إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرجو تحديد نوع الكتابة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المرجو تحديد نوع الكتابة

السلام عليكم ورحمة الله ايها الاخوة الاعزاء,عثر صديق لي على كتب قديمة جنوب المغرب لكن ام نعرف ماهي هده الكتابة أرجو من اصحاب الخبرة الافاضل المساعدة كما نريد تحديد قيمتها للبيع جزاكم الله خيرا واحسانا
    الملفات المرفقة

اظنها لغه سيريانيه واظن هذا كلام سحر واعمال والله اعلم

موضوعك اخي قيد الدراسة

الكتاب مخطوط باللغة الآرامية
        موفق
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image.jpeg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	72.5 كيلوبايت 
الهوية:	747260

مشكورين على مجهوداتكم بارك الله فيكم نطمع في المزيد من الايضاحات

أظن المخطوطة اللى على اليمين لغة سيريانيه والمخطوط خاص بالاعمال والشعوذة

السلام عليكم هل سمع أحد من المختصين بالكتابة العفريتية السليمانية المرجو الرد للضرورة بارك الله فيكم

ألسلام عليكم ورحمة الله
                الكتابة تعتبر من الجيل الثاني في اللغة الآرامية السريانية
                والبعض يسميها لغة الجن او لغة الملائكة كما نسمي نحن اللغة العربية لغة الجنة
                وإذا احببت بيع تلك الكتب كلها فراسلني على الخاص
                موفق

اين وجدتها بالضبط

وجدت بمدينة قديمة بالجنوب المغربي كان يقطن بها اليهود لتفاصيل اكثر او كنت مهتما بالشراء راسلني على الخاص .

اهلا اخي شريف المغربي بما انك من المغرب هل تعينني في معرفة اصل شجرتي المنحدرة من جنوب المغرب فما هي قريته او نزلته لقد قدم اسماعيل المحجوب رفقة ابنائه الى تونس من المغرب
                      اسماعبل المحجوب بن يحي بن عبد الله بن عبد القادربن عبد الرحيم بن عيسى بن جعفر بن يوسف بن محمد بن امحمد بن صلح بن سليمان بن المبارك بن عبد الرحمان بن ابي القاسم بن عبد الله بن سالم بن يحي بن علي بن عبد العزيز بن محمد بن احمد بن ابراهيم بن يحي بن ادريس بن ادريس الاكبر بن عبد الله بن محمد بن الحسين بن علي بن ابي طالب رضي الله عنه ابن فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم

اذا شككت يا أخي أنها كتب للسحر و الشعوذة فأحرقها و احتسب الأجر على الله , و الله ان بعتها و تم عن طريقها القيام بأعمال الشر سيلحقك كل الوزر و السيئات الى يوم القيامة ...

أرجو من الادارة المحترمة نقل الموضوع الى قسم اللغات القديمة ولكم جزيل الشكر.

مرحبا بك اخي صافي ادا استطعت مساعدتك لما لا انا من الجنوب المغربي تفضل بمراسلتي على الخاص ومرحبا بك مرة أخرى مرحبا.أرجو اخي صافي تحديد المدينة بالضبط?
                            شكرا لك أخي كوستو قيل لي هي كتب لكيفية استحراج الكنوز والله أعلم .

المشاركة الأصلية بواسطة شريف المغربي مشاهدة المشاركة
                              أرجو من الادارة المحترمة نقل الموضوع الى قسم اللغات القديمة ولكم جزيل الشكر.
                              تم ذلك

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                              "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                              وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

يعمل...
                              X