إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص جهاز gold gp 11 البلغاري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص جهاز gold gp 11 البلغاري

الاعضاء الكرام من مر عليه هذا الجهاز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بحسب معرفتي وخبرتي في الاجهزة البلغارية, لا يوجد جهاز بهذا الاسم او اسمه غير مكتمل واذا عندك اسم الجهاز كامل او صورة عن الجهاز حتى نقدر نساعدك

وعليكم السلام ورحمة وبركاته
      اشكرك اخوي على سرعة الرد
      لم اجد سوى رابط في اسراءيل فقظ

http://www.eitan-detectors.co.il/sho...לך-הזהב

ما بين معي الا في هل شركة اسراءيلية وفيه صورة للجهاز

جهاز يعمل بنظام الحث النبضي كالديب ماكس والبلس ستار
            يعيب الجهاز رداءة التصنيع ككثير من الاجهزة البلغارية
            لايوجد تجارب واضحه للجهاز حتى في مواقع الانترنت
            ان كنت تبحث عن جهاز يعمل بنظام الحث النبضي فاحرص على اقتناء جهاز معروف وله تجارب من قبل مستخدمين وليس تجارب اعلانية

اشكرك اخ مشعل في بعض من الناس يشكرون به ويقولون انه نفس مواصفات جهاز deep max واقل منه سعرا والله اعلم
              يا ريت الخبراء والمشرفين يفيدونا

المشاركة الأصلية بواسطة امتلك مشاهدة المشاركة
                اشكرك اخ مشعل في بعض من الناس يشكرون به ويقولون انه نفس مواصفات جهاز deep max واقل منه سعرا والله اعلم
                يا ريت الخبراء والمشرفين يفيدونا
                اخي العزيز امتلك خذ هذا الكلام مني وأنا مسؤول عنه
                لايوجد اي جهاز حث نبضي في العالم بنفس مواصفات الديب ماكس زد ون ولا يوجد اي جهاز بلغاري يمتلك نصف هذه المواصفات خصوصاً نظام الجي بي اس ونظام الداتا لوغر ونظام التمييز والعزل الخاص بجهاز الديب ماكس ونستثني من ذلك جهاز اللاندكرفت والذي يتوفر به نظام عزل للحديد ممتاز جداً وبالنسبه لجميع اجهزة الحث النبضي نظام تمييزها للمعادن يكون فيه نسبة خطأ في الاعماق بعد المتر الاول اي لايمكن الاعتماد عليه من خلال شاشة الجهاز للاهداف العميقة الا من خلال الممارسة فيستطيع صاحب الجهاز التأكد ان كان الهدف معدن ثمين ام لا
                بالنسبة لي انا افضل من الاجهزة البلغارية القولدن ماسك حيث انه سهل الاستعمال والوزن مقارنة بباقي الاجهزة وصناعته جيدة واضعف جهاز اللاندكرفت حيث لايتحمل الحراره وحساس جداً بحيث لو يقع منك مره ربما لين يعمل مرة اخرى واجهزة ستنجر الاصدار الاول كمثل اللاندكرفت والاصدار الثاني افضل قليلاً من ناحية التصنيع الا انه الكتروني بالكامل ومعقد ويحتاج للكثير من الممارسة والتدريب
                اخي الكريم صدقني لايوجد شيء في الدنيا كاملاً وحتى الاجهزة وان كانت تعمل بنظام واحد فلكلاً منها مميزات وعيوب وعندما نبحث عن جهاز نحرص على ان يكون قليل العيوب أولاً وله نواحي ايجابيه وبعض المميزات ثانياً
                وبالنسبة للجهاز قولد بي جي ان كنت تعرف شخص يمتلك هذا الجهاز من فترة أكثر من سنه وتثق به ويتقن استخدامه ونصحك به ففي هذه الحاله تستطيع شراءه وضع خطاً تحت كلمة سنه لان الاجهزة البلغارية ان كان فيها عيوب ستظهر خلال سنه من الاستخدام وان كان غير ذلك فلا اعتقد ان احد الاخوة المتواجدين حالياً قد جرب استخدامه الا إن كان الاخ السراب الازرق كذلك فهو غير متواجد بالمنتدى خلال هذه الفترة
                اتمنى لك التوفيق

اشكرك اخي بالحقيقة انا اعرف شخص يمتلكه ولكن ليس له خبرة في الاجهزة وانما هو اقتناه ويعمل علية من مدة لا تزيد عن 3 اشهر انا اقتنعت بجهاز الديب ماكس وقرات الكثير عنه ولكن المشكلة في سعره في بلادنا غالي بعض الشي
                  لفت نظري جهاز بسيط هو tm 808 سعرة معقول ما رايك به اخي مشعل ومشكور مرا اخرى

اشكرك اخي بالحقيقة انا اعرف شخص يمتلكه ولكن ليس له خبرة في الاجهزة وانما هو اقتناه ويعمل علية من مدة لا تزيد عن 3 اشهر انا اقتنعت بجهاز الديب ماكس وقرات الكثير عنه ولكن المشكلة في سعره في بلادنا غالي بعض الشي
                    جيد ولا بأس بهِ مقارنه مع سعره وجهاز فعال
                    إنما يفتقر للبحث في الاعماق ان كنت تبحث عن اهداف في عمق المترين او اكثر
                    انا لم اجربه ولم اراه على الطبيعة كذلك ولكن هذا ما اخبرني به احد الاخوة جزاه الله خيرا
                    علماً بأني أذكر إن لم اكن مخطأ بأن الاخ السراب الازرق قد امتدحه فيما مضى وهو من الرجال الثقات الذين يُعتد بقولهم ونحسبه كذلك
                    بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخي الفاضل جهاز ال TM808 كما اخبرك الاخ مشعل جهاز فعال وجيد وأيضأ يوجد جهاز يشبه بنفس الاداء اسمه gemini 3 اعتقد بأنك سمعت به
                      مشكله هذه الاجهزة لا يميز بين معدن الثمين الى غير ثمين

يوجد فيديو على اليوتيوب مقارنة بين الجهازين

https://www.youtube.com/watch?v=67Y4YuJ1XFc&t=322s

يا ريت حد من الاخوة الخبراء يفيدنا اكثر عن الجهاز وهل فيه من ميزات الديب ماكس وبمقدرة الجهاز العزل والتميز كجهاز الديب ماكس واذا في رابط للشركة المصنعة لانه اقل سعر من الديب ماكس والجهاز متوفر عند صديق وسعرة جديد 4500 دولار عندنا بينما الديب ماكس سعرة 10000 دولار

اخي الفاضل
                          انصحك بجهاز gemini3 من شركة فيشر فهو جهاز جيد اما جهاز TM808جهاز متعب جدا خصوصا في موازنته على التربه اما سعره فهو لاتتجاوز800دولار من الشركة

يعمل...
                          X