إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارات ورموز مخفية أسفل ردم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إشارات ورموز مخفية أسفل ردم

السلام عليكم اعضاء وزوار منتدى قدماء.

لقد عانيت لكي اصل الى اعضاء او ناس ذو خبره في مجال العلامات والى يومي هذا اعاني ولكن بفضل الله رأيت ناس ذو خبره في العلامات عندكم فقلت اريد تنزيل موضوعي لعل وعسى ان ارتاح نفسيا ويساعدني احد من اهل الاختصاص.
    وللعلم لقد طرحت موضوعي سابقا باسم ابو دانيال ولكن لقد نسيت كلمه المرور وكنت لا علم لي بتنزيل الصور بتاتا واشكر الزملاء على المساعده ........

لقد وجدت هذه الاشارات في منزل صديقي وللعلم انه يبحث عن الدفائن منذ زمن ولاعلم له بالاشارات او العلامات (يعني بشتغل على بركه) ووجدت هذه الاشارات ممكن تفيدوني مع العلم انه استطاع فتح مغاره بدون علامات على حفر 10 متر ولكن وجدها مكلسه والاكسجين بداخلها بارد وانا دخلتها وعلى ما اظن انه ممكن ان يكون لها مدخل اخر ممكن المساعده
    العلامات 1جروون عديده
    2اشكال غريبه
    3دعسه قدم
    4صليب مع جرن وبصمه

ويوجد امامها صخره على شكل مستطيل بالنصف يوجد بها خط طولي يفصلها ويوجد مثلث وامامه مربع ولكن تم تكسير هذه الاشاره
    5شكل وجه انسان الملامح ولكن من عوامل الطبيعه يجب ان تنتبه جيدا للوجه
    6مغاره مكلسه وتسطيع الوقوف في اولها ولكن باقي المغاره ساقط الجدار ومكلسه
    7 مليون فاحص سياخ قال يوجد ذهب ولكن عند العمل يذهبون لصعوبه استخراجها لكونه صخره قاسي
    8 كل هذه الاتجاهات تحت غرفه قديمه عمرها فوق 150 سنه وبناء قديم وللعلم هذذه المنطقه سكنها اليهود والرومان والبيزنطين

الله الموفق وعسى ربي يرزقنا جميعا يا الله
    الملفات المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20141016-WA0001.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	528.5 كيلوبايت 
الهوية:	751237اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	5445456454456.jpg 
الحجم:	242.0 كيلوبايت 
الهوية:	751238اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20150806_221154.jpg 
الحجم:	374.5 كيلوبايت 
الهوية:	751239اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20150806_220325.jpg 
الحجم:	210.8 كيلوبايت 
الهوية:	751240اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20150806_221118.jpg 
الحجم:	465.8 كيلوبايت 
الهوية:	751241اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20150419_171721 666666.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	256.1 كيلوبايت 
الهوية:	751242
    الملفات المرفقة

الأخ أبو البراء مثل هذا الموقع و على حسب ما ذكرت لن يفيدك التحليل بشيء لان ما بالصور يثير الشك صحيح لكن إن كانت تلك الجرون بمحيط مغلق و تحت ردم كما تظهر ما عليك الا الاعتماد على جهاز فعال للكشف على المعادن.
      و كذا كشف للفراغ .
      إلا أنه فيه أحيان نجد إشارات تحت عمق حفر باتباع إشارات ورموز أولية تكون دالة. وهذا الرموز المخفية تحت الارض يصل بعضها إلى أكثر من 2 م على طبقتين غالبا نوع الصخر عبارة عن صبات كلسية . و تكون المرابط المختلفة الأحجام و الانواع كالتى بالصور تثبيت لما أسفلها أو ما يقابلها
      لذا يجب معرفة ماهو خارج محيط البناء الذي وجدت أسفله هذه الإشارات المخفية لمعرفة على ما تبحث أخي.
      بالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

و تم تعديل العنوان ليتناسب مع طرحك.موفق أخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ابوالبراء حياك الله
          لست خبير , و لكن شدت انتباهي بعض الصخور التي فيها لمعان على ما اظن
          فهل توجد احتمالية ان موقعك يحوي الاحجار الكريمة ؟ ارجوا التدقيق اكثر في انواع الصخور
          رزقك الله من واسع ابوابه و بارك لك فيه

عندي تعليق بس الكهف في صواعد ونوازل يعني مغلق من الاف السنين حيث ال ٣ ملي يستغرق سنه احسب كم طول النازل واحسب كم سنه اتمنى ما كسرتها ،، ماتوقع داخل الكهف في دفن ممكن بالخارج .
            https://ar.m.wikipedia.org/wiki/نوازل_الكهوف

لمن له خبره المساعده لوجه الله تعالى

السلام عليكم اخواني ارجوا التكرم والمساعده لانني قسما بالله تعبت وانا ابحث الرجاء استيعاب كلامي والمساعده قدر المستطاع
              والله والله والله اني تعبان جدا وقد وصلت لمرحله الملل والمرض النفسي

علامات وحضارات ورموز وكل شيء لا اعلم ماهيه الحضاره او اي شيء العلم انا حفرنا صدفه هنا ووجدنا مردومه وباقي العلامات موجوده قرب الحفره من قدم من جروون من مرابط من سيال من صليب ومن مربع من مثلث
              كل شيء وكلها على صخر صعب الحركه او الكسر بسهوله

ووجدنا راس انسان ينظر بعين واحد ولكن عوامل الطبيعه بالصورة غير واضح كلواقع
              كل شيء انزلته بالموضوع سااااااعدووووووووووووووني
              الملفات المرفقة

اخي الكريم
                خلي ايمانك بالله كبير وصدقني انو سعادة الانسان برضى رب العباد عليه وليس بالمال والاموال
                كن متيقنا بان الله هو الرزاق ...فقط اعقل وتوكل على الله ولا تجعل وساوس الشيطان تؤثر عليك لانه صدقني يا اخي صحة الانسان وحياته اغلى من كل الكنوز

بالنسبه للاشارات التي وضعتها فاعتقد حسب علمي ان لديك بعض الاشارات الهامه والتي تستحق المتابعه مع الاخوة خبراء المنتدى
                اتمنى عليك فقط الصبر عليهم قليلا وان شاء الله نحاول ان نساعدك بقدر المستطاع لكي تصل او تكون قريبا على الاقل من هدفك
                موفق
                ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ياااارب

ربنا يكتبلك الرزق اخي

بسم الله الرحمن الرحيم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      -أخي كل الصور التي عرضتها لا تدل على إشارات من صنع الإنسان.
                      -أنصحك بالتفتيش على إشارات حقيقية يتجلى فيهاتدخل الأيدي بالأدوات.
                      تقبل مروري .

اخوي انا قلت لك الكهف الي انت فيه مستحيل فيه دفن موجود صواعد ونوازل يعني ولا عمره دخله انسان عالاغلب وانا صراحه شخصيا مش شايف اي اشاره بالموقع لكن الكهف نفسه كنز

الله يرزقك

استخدم الجهاز

مشكورين على الردود ولكن يا اخواني اخر الكهف يوجد حجاره تشيد اي حجاره بناء ولكن السقف مردوم
                              والعلامات تقولون ليست من صنع الانسان كيف ويوجد رجل وخلفها مربط فرس والرجل ليست بكامل الاصابع فقط اصبع الكبيرولقد وضعك قدمي فيها والله اعلم رجل يسرى اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	أفعى-الكوبرا-الهندية-705x360.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	204.9 كيلوبايت 
الهوية:	751282 وبالنسبه للصليب صليب واضح ويوجد به بصمه تأكيديه
                              والوجه للانسان واضح المعالم ايضا من صنع من ولكن عوامل الطبيعه اثرت عليه لانه تحت الارض
                              وعند نزولي للكهف وجدت افعى واقفه ولكن خفت وكسرتها رايتها من زجاج مصنوعه وشكلها كالحقيقه كسرتها بالفاس وبعد ذلك ادركت انها ليس حقيقه ولكن لم اصورها وكانت رافعه راسها كالكوبرا وليسها لها اعين ولا فم نهائيا
                              سوف ارفع صوره لها ولكن بدون جسد ايه حيه كمان بالصورة مكان ما انا محدد ووجدتها داخل الكهف

يعمل...
                              X