إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبقات الدفين العثماني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهم من الطبقات هو ايجاد المكان الصحيح.
    وقتها لايهمني كم طبقه اجد. المهم هو صندوق او جره تسعد القلب وتقبر الديون
    .

المشاركة الأصلية بواسطة haschem مشاهدة المشاركة
      اخي باحث متعلم يوجد مسمار تركي وحوالي 15 متر من الجنوب الغربي حرف v حفر منحوت على صخرة حوالي 10 امتار طول بعرض وغرب الحرف سنسال ممتد من الشمال الى الجنوب نزولا ..... ممكن حرف ال v بطول كل ضلح 15 سم تقريبا حفر بكون دال على هدف تركي
      أنزل له موضوع مستقل ولن يقصر معك أخوانك
      أجهل حل المسمار أخي الكريم لكن لدي اجتهاد مبدئي

السنسال تفحص جوانبه خاصة النصف الأخير منه المتجه للجنوب
      الصخرة حاملة الاشارة تفقد جوانبها من أسفل واحتمال أضعف عن وجود ران في الصخرة والله أعلم

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة سيال مشاهدة المشاركة
        اهم من الطبقات هو ايجاد المكان الصحيح.
        وقتها لايهمني كم طبقه اجد. المهم هو صندوق او جره تسعد القلب وتقبر الديون
        .
        أخي الكريم سيال

ذكرت الحقيقة لكن لا يوجد مانع من الاستفادة من النقاش عن طبقات الدفن لاكتساب الخبرة

وفقك الله

أرجو من صاحب الموضوع التفاعل مع ما طلبناه منه

المشاركة الأصلية بواسطة باحث متعلم مشاهدة المشاركة
            أنزل له موضوع مستقل ولن يقصر معك أخوانك
            أجهل حل المسمار أخي الكريم لكن لدي اجتهاد مبدئي

السنسال تفحص جوانبه خاصة النصف الأخير منه المتجه للجنوب
            الصخرة حاملة الاشارة تفقد جوانبها من أسفل واحتمال أضعف عن وجود ران في الصخرة والله أعلم

وفقك الله
            ان شاء الله سانزل صور للاشارة والمكان في القريب العاجل ..بوركت اخي

ليس شرطا ان يكون الدفين تحت الصبة ومن تجربتي وعملي بيدي شاهدت من صبات الاتراك ما يعجز عن وصف قوته ولكن الصبة في مكان والدفين مخفي في زاوية لا علاقة لها بالصبة وهذا من خبث الاتراك
              فقداستخدموا طبقات من الصبات فوق نفس النقطه ليهلكوا من يحفر والمشكلة لا تكمن في الصبة ولا الموقع ولكن في خروج الدفين فعلم الدفائن الذي يتم تداوله في النت وكل المواقع علم ناقص يعتمد على نظريات كتبها الاتراك ومن يسمون انفسهم خبراء الاشارة هناك من احضر احدث كاميرات التصوير واجهزة الكشف وصور مغارة تحت الارض وراى المال فيها بام عينيه وعند الحفر لم يجد حتى المغارة ولو فارغه فاين اختفت ؟هذة كارثة الذين يبحثون عن الدفائن بل اكاد اجزم ان 99.9 من حفريات الدفاين لا يخرج منها شيء رغم تاكيد وجودة فلماذا يا خبراء الاشارة لا تقولوا لي انة بسبب الرزق فالرزق مكتوب والعبد ساع اليه عندما يهلك في الحفر ر اليس في الدفائن جانب علمي ناقص عندنا ؟
              ياتينا ما يسمون انفسهم روحانيون ويبداون في التشريط على المساكين الحفيره توضا وصلي ركعتين واقرا سورة كذا وكذا ورش الماء والملح والبطيخ وبعد الحفر لا يخرج شيء قيقولوا ليس لكم روق فيها
              هناك دفائن يتحرك فيها المال من موقع لموقع فمن يحرك هذا المال هل تستطيع الجان العبث برزق الله تحت الارض ؟ اسئلة كثيرة لا يستطيع المرء الاجابة عليها
              هل تعلمون ان لكل دفين زمن لخروجه لا يتجاوزه ابدا الموضوع طويل وشاءك وصدقوني ليس كل من وجد موقع يعني انه استخرجه

انا ناوي اكتب على عجالة ما يجول في خاطري ،،، بالبدايه الدفن التركي صعب لدرجه لا تتخيلها وسهل لدرجه لا تتخيلها يعني حسب ظرف الدفن مثلا في دفائن كبيره لهم على عمق متر ونص وعاموديه ودفن مهم لكن اعرف مكانه بالاول ، واذا كانوا قاعدين وفاضين وعندهم ٢٠٠ عسكري ومهندس وغرف موجوده بالاساس ما تتوقعه سهل ابدا بل مثله مثل المنظور ،،، الموضوع ارزاق ممكن تلاقيه بنص متر لا صبات ولاغيره وممكن تعرف الصفر وتعجز عن المدخل سنييين وسنين ، وهذا بدون التطرق لموضوع اللجم واختفاء الاسارات واختفاء القبور وووووووووووو الخلاصه ماتحزر على شي سوه الاتراك وتحتاج يقين بالله وتحتاج اجهزة وسياخ وحث نبضي و منطقه امن الشغل فيها مهما تاخر الشغل ،،،، الموضوع سهل لكن صعب وصعب لكن سهل فسروها بكيفكم لولا الانشغال كان دعمت كل حرف بصور منها اللجوم ومنها الاشارات المخفيه ومنها سراديب ومنها اشيا ما يتخيلها عاقل ومنها شغلات تقول اخ ويني عنها ،،، عداك عن قصه تبدا تلف بمثلثات وتبدا تحوس باسماء محاوطه منطقتك واحجار من خارج المكان وووو يعني كله يعتمد على مزاج الضابط وفضاوته واحساسه متى رح يرجع ياخذ دفنه وبالاخر دفن حسب قواعد متعلمها من عمر ١٥ سنه ماهو شي اخترعه وهو قاعد

ارجع لاشارة الاخ سيف اتوقع ضحكوا عليك وخلصوا الاتراك وانت ماشي مثل ما هم مخططين ،، عندك جهاز حث نبضي او لا ؟؟؟ اذا عندك افحص جنوب وشمال الاكس الي وجدته وجنوب المسمار لغايه ٢٠ متر ،او شمال نفس المسافه ،ومحيط المسمار لغايه خمسه متر

اسف على التاخير في الرد
                    اخي باحت متعلم الفرق بينها وبين صورة الصبة التي انزلتها هي في الحجارة الصبة التي كسرتها يوجد داخلها كسر صوان تستطيع التقاطها براس اصابعك والصبة قاسية جدا بيضاء تحتها حجارة وتراب وكسر فخار تم ازالة هذه الطبقة فواجهتنا صبة اخرى تم تكسيرها دخولا الى مغارة مليئة بالصخور والتراب تم تنظيف كل شيء لكن لا شيء ثم فحصت في الجهاز ايضا لا شيء
                    بالمناسبة اخي باحث كل التصفيرات التي تحدثت عنها موجودة جرن جانبي كبير وصخرة مسنودة بحجر وحفرة داخل الصخر بقطر 20 سم بطول 60 سم وكلها لا تبعد اكثر من 10 امتار عن الاكس اسف لعدم وجود صور
                    اخي ابوكاليس احتمال كبير انهم ضحكوا وبالاخير نحن نسعى والرزق على رب العالمين

ضحكوا عليك القصد انك مشيت مثل ما هم مخططين افحص مكان ماقلت لك بجهاز حث والرزق عند الله

المغارة الي انت فتحتها جنوب شرق؟؟

بالضبط اخي جنوب شرق ماذا يعني

المشاركة الأصلية بواسطة ابوكاليبس مشاهدة المشاركة
                            ارجع لاشارة الاخ سيف اتوقع ضحكوا عليك وخلصوا الاتراك وانت ماشي مثل ما هم مخططين ،، عندك جهاز حث نبضي او لا ؟؟؟ اذا عندك افحص جنوب وشمال الاكس الي وجدته وجنوب المسمار لغايه ٢٠ متر ،او شمال نفس المسافه ،ومحيط المسمار لغايه خمسه متر
                            هذا ردي

بس كم بعيده عن المسمار

أخي الكريم سيف

أجابك أخي ابوكاليبس وهو عندي في التحليل موثوق

لو فتحت موضوع مستقل ومدعوم بالصور وخارطة مكانية والشرح أفضل لك

وفقك الله

يعمل...
                                X