إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بئر ماء رواني او عثماني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي الكريم ...

افحص من الأعلى بحثا عن الفراغ ....الغرفه 4 ...كما تفضلوا الأخوان ...توقع الغير متوقع ...والحذر الحذر أخي الكريم من البشر ...فالاصفر يذهب بعض العقول ويهلوسها ...كن مستعدا لكل شىئ

موفق ....

انشاء الله سوف اعمل على اقتراحاتكم اخواني واحد تلو الاخر

شكرا لكم جميعا اخواني على اقتراحاتكم وانا على يقين انكم من اروع الناس كنتم تدلون بالمعلومه وكان العمل يخصكم هذا حقيقة ما يميزكم وانا معكم انشاء الله واي شيء جديد يحدث سوف اعرضه هنا لكي نفيد ونستفيد وسوف اكون معكم ومنكم ولكم عون اذا ما طلبتم المساعده

أخي الكريم تقول في البداية أنك عندما أزلت الصخرتين التي تسدان المدخل وجدت 4 حذوات فرس و قطاعة خشب !
          بالتأكيد هي 4 غرف كما دل عليه عدد حذوات الفرس و لكن تبقى قطاعة الخشب!!
          أظنها لم توضع عبثاً .. تمنيت لو كان لديك صوره لها جميعاً فور أن وجدتها ففيها السر و الله أعلم ..
          أحياناً يكون السر في شيئ لم يخطر على بالك ..مثل ترتيب حذوات الفرس أو اتجاه فتحاتها و غير ذلك
          ربما أن الغرفة الرابعة ليست من نفس المدخل الرئيسي ..
          نرجع لقطاعة الخشب .. لو تبحث من جديد في جدران البئر عن قطعة خشب مغروسه و لو كانت صغيرة فربما خلفها مدخل الغرفة الرابعة
          ليس بالضرورة أن رأيي صواب و لكن اعتبر ذلك من قبيل العصف الذهني ..
          أتمنى لك التوفيق أخي الكريم

شكرا لك اخي جبيراوي هذا رأي يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار لكن من الصعب ان اتذكر كيف كانت الفتحات وهيئة الحذوات وقطاعة الخشب
            لكني فحصت على الفراغ من الاعلى اشارت الاسياخ الى وجود فراغ على جانب الغرفه الثانيه وهذا يعني ان الفراغ ليس على تسلسل ترتيب الغرف

ترتيب الغرف كصف كامل اتجاهها الى الشرق والفراغ الذي فحصت عليه يوجد الى الشمال من الغرفه الثاني بمساحة 4×5 ويبعد عن الغرفه الثانيه 5م

ما شاء الله .. بتحديدك الفراغ فأنت وصلت الى جزء كبير من الحل ..
              اسأل الله لك التوفيق

انا رديت رد طويل ما ادري وينه ..وكلام الاه جبيرواي صحيح ميه بالميه .. المهم بختصر الكلام . اول شي لا تجيب اي خبير عندك ابدا ولا تخلي احد يشوف موقعك لو يبقا مية سنه.ثاني شي الي اشتغل عالاسياخ شو خبرته فيها ؟؟ اشك انا في شي غلط لانها بعيده نوعا ما ..
                شوف اخوي سوي رسم كروكي للغرف النفتوحه وضيف عليهم الغرفه الرابعه وافحص المنطقه بينهم هل يوجد اي نوع فراغ ؟؟ وبهالحاله لازم تنضف الغرف بشكل جيد انا ما زلت اعتقد انها مطموره ومدخلها من الثالثه وهي اهم غرفه لكن لعل وعسى كلامك صحيح بالنسبه للرابعه التي تم تحديدها والله يرزقك

الي حدد الفراغ اخي هو انا خبرتي بالاسياخ حتى لو كانت قليله الا انها اصابت مرتين من قبل في احدى المرات دخلت على مقبره بيزنطيه من ثلاث قبور وجدت بداخلها زجاج فقط
                  والمره الثانيه دخلت الى مقبره اخرى ولكن فارغه تماما ما وجدت الا عظام وانشاء الله سوف ارسم الرسم الكروكي و وادعم الموضوع به

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	aaa.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	12.1 كيلوبايت 
الهوية:	750590

أخي محمد الزعبي يا ريت تعيد تحميل الكروكي بحجم اكبر لأنه غير واضح و عند التكبير يذهب صفاء الصورة

اخي محمد أرى أن لديك خبره كافيه في الاسياخ حيث أنك قد نجحت في تحديد مقبرتين كما ذكرت ..
                        لذلك أريد منك أن تتبع الخطوات التالية لكي تحدد مدخل الغرفة الرابعة بما إنك وجدتها ..
                        1. تقدم إلى الغرفة 4 التي حددتها و إذا كان لديك اسياخ مجرده دون تطعيم فإن الاسياخ سوف تؤكس قبل الوصول للفراغ بقرابة نصف متر ثم تنفرج على الفراغ .. الذي أريد منك إذا انفرجت ارجع للوراء ببطء شديد حتى تعتدل الاسياخ و بالتالي فأنت على جدار الغرفة.
                        2. التف يميناً أو يساراً و امشي على جدار الغرفة ببطء شديد فإذا انفرجت معك الاسياخ فأنت فوق المدخل .. افعل ذلك على كل جدران الغرفة و إذا انفرجت في أي مكان فسوف تكتشف أن هناك مدخل.
                        3. من باب الاستئناس و التأكد من أن الغرفه بها ذهب خذ قطعة من ذهب (خاتم) و احفر حفرة عمقها نصف متر على بعد 3 أمتار من الغرفة المتهومة .. قم بدفن الخاتم .. قف في الوسط و وجه الأسياخ إلى الأمام و انتظر قرابة 5 دقائق أو أقل فإن اتجهت الاسياخ كلها للخاتم المدفون فليس في الغرفه ذهب و إن اتجه أحد الاسياخ للخاتم و الآخر للغرفة فهذا تأكيد بأنها هي الغرفة المدفنية .. و الله أعلم

أتمنى لك التوفيق و السداد

ملاحظه مهمه نسيت أن أنوه عليها .. يجب أن تبل يدك اليمنى بالماء اثناء الكشف لأن الاسياخ تنفرج على الماء كما تنفرج على الفراغ و بالتالي فأنت تعزل الماء اثناء الكشف

اخواني هل ممكن ان تتكون الغرفه الثالثه من طابقين ؟؟

سبحان الله قبل شوي قاعد اقرا بالموضوع اقول لعل غيبته خير ...
                              طابقين الله اعلم لكن مو غريبه افحص الفراغ داخلها وتفقد ارضيه الغرفه

اخي اثناء العمل والتنظيف وجددت ان ارتفاع الغرفه من الارضيه الى السقف حوالي متر ونصف ولقد ذكرت في الموضوع اني وجدت قص صخري في منتصف الغرفه يرتفع عن الارض 30سم وفي نهاية هذا القص من الجهه المقابله حفرت وحفرت الى ان وصلت الى ارتفاع متر تحت هذا القص ولم اصل الارضيه بعد وهذا سبب اني سألت عن امكانية وجود طابق ثان لا اعلم ان كان طابق ثان او مدخل الى غرفه ثانيه

يعمل...
                                X