إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربة جديدة لاسياخ النحاس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربة جديدة لاسياخ النحاس

انا استعملت اسياخ النحاس التقليدية لفترة طويلة باختصار وبدون الخوض بالتفاصيل نسبة نجاعتها منخفضة وذالك حسب التجارب الميدنية ...
    الان صنعت اسياخ نحاس وفق معايير معينة ساذكرها لاحقا لا تؤكس ولا تتاثر الى بالذهب المكشوف..مبدءيا اذا وضعت ذهب مكشوف القصد ليس بداخل الارض حتى وان خباءه لي شخص اجده والاسياخ تشدني اليه ولاكن شرط ان يكون على سطح الارض ...اما اذا وضعته في جره مغلقة ومشيت بالاسياخ فوقها لا تتاثر وكانه لا يوجد ذهب داخل الجره...
    الاسياخ لا تتاثر بجذور الاشجار ولا الاحجار المشعة ولا الماء . ممكن افادة اكثر لو سمحتم

ما اريد معرفته هل الاسياخ تؤكس على شعاع الذهب وهذا ممكن ان يكون بعيد عن مصدر الذهب ام انها تؤكس على مصدر الذهب وليس شعاعه؟!

اخي هاشم اذا اردت ان تعرف الاسياخ تاثر بالشعاع او لا قم بتغليفها بشريط لاسق اسود اللون وبعدا جرب و الذهب على سطح الارض

نعم اخي حسن غلفتها فلم تتفاعل الاسياخ

يعني الاسياخ تستجيب لشعاع
          اخي هاشم انا مقتنع انه الاسياخ عبارة عن جهاز سطحي لا اكثر و لاقل وتتاثر بماهو موجود على سطح الارض من هنا دخل مفهوم العزل و التطعيم لكي تتجاوز بعض العوائق
          وبحكم هالة الفارغ قوية اذا هي صالحة للبحث عن الفراغ اكثر من المعادن مع العلم انه هنالك طبقات صخرية ورملية لها نفس هالة الفراغ اخي هاشم حتى في الاسياخ التي ارسلتها لي على الخاص تتاثر بنوعية من الصخور البيضاء تنفرج عليها وسارسل لك صورة وتجاوزتها بربط صخرة صغيرة في اول السيخ من الامام واصبحت تاكس عليها بدلا من الانفراج ولقد تمكنت من فتح فراغ به هواء مظغوط ولكن كان فراغ طبيعي ليس من صنع الانسان وحددت العمق باسياخ النحاس .
          عمل الاسياخ اخي هاشم اصبحت مقتنع انه معتمد على قاعدة علمية معروفة في مجال الكهرومغناطسية
          Les lois d'attraction et de répulsion

التنافر و التجاذب لهذا السبب بالتطعيم والعزل تتغير حركة من الانفراج الى التاكيس او العكس و المزود الرئسي للاسياخ بالذرات الكهربائية هو الانسان

سوف اثبت كلامي بهذه التجربة التي جربتها واتحدى اي شخص مهما كان صفته خبير او مبتدا او مهما كان ان تشتغل معه الاسياخ يعني لا تاكس ولا تنفرج حتى ولو انت فوق 100 كغ من المعادن

تحياتي لقد سبق و ارسلت لك السر للعمل على الخاص و الان اثبت لك طريقة عمل الاسياخ من مبداء التنافر والتجاذب بهذا تكون الفكرة واضحة امامك لعمل اسياخ تبحث لك عن المعدن الذي انت تريد ان تجده بنسبة كبيرة لو كانت الارض خالية من المشع وباقل او كان بها مشع لانها لن تتاثر ابدا بالمعادن الحقيقية . تحياتي واحترامي .

اولا اخي كما فهمت اصبح لديك اسياخ فراغ دقيقة وهذا بحد ذاته انجاز كبير ..اسياخ المعدن انا الان بصدد تجربة جديدة واسال الله السداد وان اتم الله الامر سانشرها على العام
            ...ارسلت لك على الخاص

اخي هاشم الاسياخ دائما اتكرها معرضة لشمس و للعاومل الطبيعية حتى يستمر ما بدخلها بالوجود اكيد فهمتني من ناحية ثانية الاسياخ تاثرت مرتين بنوعية من الصخور حيث انفرجت عليها .
              سارسل لك الان رسالة على الخاص وارجو منكم ان ترسل لي فكرة او مبدا عمل تجربتك الجديدة وارجو من الله ان يوفقك فيها وتكون اسياخ فريدة من نوعها . وسنضل دائما على عهدنا امام الله . تحياتي واحترامي ابن فلسطين الحبيبة اخي هاشم ارجو ان نتواصل على واتسب لعدة اسباب .

بالتوفيق للجميع واتمنى النجاح واثرائنا بمعلوماتكم فتكون أجرا لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم بالنسبة للاستشعار عن بعد التي تبحث عن الذهب سواء كانت اسيخ نحاس او اعواد او اجهزة كلها فاشلة والكلام عنها يعني كالكلام عن قصص الف ليلة ولية

يعمل...
                  X