إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرسي حفر مع جرون في محيطه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كرسي حفر مع جرون في محيطه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عملاً بنصيحة الأخ الفاضل ‹ابيان› جعلت لهذه الإشارة موضوع مستقل أوضح فيه معطيات الإشارة و محيطها و القياسات مع إرفاق صور لها

الملفات المرفقة

هذا المربع يقع وراء الكرسي بسافة 1 متر إلى اليمين

محللين الأفاضل هناك صور لإشارات أخرى بمحيط الكرسي سأرفعها لكم إن شاء الله عن قريب

اخي الكريم انصحك بعدم الابتعاد عن الصوره الاولى الصخره واضح تركيبها

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا اخي على اهتمامك لكن لم افهم مادا تقصد بعدم الابتعاد عن الصورة
                هل تقصد مجال البحث ام شئ اخر

كل ما أتيت به دلالة معبد وثني قديم بدلالة المحراب والمذبح والطائر والظن الغالب هنا أنه معبد منتهك من قبل حضارة غازية ولكن يجب هنا البحث عن ملحقات له مغارة سكنية قريبة <br>طبعا صخرة المحراب مركبة كما يبدو ولا يجوز الابتعاد عنها
                  تحتها هل يوجد منطقة ترابية
                  [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
                  [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
                  [/CENTER]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                    شكرا أخي abo-malek على إهتمامك لكن أريد من أخي أن يعلم أن أصل المضوع كان مثلث حفر بزاويته بصمة لكن بعد إكتشاف الكرسي و الجرون المحيطة به نصحني الأستاذ ابيان بفتح موضوع جديد لهذه الإشارة لعل يكون له صلة بصخرة المثلث أرجو من أخي أن يطل على الموضوع الأول و يعطي رأيه بارك الله فيك

أريد منك أخي الفاضل أن تبين لي بسهم صخرة المحراب في الصورة لكي أباشر البحث مما طلبت مني

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ضرار مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                        شكرا أخي abo-malek على إهتمامك لكن أريد من أخي أن يعلم أن أصل المضوع كان مثلث حفر بزاويته بصمة لكن بعد إكتشاف الكرسي و الجرون المحيطة به نصحني الأستاذ ابيان بفتح موضوع جديد لهذه الإشارة لعل يكون له صلة بصخرة المثلث أرجو من أخي أن يطل على الموضوع الأول و يعطي رأيه بارك الله فيك
                        ما قصدته بالمحراب هو نفسه الكرسي فأنا أراه يحمل صفة المحراب أكثر من كونه كرسي والجرن المربع بنهايته سيال لذبح الأضاحي فوقه وجمع الدماء
                        اما بالنسبة للجرن المثلث أصل الموضوع فمن غير الممكن فصله عن المحراب والمذبح لأنهم توابع المثلث وأنا عن نفسي عملت على إشارة مثلث مشابهة لاشارتك وكان يلازمها المحراب والجرن المذبح وصخرة شاهدة
                        [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
                        [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
                        [/CENTER]

السلام عليكم
                          ما شاء الله عليك اخي ابو مالك
                          ارجوا من الاخ صاحب الموضوع المتابعة مع الاخ ابو مالك
                          ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            حياك الله أخي ابو الهدى لن أتركه سأتشبث به جيدًا حفظ الله أخي أبو-مالك

تابع مع الموضوع الأساسي لك أخ أبو ضرارhttp://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=56658
                              وسندع هذا الموضوع مفتوح أيضا
                              [/CENTER]

يعمل...
                              X