إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن كبير وبالقرب منه بصمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخ شنتر بن عداد .. رغم ان معطيات اشارتك غير مكتمله وبحاجه لجهد اكثر الا انها ومن وجهة نظري المتواضعه اشارة تستحق العناء مع احترامي لاراء الاخوة الاكارم .. ذكر استاذنا المحترم حسن احمد حسن ان هذا الرمز يمثل حالة عقائديه او حالة من حالات المثيولوجيا .. وانا لا شك معه فيما تفضل به استاذنا الكريم ... ولكن رأي الشخصي ان هذه الرموز التي ذكرتها اخ شنتر بالاضافة الى الحالة العقائديه فأنها تمثل ترميزاً مدفنيا دون ادنى شك ... فالاجران عموماً تمثل في الاساس حالة حفر.. هسا رأي الشخصي وهو ان هذا الجرن يرمز الى اهداف متعددة لا اريد ان اذكر العدد لانه نسبيا سيكون غير مقبول لدى الكثير ولكن من شكل الجرن وطريقة صنعه بالاضافه للصخره الحاضنه فهي تدل على وجود رانات متفرقه ومبعثرة في اماكن مختلفه وهذا يدل ايضا ان المنطقه رغم ما نراه منطقه صحراويه رمليه الا انها تدل على ان المنطقه غالبا ستكون صخريه او لربما ستكون صخور مخفيه تحت الصخور الظاهرة ولكنها تحتوي على ران ... عموما اعتقد ان حدود هذه الاشاره سيكون الوادي الا اذا كان هنالك ترميز اخر على حافة الوادي ولن يشير الى هدف بل سيشير الى اشاره اخرى منفصله تماما في الجهه المقابله .. هذه السيالات التي نرى على الصخره وكما هو معروف فان السيالات توجيه في الغالب ان رافقت الرموز كهذه يعني واعتقد ان عملها كنظام السيال الغاطس اي عكس السيال والله اعلم وهي غير عميقه يعني توجيه فقط دون الدخول في متاهات ارضيه مصنعه ... اما بالنسبه للهدف الرئيسي فاعتقد انه هناك في المنطقه التي ذكرت اخ شنتر المنطقه الغربيه هسا الجرن الدائري وبرأي خبراء اتراك معناه ان الاجران الدائرية المستعملة كثيرا في الترميز الاشاري قد تستدعي بحثا مطولا ومنهجيا على اهداف متفرقة ومتباعدة البعد والوضوح. ثمة امر اخر لا يوجد بصمات في اشارتك فالجرن الصغير الذي ذكرته على انه بصمه هو يمثل في الحقيقه الدفن المركزي ان جاز التعبير غير انها تحتوي على النقر المعروف لرانات المال عموما ... ... اتمنى لك التوفيق

اخي صعصعه
      اعرف انني اثقلت عليك
      وشكرا ترلليون على ردك الجميل

افيدك اخي
      ان هذه الاشاره وجدناها بالصدفه وبالقرب من موقع اشارتين سابقتين عثرنا عليهن قبل اربع اشهر
      ولكن لسوء الحظ عند بحثنا عن هاتين الاشارتين لم نوفق بتحديد موقعهن
      والاشاره السابقه الموجوده في هذا الموضوع الحالي عثرنا عليها قريبه من موقع الاشارتين

اما الاشارتين هما اشارة الصينيه وتحدان الوادي

اخي صعصعه
      اريد التواصل معك اذا تسمح لي للاهميه القصوى
      بعيدا عن هذه الاشاره

ولك خالص التحايا

يعمل...
      X