إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد رصد دون وجود كنز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد رصد دون وجود كنز

تحية لجميع الاخوة والاخوات. اردت السؤال حول نقطة مهمة لم أجد لها اجابة واختلف فيها المختصون. عندي أختي الصغرى مريضة منذ 20 سنة تقريبا قال الروحانيون أن مرضها مرتبط برصد قوي جدا على كنز في أرضنا. الحقيقة أنا لم أصدق هذا الكلام. ولكن بدأت عدة اشارات تظهر لي لا يمكن تجاهلها مثل رؤيتي للشهب في اوقات مختلفة و رؤيتي للنجوم في النهار تدور بي و رؤيتي لطائر أبيض يخرج من الارض ويعود اليها الى جانب الاصوات والاحلام المختلفة لحيات كبيرة الحجم وعقارب وعبيد سود وغيرها. تقريبا كل الكشوفات الروحانية أكدت على وجود الارصاد والكنز وان الارصاد قوية جدا يصعب التغلب عليها. المهم مؤخرا وفي رحلة بحثي عن علاج لأختي أمام فشل الطبيب في ذلك وفشل الروحانيين قابلت شيخ روحاني قال لي أن الأرصاد موجودة ولكن الكنز غير موجود لأن أصحاب الكنز الأصليين وهم رومان قد قاموا بتغيير مكانه الى مكان مجهول وبقيت الأرصاد لوحدها في المكان. حسب معرفتكم بالأرصاد هل هذا الكلام ممكن يكون صحيح ام لا. يعني هل يمكن من الناحية النظرية نجد أرصاد وموانع دون كنز. وان كان الكلام صحيح هل هذه الارصاد تستمر في الدفاع على المكان وهو فارغ ام لا. مع الشكر الجزيل للتوضيح.

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم لا يوجد شيخ اسمه روحاني بل يوجد شيخ شيطاني وهو هذا الذي تتحدث عنه ويوجد شيخ اسمه عالم

فان الشيخ الروحاني ان تبعته وصدقته فانك ستخسر دينك ودنياك

بارك الله فيك اخي الفاضل. اعتقد ان موضوعي كان حول الرصد وليس حول الشيوخ. ويا ريت لو كان في افادة في الموضوع. مع الشكر.

أخى الحبيب ربنا يتم عليك شفاء أختك .. هل جربت الرقية الشرعية والأغتسال .. وشرب الماء المقروء عليه القرآن ... لأختك ولكم جميعا وهل جربت تلاوة وتشغيل سورة البقرة بشكل دائم فى البيت ... اما ان نقول انه تم نقل الدفين من عدمه فلا أجابه بدون اشارات وشواهد ودلائل أخى الكريم ... هل جربتم الحفر .. وماذا وجدتم وطبيعة المكان التى تعيشون فيه ..؟أجب اخى الحبيب وان شا الله خير

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف عرفت انه يوجد رصد الم تقل ان الشيوخ هم من اخبروك بهذا وكيف عرف الشيوخ بوجود الرصد

الرصد لا يظهر حتى تبدىء في الحفر وحسب اعتقادي انه لا يوجد رصد الا بنسبة 4 في المأة او اقل والتحصن بكتاب الله كاف بطرده

طيب أخي اترك موضوعي جانبا واعتبر انه لا يوجد اي رصد في المكان. سؤالي هو ببساطة وفي المطلق هل يوجد أرصاد وموانع في مكان ما دون وجود كنز. أم أن وجود الارصاد هو مرتبط بالضرورة بوجود الكنز. هل ممكن اجابة عن هذا السؤال دون ربطه بموضوعي. مع الشكر

السلام عليكم
              الاخوة جزاهم الله خيراً حذروا من تصديق أهل الدجل من باب النصح

وأتمنى ممن يملك المعلومة أن يفيد أخونا صاحب الموضوع :

هل يوجد أرصاد وموانع في مكان ما دون وجود كنز. أم أن وجود الارصاد هو مرتبط بالضرورة بوجود الكنز؟

وفقكم الله.
              لاحول ولاقوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة momen wahba مشاهدة المشاركة
                أخى الحبيب ربنا يتم عليك شفاء أختك .. هل جربت الرقية الشرعية والأغتسال .. وشرب الماء المقروء عليه القرآن ... لأختك ولكم جميعا وهل جربت تلاوة وتشغيل سورة البقرة بشكل دائم فى البيت ... اما ان نقول انه تم نقل الدفين من عدمه فلا أجابه بدون اشارات وشواهد ودلائل أخى الكريم ... هل جربتم الحفر .. وماذا وجدتم وطبيعة المكان التى تعيشون فيه ..؟أجب اخى الحبيب وان شا الله خير
                شكرا أخي وبارك الله فيك على تفاعلك مع موضوعي ومع سؤالي وجازاك الله كل خير. والله يا أخي لا أعرف كيف أبدأ ولا من أين أبدأ واعذرني لاني لا أستطيع الخوض في الكثير من التفاصيل. الحقيقة انا رجل علم ومعرفة ومتحصل على شهادة الدكتراه في ألمانيا وأؤمن بالعلوم وجدت نفسي في دوامة وفي موضوع معقد جدا ولا يعرف أي منطق وكل يفتي فيه كيف يشاء. الموضوع عمره أكثر من 20 سنة ولك أن تتخيل كم من شخص تدخل وعمل في الموضوع. والله مايزيد عن 300 شيخ من جميع الدول العربية والاسلامية تقريبا. فيهم من كان نصاب يريد الا المال وفيهم من كان صادق يخاف الله تكفل بكل المصاريف لوجه الله سبحانه وتعالى. والموضوع عرفني برجال حقيقيين صادقين في زمن قل فيه الرجال. كل ما تفضلت به من اغتسال ورقية شرعية وتشغيل سورة البقرة بشكل دائم جربناه مرارا وتكرارا. لكن للاسف دون جدوى تذكر ونسأل الله الشفاء لنا وللمسلمين جميعا. الدلائل التي جعلتني أذهب الى أن المكان مرصود
                - مرض اختي وحالة الصرع تأتيها يوم السبت وهي تقول أنها ترى أعداد هائلة جدا من الجن حولها في كل مكان يوم السبت.
                - كما قلت رؤيتي للشهب التي تمر أمامي سريعا وأحيانا تقترب كثيرا ورؤيتي للنجوم في النهار حولي وكذلك احيانا لكرة نار والطائر الابيض
                -اصابة بعض الشيوخ الذين عملوا في الموضوع وهجوم العوارض عليهم بقوة شديدة واجبارهم على ترك الموضوع
                - الأحلام والكوابيس التي تتكرر باستمرار كالعقارب والحيات والعبيد وغيرها
                - تقريبا كل عائلة في القرية فيها من هو مريض ويرى الجن مباشرة وعجز الطبيب عن علاجهم. فالموانع تهاجم الكل وكذلك الحيوان والنبات. فكل الاشجار تقريبا اصبحت لا تثمر والحيوانات كالغنم والدجاج والارانب تموت باستمرار دون سبب واضح. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
                في الوقت الراهن نسكن في المدينة ولكن كنا نسكن في القرية وهي قرية تقريبا خالية من السكان فيها 4 عائلات قرية قريبة جدا من الجبال. والصحراء. ونحن نسكن ملاصقين لجبل غريب جدا فهو في وسط القرية بمفرده وليس متصل بسلسلة لجبال الاخرين. والحفر مرة واحدة وجدنا حجارة رومانية كبيرة ولم نتمكن من تحديد المكان بدقة لأن الترابيع لم تكن صحيحة وأفسدتها الموانع التي ظربت واحد منا والشيخ.
                يعني في المجمل لا اعتقد ان ما ممرنا به هو بسبب عمار المكان ولا اعتقد ان الجن بصفة عامة يدافع بشراسه على الهواء. لا بد من وجود شيء ما يدافع عليه.
                هذا بعجالة ما أردت قوله. واعذرني على الاطالة. مع الشكر الجزيل.

فى سوهاج بلدى كان بيت .. كل ما حد يسكنه يولع ناار ... والسكان يتأذوا ... ومن المتوقع اخى الكريم ان تكون قريتكم فى وادى يسكنه الجن ومتناسلين فيه ... ومش مسلمين ..وبيضروا أى حد بيجاورهم والله أعلى وأعلم

اخي العزيز
                    السلام عليكم ورحمة الله
                    موضوع الارصاد موضوع معقد قليلاً ولكي احاول ان اختصر عليك الموضوع إليك النقاط التالية
                    أولاً الأرصاد أو الرصد بالإفراد يكون مرتبط إرتباط كلي بالحوزة في المكان فإن تم أخذها أو نقلها فلن يبقى أي وجود للرصد في ذلك المكان
                    ثانياً هناك أماكن مسكونه كما نسمع عن البيوت المسكونه وغيرها فهؤلاء السكان يتسببون بضرر في بعض الحالات لمن يأتي لهذا المكان بإعتبار انه قد ضايقهم ولا علاقه لهم بالرصد
                    ثالثاً المس بسبب السحر او لأسباب أخرى عافانا الله وإياكم فالمس يؤثر على الشخص المصاب به وأحيان يكون له تأثير كذلك في محيط ذلك الشخص

اتمنى لك التوفيق اخي الكريم والشفاء العاجل لذويك .

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
                      اخي العزيز
                      السلام عليكم ورحمة الله
                      موضوع الارصاد موضوع معقد قليلاً ولكي احاول ان اختصر عليك الموضوع إليك النقاط التالية
                      أولاً الأرصاد أو الرصد بالإفراد يكون مرتبط إرتباط كلي بالحوزة في المكان فإن تم أخذها أو نقلها فلن يبقى أي وجود للرصد في ذلك المكان
                      ثانياً هناك أماكن مسكونه كما نسمع عن البيوت المسكونه وغيرها فهؤلاء السكان يتسببون بضرر في بعض الحالات لمن يأتي لهذا المكان بإعتبار انه قد ضايقهم ولا علاقه لهم بالرصد
                      ثالثاً المس بسبب السحر او لأسباب أخرى عافانا الله وإياكم فالمس يؤثر على الشخص المصاب به وأحيان يكون له تأثير كذلك في محيط ذلك الشخص

اتمنى لك التوفيق اخي الكريم والشفاء العاجل لذويك .
                      شكرا وبارك الله فيك على كل ما تفضلت به من فوائد. أريد أن أضيف لكلامك. أعتقد أن عمار المكان أقل قوة وضرر بالبشر وهمهم الوحيد يكون ابعاد البشر على مكان سكنهم وكثيرا ما يكون التعامل معهم وحل المشكل ليس بالامر الصعب او المستحيل بوجود شيخ يخاف الله متمكن في التعامل مع الجن. ولكن الرصد يكون أقوى من العمار ولا يستسلم وهو يتبع البشر الى اي مكان ينتقل اليه. ونحن انتقلنا بمعية عائلات اخرى للسكن في مكان اخر ولكن الارصاد لم تتركنا في حالنا وظلت تتبعنا حيث نحن. ولا اعتقد ان المسألة تتعلق بمكان سكن فقط بل في نظري أكبر من ذلك.

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم الرصد ممكن ان يكون موجود مع مكان في كنز وممكن ان يكون موجود في اماكن اخرى لا تحتوي على اي كنز

مثلا في مقبرة كان صاحبها له سلطان او ما شابه او كان ينكل ببعض الناس في زمانه وخوفا من ان يعبثو بقبره فيستعينون بساحر

فيعمل له حارس من الشياطين مثله مثل المال ولاكن ياخي السؤال المطروح من اخبرنا ان هذا الشيطان هو من الحراس او العمار

او هو من الزوار طبعا لا احد يستطيع لا شيخ ولا باحث ولا اي واحد

اذا الحل هو التحصن بالوضوء وبكتاب الله والاتكال على الله والاستعانة بالة كاشفة المعادن فان رنت في المكان المشكوك فيه

فاحفر ولا تبال بالجن بل احذر من شياطين الانس فهم اقوى واخطر من شياطين الجن

يعمل...
                        X