إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجلس قدماء للإشارات والدفائن العثمانية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة س م مشاهدة المشاركة
    (بعض الكلام لا يكتب والا ستصدم لو قرأته واطلعت عليه من استغلالهم للمواقع الاثرية في البلدان العربية)
    أظن أنني لن اصدم بعد أن تعرفت على علم الإشارات منذ شهور.
    أطلق العنان لمعلوماتك القيمة أخي الكريم فهذا المكان وضع لهذا.
    بانتظارك بارك الله فيك
    شوف بقول شي
    أنا ضد كتم العلم وما راح أبخل بإذن الله عن أي معلومة مؤكدة عندي

في الشهرين الأخيرين تحصلت على معلومات يشيب لها الراس
    لكن طرحي لها له شروط التأكد منها على أرض الواقع أهم ما عندي وإن كنت أشوفها أكيدة
    لكن مثل ما يقولون ليطمئن قلبي وهذا يحتاج لشهور طويلة حتى أتأكد

أي معلومة طرحتها خاصة الموجودة في هذا الموضوع خذ فيها وانت مغمض بإذن الله

أتمنى من الجميع المشاركة
    الموضوع مو خاص فيني فالتجارب عند الكثيرين أكثر مما عندي

المشاركة الأصلية بواسطة أبو/سلطان مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمة الله
      مجلس طيب
      نسأل الله أن ينفعنا وإخوتنا بما نكتب ونقرأ
      بارك الله جهودكم .
      وبارك فيك أخي ابو سلطان

المشاركة الأصلية بواسطة المعتمد11 مشاهدة المشاركة
        للوصول للدفن التركي واقصد العسكري يجب معرفة القواعد والاساسيات والاسرار لكي تصل الى الهدف وبعدها ياتي دور الجهاز للتأكد فهذه الاسرار هي مايجب معرفته بطريقة التحليل العلمي لتوضع الاشارات او اهداف تم الوصول اليها وحساب المسافات حتى الوصول للطريقة التي استخدموها وهذا صعب جدا واذا توصلت لمعلومه أو اكثر فتحتاج لسنوات ومواقع تم استخراج اوتحديد اهدافها وحتى من توصل لشئ من طرق دفنهم لن يعطيه بسهوله فتحصيله بهذا القدر من التعب والتحليل والمتابعه ستصبح اي معلومه ولو بسيطه يعطيها كأنه أعطي تعب وتجارب سنوات واعتقد لو أن كل من توصل لمعلومه أو سر من اسرار الدفن نشره لكشف كامل اسرارهم ومن خلال الفتره التي بحثت فيها عن اسرار الدفن العسكري التركي وهي ليست بالفتره الطويله ولكن اعتمد ت على تجارب الباحثين لمطابقتها على أرض الواقع وطبعا انتزاع اي معلومه أو استنتاجها كان عسيرا وما استطيع ان أؤكده من المعلومات العلمية والصحيحة على ارض الواقع هي ان الاتراك استخدموا نظرية المثلثات بالدفن المركزي والهدف يكون على عمق 6 أمتار أو اكثر ربما يصل 8امتار وبعد تحديد مكان الهدف كانت غرفة 9ب9ولها أكثر من مدخل سرداب طبعا نظرية المثلثات لااعرف طريقتها حتى الان فحتى تصل للهدف ترسم العديد من المثلثات طبعا تظهر معك فيها اشارات مخفيه ربما تحفر شي بسيط حتى تظهر وقياساتها دقيقه هذا ماعلمته لاني شهدت بعض هذه الامور واحببت ان يستفيد منها الجميع
        كلام ما عليه غبار

حبيت أذكر شي بسيط
        الدفن العثماني 90% منه عسكري

يعمل...
        X