إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكثر من سؤال بخصوص اجهزه الكشف

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اكثر من سؤال بخصوص اجهزه الكشف

السلام عليكم اخواني ..
    لدي مجموعة اساله راجيا من اهل الخبره المساعده بابداء الراي

1- كنت قد قرات عن جهاز pulse star 2 و اخر ما قرات انه الموديلات القديمه ممتازه اما الجديده فادائها سيء .. هل يوجد تحديث او تغيير على المعلومة ؟

2- النصيحه منكم عن اسماء اجهزة حث نبضي غير البولس ستار و غير اللورنز z1؟

3- اذا في مشكله بالسؤال الثالث اتمنى على اخونا المشرف حذف السؤال .. في شركة بدبي اسمها جولد ماستر بتبيع اجهزه ...ايش رايكم حبايبي فيها ؟؟

شكرا لكم جميعا و مقدما ... ولكم الف تحية
    [CENTER][B][COLOR="Blue"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"]سبحان الله العظــيم
    عدد خلقــــه
    وزنة عرشـه
    ومداد كلماته[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/CENTER]

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز
    بالنسبة للسؤال الاول فالاجابه هي لا فلازال البلس ستار كما وصلك من معلومات

اما بالنسبة للسؤال الثاني فاجهزة الحث النبضي كثيرة وتختلف من ناحية الامكانيات والمميزات وجودة التصنيع وغيره يعني بالعامي على قد فلوسك والانواع كثيره ويصعب شرحها والتحدث عنها ولو سألت google لاجابك عن عددها وان اردت الافضل ولديك الامكانيه ابحث عن الديب ماكس قد تجده مستعمل بسعر ارخص من الجديد

والسؤال الثالث جوابه بإختصار ابتعد عن تلك الشركات واجعل تعاملك مع الشركات المعروفة حتى لو بوسيط وتكاليف اضافية افضل من ان تقع في شرك الغش التجاري اما باجهزة مضروبة او مقلدة
    وفقك الله اخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة مشعل. مشاهدة المشاركة
      عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اخي العزيز
      بالنسبة للسؤال الاول فالاجابه هي لا فلازال البلس ستار كما وصلك من معلومات

اما بالنسبة للسؤال الثاني فاجهزة الحث النبضي كثيرة وتختلف من ناحية الامكانيات والمميزات وجودة التصنيع وغيره يعني بالعامي على قد فلوسك والانواع كثيره ويصعب شرحها والتحدث عنها ولو سألت google لاجابك عن عددها وان اردت الافضل ولديك الامكانيه ابحث عن الديب ماكس قد تجده مستعمل بسعر ارخص من الجديد

والسؤال الثالث جوابه بإختصار ابتعد عن تلك الشركات واجعل تعاملك مع الشركات المعروفة حتى لو بوسيط وتكاليف اضافية افضل من ان تقع في شرك الغش التجاري اما باجهزة مضروبة او مقلدة
      وفقك الله اخي العزيز

جزاك
      الله خيرا .. والله يا صديقي مشعل سؤالي عن الاجهزه لانه الديب ماكس فوق الميزانيه و غالي علي والمستعمل فكرة طيبه
      [CENTER][B][COLOR="Blue"][FONT="Arial Black"][SIZE="5"]سبحان الله العظــيم
      عدد خلقــــه
      وزنة عرشـه
      ومداد كلماته[/SIZE][/FONT][/COLOR][/B][/CENTER]

يعمل...
      X