إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الرد بعلم وعن تجربه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الرد بعلم وعن تجربه

معي جهاز titan ger 400 وقمت باستخدامه والكشف في اكثر من مكان اريد ان اعلم الي اي شئ ترمز الالوان والقيمه وكيفية القراءه وهل هو جهاز مجرب ويستطيع فعلا الكشف انا ظهر معي في الاماكن اعماق مختلفه هلي الاعماق هذه الفراغ ؟ وللا شئ اخر ارجو الافاده الوافيه في اسرع وقت

اخي الكريم من باب تجربه وعن يقين سأخبرك بأمر مهم وسهل جداً تقوم انت بعمله وتتبين مدى فعالية هذا الجهاز
    حدد منطقة معينة حتى لو كانت في منزلك وحتى لو كانت صغيره يعني بحدود متر في متر او مترين في مترين واعمل على فحصها بنظام التصوير عدة مرات وفي كل مره إبدأ من نفس نقطة البداية واعمل على الانتهاء في نفس نقطة النهاية وستجد ان كل عملية فحص نتيجتها تختلف جذرياً عن عمليات الفحص الاخرى مايعني ذلك ان جميع الصور التي تظهر لك كنتيجه هي مجرد صور مخزنه مسبقاً في ذاكرة الجهاز وتظهر عشوائياً كنتيجه .
    ولو كان الجهاز فعالاً لما كان يصنع في تركيا ويكتب عليه صناعه المانيه
    الجهاز موجود عند احد الاصدقاء وتعطل عن العمل دون سبب

اضافة الى انه تم فك الجهاز ووجد ان جميع القطع الداخليه للجهاز لايوجد عليها ارقام او اكواد وهذا مخالف للانظمة والقوانين في المانيا ولو كان هذا الجهاز صنع في المانيا لن يخرج من باب المصنع لمخالفته جميع قوانين التصنيع ، وصاحب الجهاز الان يعمل على ملاحقة الشركة قانونياً داخل وخارج المانيا
      ملاحظه بسيطة
      لا اعتقد ان هناك اجهزه المانيه فيها لغة عربية ولغة فارسية هههههههه

عفواً اخي الكريم
        بعد التأكد من صاحب الجهاز اتضح انه titan ger 1000 وليس titan ger 400

وهذه صورة الجهاز
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_2434.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	24.8 كيلوبايت 
الهوية:	750794

وعلى ما اعتقد انه هذا اخر اصدار من الجهاز

يعمل...