إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة مثلث حفر بزاويته بصمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صديقي ابا ضرار حسب خبرتي في المواقع البيزنطيه في الاردن من جنوبها الى شمالها عليك بالبحث في موقع هذه الصخره

امامك ثلاث خيرات فقط
      اولا: عليك باستخدام سياخ نحاس فوق هذه الصخره
      ثانيا: او انا تحاول بشيل هذه الصخره نهائيا
      ثالثا: هل تعمل ياصديقي ان عمق البيزنطي فوق 10 متر ولاتنسى ان نوع الصخر في البيزنطيين كان قاسي وصعب جدا انت فوق قمه وعلى ما اظن ان اشاراتك هذه تدل على مقابر في عمق كبير داخل مغاره او سرداب اوغرفه وهناك قبر لكاهن او اثنين و14 الى 17 قبر ولكن ليس ذو قيمه تكنيزيه عاليه ممكن قبر يغنيك عن باقي القبور جميعها لاتياس اخي والله اعلم اشارتك مميزه استعين ب اسياخ نحاس فوق هذه الصخره واريد جواب عليها لوسمحت لان موضوعك مشابه لصديق لدي في الاردن وعلامته 95%نفس العلامات

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ضرار مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحياك الله أخي الفاضل أستاذ إبيان لقد قمت باالتأكد من ملاحظتك في ما يخص إشارة مربط
        و بعد التنظيف الجيد تبين أنه مربط بل إثنين و إليكم الصور
        مع بعض التروي واستعمال عتلة طويلة ورافع المركبات ( كريكو بضغط الزيت ) سوف تتمكن من رفعها وعلى الأرجح صعوبتها ربما تكون بسبب نتوء في أسفلها يتداخل مع جزء مفرغ من الصخرة التي تحتها) (تعشيق وتركيب )
        [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
        [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
        [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          حياك الله أخي أبو البراء بارك الله فيك على تدخلك المفيد و أعدك بفعل ما طلبت بإذن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            فكرتك يا أخي العزيز أبو-مالك جيد حقيقة الكريكو مع ضغط الزيت يستطيع تحريك الصخرة خاصة إذا كان كريكو للشاحنة

اخي الكريم هل اتجاه الكرسي للشرق
              اذاكان اتجاه الكرسي للشرق اجلس على الكرسي وضع رجليك الثنتين في الفتح المربعة وتنظر مقابل الكرسي للجهة الشرقية وصور المكان
              اذا ماكان عندك مثلث يجب وجود مثلثين اخرين في المنطقة

بانتظارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو من الإخوة الأفاضل القائمين على هذا المنتدى و الصرح العلمي وأخص با الذكر كل من الأخ الفاضل أبو مالك و الأخ الفاضل ابيان أن يعذروني على هذا الغياب الذي كان حتمياً .
                أخي أبو مالك لقد قمنا بإزالة الصخرة التي كنت أضن أنها مميزة في وضعها و شكلها لكن لم
                تكن كذلك حيث أنها لا تخفي شئ من ورائها و لا على جانبها
                إخواني جزاكم الله ماذا تقترحون علينا نحن في أتم الإستعداد لكل ما تتفظلون به علينا من إقتراحات.

اخي ابوضرار أرا ان الارض في نفس اشارت المثلث مشقق وبعض المواقع هابط وكانه تحت الصخور رباخ وقد يكون الهدف تحت والله اعلم بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ضرار مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو من الإخوة الأفاضل القائمين على هذا المنتدى و الصرح العلمي وأخص با الذكر كل من الأخ الفاضل أبو مالك و الأخ الفاضل ابيان أن يعذروني على هذا الغياب الذي كان حتمياً .
                    أخي أبو مالك لقد قمنا بإزالة الصخرة التي كنت أضن أنها مميزة في وضعها و شكلها لكن لم
                    تكن كذلك حيث أنها لا تخفي شئ من ورائها و لا على جانبها
                    إخواني جزاكم الله ماذا تقترحون علينا نحن في أتم الإستعداد لكل ما تتفظلون به علينا من إقتراحات.
                    وعليكم السلام ورحمة الله أهلا بعودتك أخي أبو ضرار
                    من الضروري إرفاق صورة لمكان اقتلاع الصخرة لأن مثل هذه الصخرة لا توضع هكذا إلا لأحد أمرين أما لتخفي تحتها مدخل بئر مطمور وهذا حدث معي شخصيا أو دلالة تثبيت وتوجيه موقع مدفني
                    [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
                    [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
                    [/CENTER]

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الفاضل أبومالك لقد قمت بتصوير مكان الصخرة التي
                      تم إقتلاعها إليك الصور:

• نسال الله ان يكتب لك التوفيق في سعيك اخي.

• حياك الله اخي نرجوا التوفيق من الله لكل ساعي

• بالتوفييييييييييييييييق

• بالتوفيق اخي

• موضوع رائع ولكن اخي أرى ان الاشارة التي يجب الاهتمام بها هي اشارة المربعات الربعة ولكن هي غير منتظمة نوعن ما اذا كان هنك جبل اخر بتجاه الشمال
                                فبحث بجبل الاخر والصخور لا تدل ع حضارة فقط اذا مرت من هنك القافلة التركية قم بترك تعليق وساقوم برد عليك

يعمل...
                                X