إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة قوافل تجارية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة قوافل تجارية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سؤال لاهل الخبرة, عندي اشارة قافلة تجارية وأخبرني احد الاصدقاء بأن هذه الاشارة محتمل ان تكون تكنيزية والله اعلم

هل فعلأ هذه الاشارة تكنيزية؟ اذا الاجابة بنعم يرجى المساعدة
    الملفات المرفقة

لكي نتمكن من الإجابة على سؤالك يتوجب عليك توضيح الكتابات والرموز الصغيرة على الصخرة
    تصوير للمنطقة مع تحديد الاتجاهات
    هناك احتمالات للتكنيز بموجب حرف ال H والاكس الصغير بقي من أجل التيقن وقطع الشك العمل على ما طلبناه أولا
    [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
    [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة abo.malek مشاهدة المشاركة
      لكي نتمكن من الإجابة على سؤالك يتوجب عليك توضيح الكتابات والرموز الصغيرة على الصخرة
      تصوير للمنطقة مع تحديد الاتجاهات
      هناك احتمالات للتكنيز بموجب حرف ال H والاكس الصغير بقي من أجل التيقن وقطع الشك العمل على ما طلبناه أولا
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الفاضل على الاهتمام في الموضوع..

باقي الاشارات اخي الكريم اشارات ثمودية والمنطقة يعج باشارات الثمودية واعتقد لوصف المكان من صيد وهكذا..

ولكن هذه الاشارة انتبهت لها لانها مميزة عن غيرها من الاشارات , "اشارة جمل حرف H يمتد سهم باتجاه الشرق"

الاتجهات :

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Untitled.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	891.3 كيلوبايت 
الهوية:	747507

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اخي الفاضل على الاهتمام في الموضوع..

باقي الاشارات اخي الكريم اشارات ثمودية والمنطقة يعج باشارات الثمودية واعتقد لوصف المكان من صيد وهكذا..

ولكن هذه الاشارة انتبهت لها لانها مميزة عن غيرها من الاشارات , "اشارة جمل حرف H يمتد سهم باتجاه الشرق"

الاتجهات :

[ATTACH=CONFIG]77348[/ATTACH]
        وأنا رأيت أن الإشارة يوجد بها شيء مميز ولهذا طلبت منك توضيح الكتابات الصغيرة على نفس الصخرة بجانب الجمل
        ولم أقصد باقي الإشارات في المنطقة
        حاول تعليم الأحرف بالحبر ومن ثم أعد تصوير الإشارة
        [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
        [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة abo.malek مشاهدة المشاركة
          وأنا رأيت أن الإشارة يوجد بها شيء مميز ولهذا طلبت منك توضيح الكتابات الصغيرة على نفس الصخرة بجانب الجمل
          ولم أقصد باقي الإشارات في المنطقة
          حاول تعليم الأحرف بالحبر ومن ثم أعد تصوير الإشارة
          اخي الكريم..الاشارات الموجودة بنفس الحجر هي اشارات ثمودية "اشارة غزلان " وكتابات "ثمودية"

اخي الكريم..الاشارات الموجودة بنفس الحجر هي اشارات ثمودية "اشارة غزلان " وكتابات "ثمودية"
            أنتظر مرور الخبراء
            [/CENTER]

أخي الشيشاني
              طلب منك صورأكثر وضوح للموجود ولم يطلب منك ايضاح نوع الحضارة

أرجو منك التنبه لما يطلبه الاخوة المحللين
              ما تراه غير مهم يرونه مهم

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة باحث متعلم مشاهدة المشاركة
                أخي الشيشاني
                طلب منك صورأكثر وضوح للموجود ولم يطلب منك ايضاح نوع الحضارة

أرجو منك التنبه لما يطلبه الاخوة المحللين
                ما تراه غير مهم يرونه مهم

وفقك الله
                اخي الكريم باحث, اشكرك على مرورك الجميل