إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره جرن بداخله للتحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشاره جرن بداخله للتحليل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو مساعدتكم في تحليل الاشاره لدي اشاره جرن بداخله جرن مع سيال. وسيال براخله 7جرون يوصل بينها على صخره كبيره وثابته الاشاره تقع على تله ليست مصنفه اثريا وليست الاشاره الوحيده على راس التله اذ يوجد جرن مخوطي وجرن غير منتظم او غير معروف الشكل وجرن جانبي بالقرب منه رسم مفتاح بسنتين اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	PicsArt_08-30-01.43.40-1-1.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	437.9 كيلوبايت 
الهوية:	797944اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	PicsArt_08-30-01.47.40-1.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	340.4 كيلوبايت 
الهوية:	797945اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	PicsArt_08-30-01.48.34-1.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	404.1 كيلوبايت 
الهوية:	797946اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	PicsArt_08-30-01.49.41-1.jpg 
الحجم:	381.0 كيلوبايت 
الهوية:	797947

ربنا يكتبلك الرزق

اخي طبق نظام 3d ،الصخرة الحاوية للجرن تضارسية .السيال اللذي يحتوي على جرون يمثل احد الوديان .،هدفك بءر داخله خبيءة وذالك لان الجرن هو كونيك ويحوي على جرن داخلي.ممكن صورة اوضح للسيال المنفرد بجانب الجرن الكبير مع وضع الاتجاهات ....؟

امين واياك اخي بكر حسن

اخي haschem

جلبت لك صوره السيال المنفرد مع الاتجاهات
          وايضا قلت اطبق الثري دي يعني من فوق صخره الاشاره اشوف الوادي ولكن حسب علمي ونظرت الى ماحولي لايوجد وادي بنفس الشكل وجلبت صوره جويه اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	PicsArt_08-30-07.47.38.png 
الحجم:	1.35 ميجابايت 
الهوية:	750876اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	PicsArt_08-30-08.00.25-1.jpg 
الحجم:	278.3 كيلوبايت 
الهوية:	750877

السيال الاول باللون الاحمر توجيهي،اما السيال الثاني الغاطس في حدود الجرن ايضا توجهي ويعني ان الاتجاه بعكس السيال.ولاكن السيال الغاطس تبطل فعاليته بتواجد السيال باللون الاحمر .اسمع اخي في السيال باللون الاحمر ستجد احد اطرافه مسننه اي حاده وهنا سيكون الاتجاه لهدفك وبما ان جرن الكونيك متوسط الحجم وليس كبير يعني الهدف ليس قريب بل متوسط البعد اي بحدود بين 150 الى 500 متر .تانى اخي حاول البحث بتروي وان شاء الله ربنا ايوفقك

احاول ان انزل صورة للسيال بعد ان اشرت اليه باللون الاحمر ولاكن لا استطيع تنزيل الصورة بالرد

اخي اذا لم تستطع تنزيل الصوره هل تستطيع الشرح لي عن مكان السيال

عذرا اخي لم افهمك انت عملت دائره اين السيال من الدائره لانه في انخفاض في الصخره طرف الدائره ناحيه الجرن واعذرني لسوالي لكن لافهم

اخي ابن الجنوب ،في الصورة اين اشرت لك بالاحمر ان لم يكن سيال (في الصورة يبدو انه سيال لذالك كتبت لك في تعليق سابق "ان لم يخني نظري")،هنا وجب عليك اتخاذ السيال الغاطس في حدود الجرن كوحدة توجيه وبما ان السيال غاطس في حدود الجرن سيكون الاتجاه عكس السيال الغاطس بمسافة بين 150 الى 500 متر.

ابحث عن صخور صفاة اي ممتدة بالاتجاه اللذي اشرت اليك وابحث كذالك عن جرون واي اشارات ضمن الاتجاه اللذي اشرت اليك ووافينا بما هو جديد ،والله يرزقك اخي

ممكن وصف المنطقة بعكس السيال اي اتجاه الجنوب او صور شاملة باتجاه الجنوب ،هل يوجد شير صخري او قص او منحدر حاد؟؟؟؟؟

اخي haschem ليس سيال اذا يكون السيال الغاطس في الجرن ولكن نظرا لشكل السيال كيف يكون الاتجاه هذه صوره اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	PicsArt_08-31-08.04.02-1.jpg 
الحجم:	291.3 كيلوبايت 
الهوية:	750878

اخي ابن الجنوب اذن ما اشرت اليه بالاحمر سابقا هو ليس سيال كما ظننت والخلل يكمن في قلة المعطيات وعدم وضوح الصورةلديك ،اذن هو قص في الصخرة الحاضنة بالجرن اذا اصبح في ندام ال 3d يمثل شير او قص صخري او انحدار حاد
                              الان سارفق لك صورة قد تفيدك ،ابحث فيما ساشير بالاحمر في الصورة المرفقة باسفل الشير الصخري او عليه من فوق عن اي اشارة ،ولان الصورة غير كافية فذالك ينطبق على اي شير صخري بنفس الاتجاه لا يظهر بالصورة...هل ممكن صور اخرى ؟!!!

يعمل...
                              X