إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة سبعه جرن مع سيال براس سهم واتجاه السهم الى الجران

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة سبعه جرن مع سيال براس سهم واتجاه السهم الى الجران

السلام عليكم اخواني حصلت الاشارات هاذي فوق جبل واريدكم انا تساعدونا
    سبعه جرن مع سيال براس سهم واتجاه السهم الى الجران
    والصورة الثانيه ٣ جران جنب بعض وبصمة
    والصوره الثلاثة والرابعة جرن مع كتابه كبيرة ولااعلم ماهيا الكتابه
    وكل الصور جنب بعض كل وحدة تبعد على الثانيه بمترين الى ثلاثه الى م

أكمل شرحك حول الإشارات من قياس و اتجاه وما إلى ذلك. احتمال أنه تم العمل بالمكان ..
          و ارسم كروكي توضح فيه موقع كل رمز من الاخر.

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ابيان المشكله انه المكان بعيد جدا وفِي اعلى الجبال يعني انا اكيد المره الثاني باصور كل شي مع المقاسات بس انا قولت لو في حل الان عشان احاول يمكن اعرف ومااتعدب مرة ثاني

أخي العزيز أنا يا لي لفت انتباهي أول صورتين
              أما الصور الثلاثة الأخيرة فأظنها تتبع تحليل أخر والله اعلم.
              الآن أنا لا أعلم قياسات ولا أشكال الجرون فممكن أخطأ بشيء . لكن مما هو ظاهر السيال نازل بانحناء الصخرة
              و بنظرة بسيطة يمكن تخيل أن الشق الظاهر بين الصخرتين كان مغلق و جزء من السيال كان مخفي
              لذا قلت إمكانية أن الموضع تم العمل عليه واردة.
              و أيضا صخرة الجرون مسطحة مما ينفي إحتمال دلالة الجرون على أنها خارطة جرنية و عليه ربما هي دلالة لمدفن ؟؟؟
              الآن التأكيد يبقى لشكل الجرون و قياساتها و السيال حتى يعتمد أي رأي و تحليل.

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي انا الدي حفرت بين الصخرتين ولايوجد جران والصخرة مصطحه ولاكن ماله وكمان حصلت في صخرة اخرا ولاكن تبعد حدود ١٥ متر وفيها عشره جرون منظمة بشكل هندسي راع ولاكن نسيت ان اصورها ٨ جورن كل واحد مقابل الثاني واحد فوق والثاني تحت

اعتقد هذه افعى وليست سيال الذي في الصوره الاولى

سلام...ممكن لو سمحت اشارة اقرب للجرون وخاصة الجرن اللذي يتجه اليه الرمز؟!
                    بما ان الصور للجرون غير واضحة وفرضنا انها جرون كونيك اي يضيق قعر الجرن من اسفل مقارنة بفتحة الجرن من اعلى وجب ان الجرون تدل على ابار ...هنا السهم ليس توجيهي بل يؤخذ كوحدة قياس ..وبما ان الجرون متلازمة قياسيا فتكون وحدة التوجيه باتجاه الجرن الاصغر اي من الجرن الكبير الى الصغير .. اذا طبقنا التوجيه على ان الجرن كونيك سيتواجد ابار باتجاه الجرن الصغير ولو طبقنا التوجيه على ان الجرون غير كونيك بل متساوية الفم والقعر سيكون مغر او مدافن باتجاه الجرن الصغير ابحث بمسافة من 50 الى 300 متر عن ابار او مدافن مفتوحة ..
                    للمتابعة اخي صور اقرب للجرون وصور باتجاه السهم وابحث عما قلته لك ..بالتوفيق

عفوا صورة للجرن اللذي يتجه اليه السهم
                      .تصحيح للجملة الاولى اعلاه

الف شكر لك اخي رامي هاذا الكلام الذي انا اشتيه لكي افهم تمام ولايهمك المرة الثانيه باصور لك كل شي مع المقاسات وبااقولك ايش الذي وجدته

طيب يااخ رامي هاذا المكان قريب مني مش بعيد وفيه ٣ بصمات هل التوجيه باتجه الثلاث البصمات وقياس المسافه يكون عرض الجران الذي جنب الثلاث بصمات
                          https://www.qudamaa.com/vb/showthrea...24293&posted=1

موضوع الثلاث بصمات مهم وخاصة اذا كان على قص صخري يكون تثبيت اعمل فحص فراغ بالاسياخ ولاكن صورك لا تفي بالغرض اخي لكي نستطيع افادتك...داءما كل صورة ضع الاتجاهات عليه وكل مكان تبغي اتصوره صوره صور عن قريب وبعيد بالتوفيق اخي

تمام اخي لاكن اي اتجاة اتجه الى اتجاة الثلاث بصمات وكم المسافه هل هيا قريبه من الثلاث بصمات او المسافه على حسب عرض الجرن

يعمل...
                              X