إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة ت 1126 و سبك و بم تحتاج الى التحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي نور درويش بعد ارفاقك المطلوب فلن يبخل أهل الخبره بإذن الله في تقديم المساعده لك ..فقط تحلى بالصبر
    أتمنى لك التوفيق

السلام عليكم
      الاخوه الاكرام انا بانتظار ممروركم على الموضوع واعارته بعض الاهتمام
      شكرا لكم
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي الكريم:
        كل اشارة لازم يتضح بها حجم الصخرة الحاضنة لها.. وايضا كل اشارة تضع الساعة المرافقة للإشارة ...
        مثلا تقول الإشارة رقم واحد ساعتها 3.. الإشارة رقم 2 ساعتها الرابعة.. الخ...
        اعتبر الشمال 0 والشرق 3 والجنوب 6 والغرب 9...
        بعد ذلك تقوم بوضع كروكي واضح تضع فيه المعالم الموجود بالمنطقة والطريق القديم وتوزع الإشارات وتضع اتجاه القبلة بحيث تتضح المسافات والتوزع... واتجاه اسطنبول او القدس حسب المكان الموجود به الموقع...

http://www.qudamaa.com/vb/attachment...5&d=1488809103

ابتعد بالتصوير وصور مرات اخرى واين موقعها من الإشارات.. اي علمها على الكروكي

المشاركة الأصلية بواسطة أبو صلاح مشاهدة المشاركة
            اهلا اخي الكريم:
            كل اشارة لازم يتضح بها حجم الصخرة الحاضنة لها.. وايضا كل اشارة تضع الساعة المرافقة للإشارة ...
            مثلا تقول الإشارة رقم واحد ساعتها 3.. الإشارة رقم 2 ساعتها الرابعة.. الخ...
            اعتبر الشمال 0 والشرق 3 والجنوب 6 والغرب 9...
            بعد ذلك تقوم بوضع كروكي واضح تضع فيه المعالم الموجود بالمنطقة والطريق القديم وتوزع الإشارات وتضع اتجاه القبلة بحيث تتضح المسافات والتوزع... واتجاه اسطنبول او القدس حسب المكان الموجود به الموقع...
            أخي أبو صلاح ماذا تقصد بي ساعه الاشاره
            وشكرا على المرور

الاخوة الخبراء الكرام
              ارجو المساعده بتحليل الاشاره
              وشكرا

السلام عليكم اخي الرقم الذي ذكرته 112 هل بالقرب منه رجوم او كومه حجاره اولا اذا كان نعم فأنتظر منك الاجابه

يعمل...
                X