إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن دائري كبير في صخرة كبيرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن دائري كبير في صخرة كبيرة

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ، لدي سؤال و ارجو من حضرتكم المساعدة. وجدت جرن داءري كبير في صخرة كبيرة في وادي كبير في منطقة جبلية و لا يوجد اثر لاي رمز في المساحة كلها ، ما هو تفسير وجود هذا الجرن

هل هنالك من يستطيع مسعدتي في تفسير هذا الجرن

السلام عليكم أخي من دون توفر صور وقياسات لن تستفيد ...

تونس الخضراء بلد جميلة واهلها احبتنا لكن لا يمكن ان تكون عنوان لتحليل جرن..؟؟؟
        فلا غرابة حين لا تلقى تجواب فلا العنوان ولا الصور متوفرة.
        ان كنت مهتم نسق ودعم موضوعك بشكل جيد موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
          تونس الخضراء بلد جميلة واهلها احبتنا لكن لا يمكن ان تكون عنوان لتحليل جرن..؟؟؟
          فلا غرابة حين لا تلقى تجواب فلا العنوان ولا الصور متوفرة.
          ان كنت مهتم نسق ودعم موضوعك بشكل جيد موفق اخي
          بوركت ياغالي فقد اجدت القول اخي ابيان

اتمنى اختيار عنوان مناسب للمواضيع من قبل الاخوة الكرام لمشاركاتهم

تم تعديل العنوان من تونس
          الى
          جرن دائري كبير في صخرة كبيرة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
          "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
          وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

شكرا اخي الفاضل لاهتمامك بموضوعي ، سوف ارسل لكم الصورة و القياسات في اقرب وقت ، لان الصورة ليست متوفر معي حاليا

انا اسف الإزعاج اخي الكريم ، لاكن انا اريد فقط ان افهم هل وجود هذا الجرن يدل على شيء ما ، لانني مبتدأ و لا افهم جيدا في الرموز

المشاركة الأصلية بواسطة ciao amico مشاهدة المشاركة
                انا اسف الإزعاج اخي الكريم ، لاكن انا اريد فقط ان افهم هل وجود هذا الجرن يدل على شيء ما ، لانني مبتدأ و لا افهم جيدا في الرموز
                قد يدل على شيء او لا يدل فليس لعلم الرموز قواعد ثابتة
                لذا ارفق صور فضلا وتصفح المواضيع المثبتة والتى تشرح كيفية رفع الصور وارفاقها
                وهذا قبل اجراء الغلق لعدم توفر ما يجب للتحليل.
                ملاحظة اخي الفاضل فتحت اكثر من موضوع لنفس الطلب وتم غلق تلك المواضيع وكلها لا تحوي شيء مفيد فرجاءا التزم
                بما هو منصوص عليه لفتح المواضيع من شروط. موفق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، إخوتي الكرام لقد حولت عديد المراة ان اوفر لكم الصور لاكن لم انجح الرجاء من حضرتكم المساعدة ، و امداد بطريق سهل كي استطيع ان اوفر الصور

- يمكنك اضافة صور بطريقة بسيطة جدا اخي..ليس الامر وعرا امور بسيطة اضغط ----> هنا

موفق (
                    :

اخوتي الكرام هذه هي الصور التي طلبتها مني ، العمق 37صم و العرض30صم مع العلم اني وجدة علي بعد حوال40 متر من هاذا الرمز غار مردوم بالرماد، الرجاء من حضرتكم المساعدة

أنت تبتغي اتعابنا وليس مساعدتنا بكثرة المواضيع التي فتحتها لنفس الإشارة وبنفس العنوان وقامت الإدارة بتغيير عنوان أحدها من أجل مساعدتك ولتستفيد من متابعة الإخوة المحللين؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        أبحث عن جرنين متقابلين على جدار الجرن من الداخل لا يتعدى قطر الواحد 2 سم فإذا وجدتهما يكون لنا حديث ومتابعة وعدم وجودهما يعني أنه جرن مفتوح
                        هذا ما تحويه جعبتي وأنتظر رأي الخبراء
                        [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
                        [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
                        [/CENTER]

اخي الكرسم مع كل احتراماتي لك و لكل الاخوي المحللين ، انا لا اريد اتعاب او ازعاج احد ، لاكن المشكلة انني لا اتقن اللغة العربية جيدا لهذا اجد صعوب في اصال معلوماتي ، ارجو من حضرتك اخي العزيز ان تكون طويل البال، فا لكل احد عذره فلا تظلم الناس ، انا لا اريد ازعجك انا اريد فقط المساعدة و شكرا علي كل حال

ciao amico
                            أخي لاتكرر فتح نفس الموضوع

تنبيه .
                            لاحول ولاقوة إلا بالله

يعمل...
                            X