إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن تفيدونا جزيتم خيراً

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن تفيدونا جزيتم خيراً

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	_20170331_185732.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	666.8 كيلوبايت 
الهوية:	797455
    وجدت هذه العلامة ووجدت صعوبة في فك رموزها
    حفرت أمام القوس ب1متر فوجدنا ثلاث صخور متصلة في بعضها وشكلها مدهش ورهيب لها نفس الرأس من الأعلى يشبه الفطر ( المعلمة بالأخضر تحمل نفس الشكل ولكن كسرناها لضرورة الحفر)
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	_20170331_184342.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	298.6 كيلوبايت 
الهوية:	797454
    وصلنا قرابة المترين والصخور اجتمعت مع بعضها في مجال ضيق ونلاقي الأن صعوبة في الحفر
    هل من تفسير أو نصيحة من أهل الخبرة
    وهل أنا أحفر في المكان الخطأ أو يوجد مدخل ما أنا لم أجده؟
    الملفات المرفقة

حاول تلافي النقص قبل العتب علينا من عدم للرد حفظكم الرحمن http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=57685
    [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
    [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة abo.malek مشاهدة المشاركة
      حاول تلافي النقص قبل العتب علينا من عدم للرد حفظكم الرحمن http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=57685
      أخي لو سمحت اريد حذف الموضوع واعادة ترتيبه من جديد
      جزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة Master sy مشاهدة المشاركة
        أخي لو سمحت اريد حذف الموضوع واعادة ترتيبه من جديد
        جزاك الله كل خير
        اهلا بك اخي الكريم
        سيتم اغلاق الموضوع فقط
        وانت اعمل على فتح موضوع جديد مكتمل الشروط ولن يقصر معك احد من الاخوة المحللين ان شاء الله

بالتوفيق
        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

يعمل...
        X