إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتحة مغارة وطينة حكمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخواني الخبراء الاكارم، أما من مجيب، اذا كنت قد تسببت بالازعاج، لضعف موضوعي فاعتذاري للجميع... وشكرا

اخواني أما من مجيب للنداء.. اعينوني اعانكم الله...

السلام عليكم
          ممكن يوجد فراغ خلف الصخور لاكن انتبه للصخره اللي فوق لانك ممكن تحرك الصخور اللي تحتها ثم تقع عليك وتقتلك عندي احساس أن المكان خطير لذا يجب الحذر

بالتوفيق ان شاء الله

شكرا جزيلا للتحذير، ولكن هل هذا معناه فخ، وهل ما يبدو في الصورة انها مغارة، وهل من دلائل

شكرا على الدعوة و معذرة على التأخير و تحية كذلك لاخواننا في سوريا،
                الأخ صاحب الموضوع لم أجد أي اشارة أرتكز عليها في التحليل و ما وضعته لا يرتقي الى اشارات.
                لأن المنطقة و حسب العوامل الطبيعية التي مرت على الصخور هي منطقة خصبة تكثر فيها المياه
                و لا يمكن الجزم بالثقوب كجرون .
                و لكن حقيقة ما شدني بالصور هو وجود تجويف بالأرض قد يكون كبير و قد يكون صغير و استنتجت
                ذلك بوجود هذا النوع من الطحالب المكسو به الصخور و قد كنت سابقا تناولت هذه المعلومة بإحدى المواضيع

لذلك تأكد من شساعة رقعة الطحالب لأنها تكشف مساحة الفراغ الذي تحتها

العلم من الله
                نحن لا ندعي المعرفة
                بل على الأرض نلتقي
                لا خير في امرىء كتم علم
                احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

شكرا اخي حسن، لا داعي للاعتذار لكل منا ظروفه، سأتأكد غدا بإذن الله... رزقنا الله وإياك كل الخير

يعمل...
                  X