إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هاذه اشارات يونانيه للمنظور وشكرا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي ابيان الاخ طه طلب رسم كروكي وعملت الرسم التوضيحي للبئر ومكان الجرون المربعه المكتشفه وماذا يوجد داخل البئر بالتفصيل وشكرا

السلام عليكم جميعا

اخي خالد ومن بعد اذن اخي وشيخنا وخبيرنا طه ابو الطيب ، والاخوان الخبراء هنا ، هل لي بعدة استفسارات ،اولا انا لست خبيرا بهكذا كنوز وهي جدا معقدة في حلها .

اخي على اعتبار ان الاشارات صحيحة ولست انا من يؤكد صحتها ، بل الاساتذة الخبراء وسيتابعونك ان شاء الله .

اخي استفسار
      - هل هذه الاشارة بقرب مسيل ماء او جدول او حتى نهر ، لانه ظروف الاشارات تتطلب وجودها ، اذا كان هناك ختم الاسكندر فيجب ان يكون للمغارة عدة موانع او حواجز منها المانع المائي ، وهذا الماء يتفاعل مع بعض الكيميائيات فيصدر ابخرة قادرة على تذويب ومسح اي شي يطأ فوقها ، يقال حتى الجن لن تتعداها لان هذه الماء تلف كل المغارة ، مثلما ذكرت ان كل اشارة مما لديك تبعد 15 متر ، ولكن ليست بعيدة عن الماء .

اظن والله اعلم ان البئر هدف ثاني وليست مدخل المغارة ، مدخل المغارة كما يقال مخفي بين الصخور او على مستوى الصخر مغطى بطينة حكمة ويأتي على تلة كما قرأت عنه بكتاب عن حياة الاسكندر المقدوني ، المغارة لها عدة موانع منها المانع الضوئي وهو ضوء يعكس من مراءة قوية تشتت من يدخل المغارة فيقع بالدرجة القلابة او بفخ اخر .

احببت ان اعرض وجهة وحسب ما قرأت وافتبست ، ابحث اكثر عن مدخل المغارة اظن انه ليس بعيد عن الماء ، والله اعلم .

حياك الله اخي الروح الاسلاميه بالنسبه للماء يوجد مسيل ماء ولاكن مع مرور الزمن لا يوجد به ماء وبالنسبه للارض ارض كلها قص صخري وهي على تله مرتفعه واخي مسيل الماء يبعد عن الاشارات ما يقارب 200 متر للشرق اما الغرب لا يوجد مسيل ماء او نهر او جدول وشكرا لمرورك اخي الطيب

المشاركة الأصلية بواسطة khaledmsharaa مشاهدة المشاركة
          اخي ابيان الاخ طه طلب رسم كروكي وعملت الرسم التوضيحي للبئر ومكان الجرون المربعه المكتشفه وماذا يوجد داخل البئر بالتفصيل وشكرا
          اخي خالد كما تعلم هناك اختلاف بتحليل الرموز من حظارة لاخرى و ان كانت تشترك ببعض الجزئيات لذا كان طلبي لك و الاخوة بالصبر لأن المختصين بهذا النوع اي الرموز المقدونية قلة قليلة و في الوقت الحالي هم غير متواجدين.
          بالنسبة للبئر و كمقارنة بسيط مع ما نعلمه عن الحظارة الرومانية فيه تشابه كبير لهذا كانت لي المداخلة السابقة. فقد عملت على شيء شبيه بالارضية الصلبة التى وجدتها انت بالبير
          نحن ازلنا الطبقة الاولى و كان بها رموز و سماكتها 40سم و كان فوقها تربة و بلاطات و بعدها الثانية و بها ايضا رموز .. و وسمكها بلغ 80سم العمق وصل 2.5م لذا قلت لك تفقد البئر جيدا
          و ارجو ان ترفع كروكي توضح فيه كروكي للاشارات و الرموز بعدها وتقاربها من بعض يعني رسم شامل لهم حتى دخول الاخوة وبالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شايفها قبل سنين وانعرضت الف مرة علي كلام فاضي كله

تسلم اخي ابيان سأوافيك بالشرح قريبا انشاءالله

اخي ابوكاليبس مثل ما بدك اخي اوكي انعرضت على الناس كلها اترك ذوي الخبرة للتحليل وانا اشارطك ان انعرضت عليك او بتعرف مكانها او بتعرف اصلا وين موجوده

بعد اذن كل الاخوة
                  ابيان ( الاندلسي) ههههه
                  الروح الاسلامية
                  ابو كاليبس
                  تحية عطرة
                  بالرغم من حالتي الصحية التي لا تسمح لي بالرد
                  و خاصة النفسية و الله اعلم بحالي من نفسي ذاتها
                  اخي خالد اعلم ان رمز السمكة يستوجب مسيل ماء قريب
                  لكن ..... متى
                  اذا كانت السمكة منفرجة الزعانف يعني انك ستقطع مسيل ماء
                  و الاشارة الثانية بعده و يمكن ان تكون بعيدة
                  اما اذا كانت اشارة السمكة بزعانف ملتصقة فهي اشارة دالة عن قبر
                  و الاتجاه اتجاه النظر .
                  بلغة اخرى كل الاهداف في البئر حيث هناك المدخل السري يكون بفتحة
                  في الجدار ضيقة مما يعطي حسب الرسم الكروكي ان الجرن 50/50 هو المدخل
                  و ان كنت فالح في الاسياخ فقم بدورة حول البئر بمسافة عنه 4 متر سيظهر لك فراغ
                  من جهة تلك الجرن
                  اخيرا
                  اعوذ بكلمات الله التامة من كل دابة و هامة و عين لامه

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                  إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                  إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي طه ابو الطيب انت صدقت انا اشك انه المدخل لاني مع بدايه الحفر بالارضيه ظهر لي بعض الحجارة البيضاويه كبيرة الحجم تعبي اليدين واكبر بقليل ويوجد بها ماده رماديه الشكل متماسكه جدا وعند النزول بالارضيه مسافه 20 سم تبين بالجدار من تحت على شكل نصف دائري بها ميلان قليل للغرب وناعمه جدا جدا قال لي احد الاصدقاء انها طبيعه لاكن عند النزول 5 سم اخرى تبين انها تنزل مع الجدار وتبينت تحت المادة الصلبه وهنا تم الاختلاف انها طبيعيه ام من صنع انسان هي فيها انحراف قليل على شكل كيرف او انعطاف وليست مباشرة الى الامام وناعمه جدا جدا

المشاركة الأصلية بواسطة طه ابو الطيب مشاهدة المشاركة
                      بعد اذن كل الاخوة
                      ابيان ( الاندلسي) ههههه
                      الروح الاسلامية
                      ابو كاليبس
                      تحية عطرة
                      بالرغم من حالتي الصحية التي لا تسمح لي بالرد
                      و خاصة النفسية و الله اعلم بحالي من نفسي ذاتها
                      اخي خالد اعلم ان رمز السمكة يستوجب مسيل ماء قريب
                      لكن ..... متى
                      اذا كانت السمكة منفرجة الزعانف يعني انك ستقطع مسيل ماء
                      و الاشارة الثانية بعده و يمكن ان تكون بعيدة
                      اما اذا كانت اشارة السمكة بزعانف ملتصقة فهي اشارة دالة عن قبر
                      و الاتجاه اتجاه النظر .
                      بلغة اخرى كل الاهداف في البئر حيث هناك المدخل السري يكون بفتحة
                      في الجدار ضيقة مما يعطي حسب الرسم الكروكي ان الجرن 50/50 هو المدخل
                      و ان كنت فالح في الاسياخ فقم بدورة حول البئر بمسافة عنه 4 متر سيظهر لك فراغ
                      من جهة تلك الجرن
                      اخيرا
                      اعوذ بكلمات الله التامة من كل دابة و هامة و عين لامه
                      أضحك الله سنك بصدق ضحكت و خذ راحت حبيبي ههه
                      الاخ طه يقصد أن تتفقد الجهة العكسية للجرنين من الخارج أخي
                      و ندعو الله يشفيك يا غالي

هل من المعقول انه يوجد سرداب على شكل انحراف وليس مستقيم هاذا السؤال اللذي حيرني هل مر على احد شكل سرداب مائل مثل المنعطف

المشاركة الأصلية بواسطة khaledmsharaa مشاهدة المشاركة
                          هل من المعقول انه يوجد سرداب على شكل انحراف وليس مستقيم هاذا السؤال اللذي حيرني هل مر على احد شكل سرداب مائل مثل المنعطف
                          نعم موجود هذا

اخي ابيان اذا انحلت الشيفره وانشاءالله ربي يرزق الجميع وسأوافيكم عند الانتهاء من العمل ولن انسى الطيبين امثالكم وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
                              نعم موجود هذا

بارك الله لك ابيان

​قل اغلبهم اخي خالد

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                              إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                              إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي طه ابو الطيب هناك مثل سمعته من الكبار في السن عندما يذهب احد للبحث عن دفائن يقولون له وضعها المفكرون والمحتالون وهم القدماء وعجز عنها الصعاليك وهم من يبحث عن الدفائن

يعمل...
                                X