إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة جرة كاملة حفر والله اعلم ..مربط فرس .

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة جرة كاملة حفر والله اعلم ..مربط فرس .

السلام عليكم ..اعطاكم الله العافية وجزاكم عنا خير الجزاء ..اخي وجدت اشارة جرة والله اهلم في نهاية هذه الصخرة وهذه الجرة كاملة (مكان الرسم الدائرة الحمراء ووهي مائلة بحيث ان اتجاه فم الجرة باتجاه السهم الاخضر كما في الصورة .وعند استعمال اسلاك النحاس يظهر بان هناك فراغ بما يقارب طول متر وعرض متر وارتفاع متر وعمق متر ونصف ..وبداية هذا الفراغ من عند اول الصخرة التي عليها شارة الجرة ...وقد بينت لنا الاسلاك بان المدخل باتجاح جنوب شرق اي بمكان حفرنا عند الاشارة التي باللون الازرق وقد لاحظنا ان جميع القصات والمغر والمعاصر في تلك المنطقة جميعها بنفس اتجاه المدخل ..وقد اظهرت لنا اسلاك النحاس ان معدن الذهب بنفس مكان نقش الاشارة ..حفرنا .وظهرت لنا شكل قوسة في اسفل الصخرة ولكن وصلنا الى طريق مسدود وفيها بلاط علما بان هذه الصخرة الكبيرة التي في ااصورة تزضح انها متحركة اي انها ليست بلاطة مزروعة بالارض بل هي صخرة كبيرة .ارجو المساعدة

ارفع صورك اخي كي تستفيد من مرور الاخوة
    والافضل رفعهم من خلال مرفقات المنتدى لا غير موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

مش عارف اخي .كيف اضيف صوري داخل الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة محمد ملوح مشاهدة المشاركة
        مش عارف اخي .كيف اضيف صوري داخل الموضوع

هناك مواضيع مثبتة تشرح الطريقة بالتفصيل الممل
        راجع تلك المواضيع المشار اليها واقراءها وان شاء الله تستفيد

جرة كاملة ..مربط فرس ..مرفقة بصورة

اعطاكم الله العافية وجزاكم عنا خير الجزاء ..اخي وجدت اشارة جرة والله اهلم في نهاية هذه الصخرة وهذه الجرة كاملة (مكان الرسم الدائرة الحمراء ووهي مائلة بحيث ان اتجاه فم الجرة باتجاه السهم الاخضر كما في الصورة .وعند استعمال اسلاك النحاس يظهر بان هناك فراغ بما يقارب طول متر وعرض متر وارتفاع متر وعمق متر ونصف ..وبداية هذا الفراغ من عند اول الصخرة التي عليها شارة الجرة ...وقد بينت لنا الاسلاك بان المدخل باتجاح جنوب شرق اي بمكان حفرنا عند الاشارة التي باللون الازرق وقد لاحظنا ان جميع القصات والمغر والمعاصر في تلك المنطقة جميعها بنفس اتجاه المدخل ..وقد اظهرت لنا اسلاك النحاس ان معدن الذهب بنفس مكان نقش الاشارة ..حفرنا .وظهرت لنا شكل قوسة في اسفل الصخرة ولكن وصلنا الى طريق مسدود وفيها بلاط علما بان هذه الصخرة الكبيرة التي في ااصورة تزضح انها متحركة اي انها ليست بلاطة مزروعة بالارض بل هي صخرة كبيرة .ارجو المساعدة

ما يمكن تحليله من طرف الإخوة رموز وإشارات
            وما تعرضه اخي صورة لمكان حفر
            فاين هو الرمز ؟

يعمل...
            X