديجافو : ارجو الانتباه فضلا منك
                            اولا : انا شخصيا لم احدد نوع الاشارة في كل مشاركاتي إطلاقا وعليه طلبت من الاخ صاحب الموضوع صور من مختلف الجهات للتأكد من صحتها ونوعها وهنا ان كانت الاشارة تمساح او ضب كما تقول فهي من الاشارات النوادر ولايختلف العمل عليها الا في جزئيات سنفسرها لاحقا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
                              تحياتي الاخ المحلل ديجافو : ارجو الانتباه فضلا منك
                              اولا : انا شخصيا لم احدد نوع الاشارة في كل مشاركاتي إطلاقا وعليه طلبت من الاخ صاحب الموضوع صور من مختلف الجهات للتأكد من صحتها ونوعها وهنا ان كانت الاشارة تمساح او ضب كما تقول فهي من الاشارات النوادر ولايختلف العمل عليها الا في جزئيات سنفسرها لاحقا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههه لا انا مالي علاقه بالتحليل على هيك اشارات ما افهم فيهم الصراحه بس حبيت الانتباه فقط لانه بالرسم الضب والتمساح متشابهات لكن بالتفاصيل في فرق وهذا ضب لاني اعرف الاشاره وبخصوص تحليلها انت الاقدر ماتطرقت للتحليل .. وان شاء الله يوافيك صاحب الموضوع بالصور وجزاك الله خير اعذرني ماقصدت شي بالمداخله ترا

أخي ديجافو ، هذه الصورة مدني بها منذ مدة كبيرة
                                و لا زلت احتفظ بها .
                                و بعد اذن الدكتور الأحمدي على صاحب الموضوع مدنا بصورة أفضل
                                و فيها اسمه لأن الصور الرئيسية مقتطعة منها ورقة صحيفة

العلم من الله
                                نحن لا ندعي المعرفة
                                بل على الأرض نلتقي
                                لا خير في امرىء كتم علم
                                احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                                شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                                و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                                و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

يعمل...
                                X