إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هاذه رجوم ونصب للمقابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هاذه رجوم ونصب للمقابر

اسلام عليكم ارجو المساعده

وهذه اصور من جميع التجاهات

اخي الكريم لا ارى اي اشارات لكن في اخر صورة يوجد جرن مربع حفر خذ قياس الجرن مع الاتجاهات وانتظر مرور الخبراء ... موفق

اخي الكريم صور قريبة لهذه الخرامية والجرن المربع وبداخله جرن مع القياسات
      صور قريبة للمحاط بالدوائر لحتى يفيدوك الاخوة الخبراء

شكرا على مرورك
        وهذا ليس نصب

اخي هد ليسى جرن مربع عندما كنت في الموقع
          اتفقد اذا فيه اشارات ولاكن هاي قشره من اصخر

حسب مااراه خصوصا في الصورة الاولى تدل على نصب مقابر والله اعلم وانتظر دخول الخبراء

في كثير من حالات الصخور الواقفة تكون لتحديد منطقة مدفنية ولكن يلزمها إشارة أي كانت لنبعد احتمال أن تكون طبيعية كما في حالتك هذه إذا كان ما بداخل الدائرة الحمراء إشارة x وجب عليك عندها سبر المكان بواسطة جهاز
              [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
              [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
              [/CENTER]

اسلام عليكم اخي الخبير
                انا لم اجد هاذه اصوره بصدفه وانا متكد انه ليست من اطبيعه لقد قلبت وحد على الرض كي ار اسفل الحجر اذا كان منحوت او لا وكنه قص في منشار

يوجد معلم يبعد عن الحجره 15 متر
                الموضوع منشور بعنوان صوره حيرت كل من راه تحوي اكثر من اشاره

يعمل...
                X