إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف نبيع في المزادات العالمية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف نبيع في المزادات العالمية

السلام عليكم

ابي اسال اهل الخبرة كيف نبيع مخطوطاتنا في مزادات عالمية مثل كرستيز سوثبي وبنهامز

لان بصراحة تكون بيدك قطع قيمة وتضطر تبيعها بتراب الفلوس لان عدد الاشخاص الهاوين في محيطك جدا بسيط

كيف اقدر ابيعها عن طريق المزادات لاني راسلتهم وهم يعتذرون بسبب انو مالها شهادة ملكية

طيب انا كهاوي اشتريها من شخص عارضها للبيع وهو هاوي ايضاً ما يعطي شهادات بيع اذن ماهو الحل ؟؟

عليكم السلام ورحمة الله
    سمعت انه يوجد مؤسسات ومختبرات خاصة في كثير من الدول وعملهم القيام بفحص المخطوطات او القطع الاثرية واصدار الشهادات الخاصة بذلك والتي بدورها تثبت تاريخ تلك القطع ومدى صحتها وكذلك اثبات ملكيتها

اخ مشعل شكرا على ردك بس انا حاولت اراسل مختبرات كثيرة منهم اكسفورد ومختبر بيتا

رسومهم مقدور عليها ولا تتجاوز 500 جنية استرليني للعينة

لكنهم ما يتعاملون مع الافراد فقط مع الجهات الرسمية والمؤسسات العلمية والمتاحف

اذا احد يعرف مختبر يتعامل مع افراد ياليت يثري الموضوع بمشاركته

السلام وعليكم اخواني موجود كتاب ياهودي أثري عدد صفحاته 7
        ومعه شهاده مفحوص فحص 10 وفحص 14 عمره الزمني 1500سنه..
        وختنم الشهاده بالشمعه دان...كيف بدي ابيعه بالمزاد ارجو الرد اخواني

اخ مشعل تابع ردي من فضلك

اخ مشعل تابع ردي من فضلك

المشاركة الأصلية بواسطة alatma مشاهدة المشاركة
              السلام وعليكم اخواني موجود كتاب ياهودي أثري عدد صفحاته 7
              ومعه شهاده مفحوص فحص 10 وفحص 14 عمره الزمني 1500سنه..
              وختنم الشهاده بالشمعه دان...كيف بدي ابيعه بالمزاد ارجو الرد اخواني
              عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              اخي العزيز اذا كانت الشهادة الخاصة بهذا الكتاب من جهة معترف بها فسأعطيك طريقة سمعت احد الاخوة تحدث عنها بانها ناجحه وربما ستجدها طريقة غريبة
              في البداية ابحث عن عناوين للمراسلة لكل المتاحف العالمية المختصة بجمع القطع الاثرية مثل المتحف البريطاني وومتحف اللوفر ومتحف كيسلي ومتحف جامعة بنسلفانيا وغيرها من المتاحف ، ثم قم بكتابة رسالة الكترونية باللغة الانجليزية مزودة بصور واضحة للكتاب للغلاف من الجهتين وصورة واضحة كذلك للشهادة وصورة واحده واضحة لاحد صفحات الكتاب من الداخل وإن كنت لا اشجع على هذه الصورة بالذات ثم قم بارسال الرسالة لجميع تلك المتاحف ويفضل ان يبين ببيانات المرسل ان الرساله مرسله لاكثر من جهة لسرعة التجاوب وبعد ذلك مباشرة قم بالتسجيل في موقع ايباي ونزل صورة للكتاب والشهاده وقم بعمل مزاد عليها وسيكون لديك اكثر من خيار في البيع .
              نصيحة اخي العزيز
              ان كنت لاتثق بالشهادة او الكتاب فلاتتعب نفسك في ذلك

يعمل...
              X