إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاميرا تصوير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كاميرا تصوير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوه الاعزاء هل هناك كاميرا تستطيع التصوير تحت الارض وتشبك على اللابتوب
    اما انها من اليات النصب الجديده ؟

المشاركة الأصلية بواسطة البدوي الملثم مشاهدة المشاركة
    الاخوه الاعزاء هل هناك كاميرا تستطيع التصوير تحت الارض وتشبك على اللابتوب
    اما انها من اليات النصب الجديده ؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    سيدي الكريم اكيد انت تقصد عن الكاميرات السوني المعدلة كما يزعمون ؟ اذا جوابك بنعم
    هذه الكاميرات لا علاقة لها بأختراق الارض اطلاقأ حتى اختصر عليك الجواب هذه الصور تكون مخزنة مسبقأ في الجهاز
    (دائمأ صورة الدفين يكون عبارة عن صندوق وسيف فوقه) او (ثلاث جرات من ذهب)....
    اسأل صاحب كاميرا اذا اخرج دفين من قبل..! دائمأ جوابه لم نتفق مع صاحب الارض او الكاميرا تحذف عدة امتار عن الدفين!!

انا شخصيأ لا انصحك به, وشكرأ

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
      سيدي الكريم اكيد انت تقصد عن الكاميرات السوني المعدلة كما يزعمون ؟ اذا جوابك بنعم
      هذه الكاميرات لا علاقة لها بأختراق الارض اطلاقأ حتى اختصر عليك الجواب هذه الصور تكون مخزنة مسبقأ في الجهاز
      (دائمأ صورة الدفين يكون عبارة عن صندوق وسيف فوقه) او (ثلاث جرات من ذهب)....
      اسأل صاحب كاميرا اذا اخرج دفين من قبل..! دائمأ جوابه لم نتفق مع صاحب الارض او الكاميرا تحذف عدة امتار عن الدفين!!

انا شخصيأ لا انصحك به, وشكرأ

صدقت اخي الشيشاني ، قرأت عن هكذا كاميرات ، وهي تحفظ بعض الصور في ذاكرة مخزنة بها مثل صندوق او صندوقين ، او جرار

كنت ابحث عن نظام IR/Xray ، في الكاميرات والظاهر ان هذه الكاميرات غالية الثمن جدا و لا احد يستطيع الحصول عليها الا مراكز الابحاث او الجهات الحكومية ، ولكن تجربتها على التربة لا تتجاوز 1.5 متر وحسب نوع التربة ، يوجد منها في اليابان ويوجد منها في المانيا ، وحتى هذه لا تستطيع تسميتها بكاميرا تصوير حي لعدم وضوح الشكل المصور بشكل مجسم حقيقي يمكن الفهم بوجود دفين من عدمه .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        شفتها مع حد او مجرد سؤال اخي الفاضل !

السلام عليكم

اخي ابن الجيران، تقصد بسؤالك عن كاميرا IR/XRAY لا لم ارها مع احد ، انا بطبيعة عملي مهندس كمبيوتر ، اقراء وابحث عن التكنولوحيا اينما وجدت ، فصادفت هكذا نوعية من الكاميرات ، وقرات عنها فقط ، واذا اردت المعرفة ارسلت لك بعض المواقع لتتعرف معي عليها .

اخي الفاضل الروح الاسلامية ... قصدت سؤال الاخ البدوي الملثم ولكن على ما يبدو بانة لا يتابع المنتدى بشكل يومي وكنت انتظر جوابه حتى اعرف هل قصة اللاب توب مع كاميرا سمع من شخص عنها او انه شافها بعينة عشان افيده بمعلومة بسيطة ...
            وبالنسبة لموضوع الكاميرات اخي الفاضل الروح الاسلامية وهاي جزء من اجابة لسؤال الاخ البدوي الملثم هاي مش كاميرا ولا ممكن تصنف انها كاميرا ... وموضوعها شائك وللاسف محتكر لدى البعض ويا ريت يكون " هالواحد " عم يقرأ كلامي ويرجع يكمل موضوعه او على الاقل يفيد البعض بما لديه من علم سواء بموضوع الاقمار الصناعية او اجهزة او كاميرات البحث الجيولوجي ...
            وللحديث بقية ...

المشاركة الأصلية بواسطة ابن الجيران مشاهدة المشاركة
              اخي الفاضل الروح الاسلامية ... قصدت سؤال الاخ البدوي الملثم ولكن على ما يبدو بانة لا يتابع المنتدى بشكل يومي وكنت انتظر جوابه حتى اعرف هل قصة اللاب توب مع كاميرا سمع من شخص عنها او انه شافها بعينة عشان افيده بمعلومة بسيطة ...
              وبالنسبة لموضوع الكاميرات اخي الفاضل الروح الاسلامية وهاي جزء من اجابة لسؤال الاخ البدوي الملثم هاي مش كاميرا ولا ممكن تصنف انها كاميرا ... وموضوعها شائك وللاسف محتكر لدى البعض ويا ريت يكون " هالواحد " عم يقرأ كلامي ويرجع يكمل موضوعه او على الاقل يفيد البعض بما لديه من علم سواء بموضوع الاقمار الصناعية او اجهزة او كاميرات البحث الجيولوجي ...
              وللحديث بقية ...

اخي الفاضل ابن الجيران

الاخ صاحب الموضوع اظن يسأل عن وجودها من عدمه ، ربما سمع عنها ، وارى ان لديك بعض المعلومات في هذا المجال ، ربما اخي تفيدنا افادك الله ورزقك ، ونحن طلاب علم نتوق الى معرفة المزيد ، بارك الله بك وجزاك عنا كل خير .

المشاركة الأصلية بواسطة الروح الاسلاميه مشاهدة المشاركة

صدقت اخي الشيشاني ، قرأت عن هكذا كاميرات ، وهي تحفظ بعض الصور في ذاكرة مخزنة بها مثل صندوق او صندوقين ، او جرار

كنت ابحث عن نظام IR/Xray ، في الكاميرات والظاهر ان هذه الكاميرات غالية الثمن جدا و لا احد يستطيع الحصول عليها الا مراكز الابحاث او الجهات الحكومية ، ولكن تجربتها على التربة لا تتجاوز 1.5 متر وحسب نوع التربة ، يوجد منها في اليابان ويوجد منها في المانيا ، وحتى هذه لا تستطيع تسميتها بكاميرا تصوير حي لعدم وضوح الشكل المصور بشكل مجسم حقيقي يمكن الفهم بوجود دفين من عدمه .
                نعم سيدي هذه التقنية موجودة لكن يخترق لعدة سانتيات فقط وأذا استعملنا لها طاقة عالية فتكون مضرة للصحة

شكرأ.

السلام عليكم الاخوه الاعزاء
                  نعم شاهدتها بعيني وهي صناعه فرنسيه معدله موضوع لها اي سي خاص وتصور لعمق 2 متر
                  والكاميرا تصور فقط ليلا والصور فيها بنظام صور النيجاتيف
                  لكن لم اقتنع بالموضوع جملة وتفصيلا .

المشاركة الأصلية بواسطة البدوي الملثم مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم الاخوه الاعزاء
                    نعم شاهدتها بعيني وهي صناعه فرنسيه معدله موضوع لها اي سي خاص وتصور لعمق 2 متر
                    والكاميرا تصور فقط ليلا والصور فيها بنظام صور النيجاتيف
                    لكن لم اقتنع بالموضوع جملة وتفصيلا .
                    سامحك الله يا اخي البدوي الملثم ، يعني عرفت انها فرنسية ومعدلة وبها IC ، ولم تعرف نوعيتها او حتى مجال عمل القطعة المضافة ، هل من ضمن عملها التضخيم ، ( small amplifier ) ، او تاخذ الاشارة وتحولها الى قيمة رقمية ، اذا سمحت لي بهذه الاسئلة اخي البدوي الملثم ، واعذرني ، هل تستطيع ان تأتي لي فقط بعمل القطعة المضافة ، انا اتيك بموديل القطعة .

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
                      نعم سيدي هذه التقنية موجودة لكن يخترق لعدة سانتيات فقط وأذا استعملنا لها طاقة عالية فتكون مضرة للصحة

شكرأ.
                      https://www.youtube.com/watch?v=Qvn5fMVjFV0

يعمل...
                      X