إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخوه الافاضل ارجو الافاده عن هادي الاشاره سيالين +

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي ابو كليبس مشكور على تفاعلك معنا
    ما هو الفحص النبضي اخوك قليل خبره
    انا انتضر صديق هوا من نبهني لهادي الامور وانا ملتزم ان يكون العمل بوجوده يعمل في منطقه اخرا وغدا ياتي ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة ابوكاليبس مشاهدة المشاركة
      واخ باخث نساعدهم بالي مر علينا وجربناه باذن الله
      بارك الله فيك أخي

استمر

ما يهمني اكتشاف عدد 4 أخرى
        لدينا اربع حوطات وأربع حجارة مغروسة

أرجو أن لا تجد بالموقع غير هذا العدد المتكرر

المطلوب منك التالي حتى تتضح الصورة ونحصر كل شيء
        ابحث في المنطقة المرسومة بالخارطة المكانية عن عدد 4 غير الموجود لنقطع الشك باليقين
        ثم ارسم كل شيء بخارطة مكانية بدقة وحدد مكان الصخرة الموجود فيها السيال في الصورة الأخيرة واتجاه السيال فيها

بعد ما رأيت هناك تضليل مقصود وهناك اثبات على وجود هدف ثابت في الاتجاه تم تأكيده بوجود التضليل
        لا تستعجل ولا تحفر ولا تحرك شيء من مكانه إلا إذا رفعت شيء تتأكد من وجود إشارة ثم أرجعه لمكانه

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة باحث متعلم مشاهدة المشاركة
          لا يوجد عمق متعارف عليه
          العمق حسب من دفن

إذا لك رزق مكتوب سيأتيك في وقته فلا تخرب الارض بالحفر
          لا يوجد من يضمن لك وجود هدف تحت الأرض إلا من وضعه
          المطلوب فحص فقط

المرحلة الثانية
          ابحث عن اشارات والدائرة دقق النظر في وجود 4 رجوم او حجارة مغروسة المهم عدد 4

[ATTACH=CONFIG]81443[/ATTACH]

وفقك الله
          اخي باحث
          دهبت حيث اشرت بلدئره ووجدة كانه قبر او حوطه وشرق عنه اربع احجار سارفق صورها
          هي جوار ضليع صغير لا يتعدى ارتفاعه 8 متر من جهة الشرق ومن الجهه الاخرى لضلع اي الغرب توجد قبور محوطه بعقم لان المنطقه فيها شغل معدات سابق حفر وقص من الجبل لردم الطرق بلمنطقه

بلنسبه للصخره الي عليها السيال تقع في زاويت المربع حول القبور من الجهه الجنوبيه الغربيه
            اتجاه السيال الى جهت الشرق اي بعد 7 متر تقابله صخرة المربع من الجهه الجنوبيه شرقيه
            جهت الشرق هيا عمق التلعه

السلام عليكم أخي الكريم،
              أرجو التركيز على ما ذكره الأخ باحث متعلم من توجيهات، وعندي بعض الأسئلة لعلها تساعد بحل الاشارة بعد توفيق الله وهدايته.
              يبدو من صورة الإشارة بأنها تقع على منحدر تل كبير او جبل:
              1. هل يوجد غرب الإشارة مسيلين ماء او طريقين ينحدران من القمة من الجنوب إلى الشمال حسب الاتجاهات الموضوعه على الإشارة؟
              2. اذا كان ما ذكر بالسؤال السابق موجود على أرض الواقع يرجى وصف المنطقة الشمالية الغربية لتل وللمنطقة المقابلة؟

تمنياتي لك بالتوفيق.

المشاركة الأصلية بواسطة gpr مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم أخي الكريم،
                أرجو التركيز على ما ذكره الأخ باحث متعلم من توجيهات، وعندي بعض الأسئلة لعلها تساعد بحل الاشارة بعد توفيق الله وهدايته.
                يبدو من صورة الإشارة بأنها تقع على منحدر تل كبير او جبل:
                1. هل يوجد غرب الإشارة مسيلين ماء او طريقين ينحدران من القمة من الجنوب إلى الشمال حسب الاتجاهات الموضوعه على الإشارة؟
                2. اذا كان ما ذكر بالسؤال السابق موجود على أرض الواقع يرجى وصف المنطقة الشمالية الغربية لتل وللمنطقة المقابلة؟

تمنياتي لك بالتوفيق.
                نعم اخي سوالك خلاني اوسع البحث ابعد فتحت قوقل وفعلا يوجد وادي اخر ياتي من الغرب ويتجه شمال ويباري الوادي الرايسي وهناك جبل في منتصفه به مصب ماء يسيل في الوادي الايسر سادهب اليوم واعاين المنطقه وازودكم بلشرح بعد المغرب ان شاء الله

المطلوب منك التالي حتى تتضح الصورة ونحصر كل شيء
                  ابحث في المنطقة المرسومة بالخارطة المكانية عن عدد 4 غير الموجود لنقطع الشك باليقين
                  ثم ارسم كل شيء بخارطة مكانية بدقة وحدد مكان الصخرة الموجود فيها السيال في الصورة الأخيرة واتجاه السيال فيها

أخي الكريم الحربي122

أرجو منك الهدوء وعدم الاستعجال واتبع ما طلبت منك وحتى أسهل عليك العمل

قف عند الاشارة وانظر حولها من كل اتجاه
                  كل ما يقع عليه حدود نظرك مطلوب منك البحث فيه عن عدد 4 من أي شيء تراه
                  حسب رسمك السابق الاشارة في وسط موقع تحيطه الجبال ما عدى اتجاه واحد
                  حد البحث عندك ما بين الجبلين في ذاك الاتجاه
                  لا تبحث خلف الجبال ولكن فوقها وما بين الجبلين

ما أحتاج منك صور ولا شرح الان ولكن صور كل شيء تراه حتى تنزله عند الطلب

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة الحربي 122 مشاهدة المشاركة
                    نعم اخي سوالك خلاني اوسع البحث ابعد فتحت قوقل وفعلا يوجد وادي اخر ياتي من الغرب ويتجه شمال ويباري الوادي الرايسي وهناك جبل في منتصفه به مصب ماء يسيل في الوادي الايسر سادهب اليوم واعاين المنطقه وازودكم بلشرح بعد المغرب ان شاء الله

لا داعي أخي لتوسيع البحث. انا قصدي نفس الجبل الذي عليه الاشارة فقط . هل يوجد مصب ماء عدد ٢ يسار الاشارة؟

نعم قبل الاشاره

أخي الكريم الحربي122

أرجو منك الهدوء وعدم الاستعجال واتبع ما طلبت منك وحتى أسهل عليك العمل

قف عند الاشارة وانظر حولها من كل اتجاه
                        كل ما يقع عليه حدود نظرك مطلوب منك البحث فيه عن عدد 4 من أي شيء تراه
                        حسب رسمك السابق الاشارة في وسط موقع تحيطه الجبال ما عدى اتجاه واحد
                        حد البحث عندك ما بين الجبلين في ذاك الاتجاه
                        لا تبحث خلف الجبال ولكن فوقها وما بين الجبلين

ما أحتاج منك صور ولا شرح الان ولكن صور كل شيء تراه حتى تنزله عند الطلب

وفقك الله
                        نعم اخي باحث
                        عملت جوله اليوم وصورة اشيا اضنها مهمه
                        لاكن اشوفك مهتم لامر الاربع صخور مغروسه في الارض
                        اليوم وجدت مكان مقابل لمكان الاشاره يبعد تقريبا 2400 متر وبه صخرتين مغروسه بلارض لا يختلف عليها اثنان بينهم 100 متر تقريبا من الشرق الى الغرب قد تكون بينهم صخور مزاله لانه ما بينهم قيد اشتغل به شيول محمل منه ردميه منطقه بسيطه لا تتعدى 10 متر عمق اقل من مترين
                        تحت باتجاه الشرق يوجد صخور كبيره اضن محفور عنها تقريبا متر واحده كانها تابوت
                        هادي صورتها

وجنوب الصخرتين المغروسه بلارض بلمنتصف تقريبا هادي الصوره

أخي الكريم
                          ما عندي قدرة لمواصلة التحليل معك بدون أن تهدأ وتركز حتى تنفذ ما طلبته منك بالتفصيل

أرجو أن يوضح أحدكم لأخينا ما أطلبه منه ربما لم أستطيع توصيل ما أطلبه منه بطريقة مناسبة

اخي باحث
                            نعم عندما اكون عند الاشاره لا ارى الا الشمال الغربي في مدي ممكن 2.5 كم في الزاويه الاقرب الى الغرب الى 5كم في الزاويه الاقرب الى الشمال
                            بمعنى لو رسمت ربع دائره من الغرب الى الشمال هادي مدى روئيتي ونا اقف عند الاشاره
                            السكه تبعد عني 4كم غير مرائيه
                            انا بعدالجوله اليوم رجعت الى الاشاره قبل المغرب ووقفت عندها ورايت انها في مدى نضري لا يفصل بيني وبينها اي شي لا جبل ولا غيره لاجل هادي اتحمست ودكرتها وخصوصا اني اراك مهتم لامر الصخور المغروسه بلارض
                            لك شكري وتقديري

الاخ الكريم الاخوان ماطلبوا منك تروح كم كيلوا بحثك بس كم متر وبدون جهاز حث نبضي مافي داعي تكمل شغل تعب عالفاضي ،يعني تحتاج بلس ستار ديب ماكس وما مثلهم

المشاركة الأصلية بواسطة الحربي 122 مشاهدة المشاركة
                                اخي باحث
                                نعم عندما اكون عند الاشاره لا ارى الا الشمال الغربي في مدي ممكن 2.5 كم في الزاويه الاقرب الى الغرب الى 5كم في الزاويه الاقرب الى الشمال
                                بمعنى لو رسمت ربع دائره من الغرب الى الشمال هادي مدى روئيتي ونا اقف عند الاشاره
                                السكه تبعد عني 4كم غير مرائيه
                                انا بعدالجوله اليوم رجعت الى الاشاره قبل المغرب ووقفت عندها ورايت انها في مدى نضري لا يفصل بيني وبينها اي شي لا جبل ولا غيره لاجل هادي اتحمست ودكرتها وخصوصا اني اراك مهتم لامر الصخور المغروسه بلارض
                                لك شكري وتقديري
                                أخي الكريم
                                أتعبتني معك أعطيك توجيه يمين تتوجه شمال

عندك إشارة ترمز لأربعة أشياء على صف واحد وعندك أربعة حوطات وأربع حجارة مغروسة وتقول أراك مهتم بالصخور المغروسة!
                                طبعا أهتم في التأكد من عدم وجود 4 أخرى الله أعلم ماذا تكون إذا كانت موجودة
                                أحتاج لحصر نقاط الصفر للهدف حتى تكشف عليها بعدها دفعة واحدة

موقعك اعتمد طريقة التضليل المكشوف في الدفن فإذا كنت مستعجل أعطيك اتجاه لهدف
                                وأنت ونصيبك لكن لا ترجع بعدها وتلقي اللوم علي إذا لم تجد ما أخبرك عنه

عندك إشارتين تثبت وجود هدف لكن احتمال وجوده في موقعك 50%
                                لان طريقة هذا التضليل تستخدم أحياناً عند تغيير الخطة ونقل الهدف لمكان آخر

تأكد أن السكة أعلم أنها قريبة من المكان ما أحتاج تخبرني عن وجودها وما أحتاج لصور جديدة حتى أطلب منك
                                أرجو أن تفهم ما قلت لك وتنفذ ما طلبت أو خذ اتجاه الهدف المحتمل يكون وهمي والله أعلم

وفقك الله

يعمل...
                                X