إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة T , T متعاكسات مع اشاره x او زائد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الفوارس مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم هل المكان هذا عن طريق خارطة كمان ولا صدفة وجدت الاشارات

وانا رايي من راي اخوي باحث انه الرزقة طايرة

والله تعالى اعلم
    اخي الكريم وصفه فقط دون خارطه ....لا علم لي ان الخير موجود ام ذهب ...لا أحد في العالم يجزم ذلك ...المكان به 3 أهداف واحد منهم خرج بدلاله اتقان مكان فتح الدفين ...مازال على ماهو الى الأن ...بعيد عن المنظار 500 م والله أعلم ...اما باقي المنطقه فه بكر بكر ...لا تشوبها اي حفريه او تخريب للعلامات ...يعنب الي جاي مش طماع ماخذ هدف وطالع ...صحتين وعافيه ...افيدونا بخبير من عنكم أفادكم الله ... وكما عليكم علينا وكما لكم لنا ....والباقي عندكم

دمتم

اخي الكريم هل هذه الاشارات تابعة للمنظار التركي

المشاركة الأصلية بواسطة الفوارس مشاهدة المشاركة
        اخي الكريم هل هذه الاشارات تابعة للمنظار التركي

لا لا أخي مكان مختلف تماما ...لكن هو موضوعان عالقان منذ فتره

المشاركة الأصلية بواسطة Gassem مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم وصفه فقط دون خارطه ....لا علم لي ان الخير موجود ام ذهب ...لا أحد في العالم يجزم ذلك ...المكان به 3 أهداف واحد منهم خرج بدلاله اتقان مكان فتح الدفين ...مازال على ماهو الى الأن ...بعيد عن المنظار 500 م والله أعلم ...اما باقي المنطقه فه بكر بكر ...لا تشوبها اي حفريه او تخريب للعلامات ...يعنب الي جاي مش طماع ماخذ هدف وطالع ...صحتين وعافيه ...افيدونا بخبير من عنكم أفادكم الله ... وكما عليكم علينا وكما لكم لنا ....والباقي عندكم

دمتم
          عذرا ....قد مزجت المواضيع ببعضها ...الوصفه فقط للمنظار وليس لهذه الإشارات ...أنا أسف ...نعم أخي بالصدفه ونحن من وجدها

اخي كاسم حياك الله:
            الله يعوض عليك ولا حول ولا قوة الا بالله ...واضح ان هذا مكان دفين تركي مستخرج ويوجد تثبت على ذلك ...
            http://gulf-up.com/do.php?img=304976
            الخوطة نقطة تعليم على الخريطة الجغرافية للمكان ليس بها الدفين...
            التمس منك اعادة ترقيم كل الإشارات مع وضع الاتجاهات واتجاه القبلة على كل اشارة ومن ثم وضع كروكي يحدد الاتجاهات والمسافات بين الإشارات والحوطة والهدف حتى يكون درس مهم في هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة أبو صلاح مشاهدة المشاركة
              اخي كاسم حياك الله:
              الله يعوض عليك ولا حول ولا قوة الا بالله ...واضح ان هذا مكان دفين تركي مستخرج ويوجد تثبت على ذلك ...
              التمس منك اعادة ترقيم كل الإشارات مع وضع الاتجاهات واتجاه القبلة على كل اشارة ومن ثم وضع كروكي يحدد الاتجاهات والمسافات بين الإشارات والحوطة والهدف حتى يكون درس مهم في هذا المنتدى
              كلها أرزاق أخي الكريم ...نعم والعلم عند الله ان الهدف منذ فتره طويله قد سحب...مبارك لصاحبه بس مايكون التركي الي رجع وسحبه هههههه

أخي الكريم ...اشارات " TT" المتعاكسات تمثل دفين عسكري؟ والله أعلم انه يوجد هدف أخر بالمنطقه ...حيث في نقطه معينه أخر مجرى الماء ...الجهاز أشر على كميه حديد كبيره في هذه المنطقه بالذات دون عن غيرها ...

المشاركة الأصلية بواسطة أبو صلاح مشاهدة المشاركة
                اخي كاسم حياك الله:
                سأرسم كروكي للمنطقه ان شاء الله قريبا مع الاتجاهات الصحيحه ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة باحث متعلم مشاهدة المشاركة
                  أخي جاسم

لا أملك أكثر مما ذكرته لك حاليا بخصوص موقعك
                  يعلم الله لو أستطيع لن أقصر معك والاخوة

هي مثل ما ذكرت في موضوع الاخ سراب
                  احيانا يفتح الله علينا فنعلم الحل كامل من اول اشارة

بالنسبة للجم أنا أجزم أكثر من 90% من الدفن العثماني ملجوم
                  وما ألزم أحد يصدق هذا الكلام

الرجل إذا صادق ألزمه بدفع التكاليف إذا طلع كلامه غير صحيح
                  بشرط تكون وثقت فيه

وفقك الله

ان شاء الله ....وقد وافق على دفع النكاليف كامله