إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Landmapper ERM3 (شروحات للجهاز)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابوكاليبس مشاهدة المشاركة
    مسكور اخوي ، متعاونين نعم ولاريسا ماقصرت ونسخه erm2 نفس ٣ مافي فرق تقريبا وانا فحثت حسب توجيهاتهم بالضبط ، طيب مثلا عندك فكرة عن الفحوصات الي نزلتها تقدر تفيدي بشي منها ، وهل الجهاز فعلا دقيق ؟؟ وموثوق
    نعم أخي الكريم الجهاز دقيق وجيد، لكن وجب عليك أن تتدرب عليه بوضع حقل تجارب ولو كان بسيطا فمن غير حقل للتجارب فأكيد أنك لن تتقدم أبدا... وفقط في هذه الحالة يمكنني أن أساعدك لفهم بشكل عام عمل أجهزة المقاومة الأرضية وفهم بياناتها إن شاء الله، فهي لا تحتلف في المبدأ ولا حتى التحليل، خصوصا في كشف الفراغات...
    شكرا...

شكرا لخدماتك ،،، انا لي سته اشهر اتدرب واتعلم لحد ماقدرت اقلل الاخطاء واعرف عنه اكثر ،، لكن قلت لك المشكله بالتحلليل يعني شوف الصور الي انا ارسلها كلها مواقع انا شاك بفراغات فيها وما قدرت اجزم بتحليلها يعني شو في بالصور الي انت شايفها فراغ او ردم او غيره ؟؟ لانه كلها مواقع تجارب فحصت على شغلات معلومه وهاي الي قدامي ما اعرف عنها شي

انا عملت تجارب كثثثيره ،،، مثلا الفراغ الفاتح تظهر مقاومه ضعيفه ليست عاليه ،، الفراغ المردوم اختلف مرة مقاومته ٨٠٠ ومرة ٣٠٠٠ ،،، حفرت احدى المرات على جسم مقاومته ٨٠٠ وشكله هندي مربع ،، ظهر لي تراب وسط حثان تراب مخلوط بحصى ،،، القصد تحارب عملت قد شعر راسي لكن المشكله بناتج التحليل ما قدرت اجزم فيها وارفقت صور تجاربي ومن فتره دفنت حديد ولسه مارجعت فحصته

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة
          نعم أخي الكريم الجهاز دقيق وجيد، لكن وجب عليك أن تتدرب عليه بوضع حقل تجارب ولو كان بسيطا فمن غير حقل للتجارب فأكيد أنك لن تتقدم أبدا... وفقط في هذه الحالة يمكنني أن أساعدك لفهم بشكل عام عمل أجهزة المقاومة الأرضية وفهم بياناتها إن شاء الله، فهي لا تحتلف في المبدأ ولا حتى التحليل، خصوصا في كشف الفراغات...
          شكرا...
          السلام عليكم, سيدي اتفق معك بخصوص تعاون "لاريسا" على طلبات الزبائن لكن لا تحلل الصور بطريقة واضحة لكن تعطيك احتمالات
          اخي العزيز بما انك جربت نسخة الثانية من erm2 :
          اليس هذا الجهاز اي شيء موصلي قد يكتشفه حتى لو كان معدن؟
          اليس الماء موصلي وقد يحسن من عمله بشكل ادق وأفضل في بعض الاحيان؟
          هل فعلأ الرطوبة العالية يأثرعلى فاعلية الجهاز؟

شكرأ..

تحليلها ماقدرت افهمه ،هي متعاونه لكن صرت اشك تعرف تحلل ،، وعندي اكثر من سوال اخوان ،، ماهي افضل طريقه للفحص انا ماجربت الا ديابلو ديابلو بس مشكلتها تاخذ وقت طووويل خاصه لعمق طويل والتحليل عندي مشكله فيه ،،، يعني هي عامله جدول جاهز لفحص ديابلو ديابلو اخذ قيم من الجهاز واحطهم بالجدول واخذ القيم من الجدول تحلل على res2d ,,, انا كنت شاك انه الجهاز مش نافع وعشان هيك كل الموضوع نزلته

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم, سيدي اتفق معك بخصوص تعاون "لاريسا" على طلبات الزبائن لكن لا تحلل الصور بطريقة واضحة لكن تعطيك احتمالات
              اخي العزيز بما انك جربت نسخة الثانية من erm2 :
              اليس هذا الجهاز اي شيء موصلي قد يكتشفه حتى لو كان معدن؟
              اليس الماء موصلي وقد يحسن من عمله بشكل ادق وأفضل في بعض الاحيان؟
              هل فعلأ الرطوبة العالية يأثرعلى فاعلية الجهاز؟

شكرأ..
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
              أخي الكريم المشكلة ليس في الجهاز لكن المشكلة عند الكثير في طريقة تحليل البيانات وفقا لطبيعة التضاريس، هو كغيره من الأجهزة الجيوفزيائية تحتاج لمفاهيم جيوفزيائية أولا، ثم تستطيع بعدها التعامل مع أجهزة المقاومة الأرضية بشكل عام بالطريقة المثلى،
              إن شاء الله أخي سأحاول تبسيط عمل هذه التقنية وطريقة تحليل بياناتها خصوصا الكشف عن الفراغ وتحديد طبيعته وفقا لطبيعة التضاريس.
              شكرا...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
                أخي الكريم المشكلة ليس في الجهاز لكن المشكلة عند الكثير في طريقة تحليل البيانات وفقا لطبيعة التضاريس، هو كغيره من الأجهزة الجيوفزيائية تحتاج لمفاهيم جيوفزيائية أولا، ثم تستطيع بعدها التعامل مع أجهزة المقاومة الأرضية بشكل عام بالطريقة المثلى،
                إن شاء الله أخي سأحاول تبسيط عمل هذه التقنية وطريقة تحليل بياناتها خصوصا الكشف عن الفراغ وتحديد طبيعته وفقا لطبيعة التضاريس.
                شكرا...
                السلام عليكم, سيدي ممكن توضح لنا معنى لكلامك "وفقأ لطبيعة التضاريس"

هناك قاعدة بيانات عالمية جيولوجية يمكنك أن تعرف من خلالها تضاريس أي نقطة، تساعدك في تحليل بيانات خصوصا عندما لا تكون عندك فكره مسبقة عنها...

تفقد الخاص اخي

سيدي
                      هناك قاعدة بيانات عالمية جيولوجية يمكنك أن تعرف من خلالها تضاريس أي نقطة، تساعدك في تحليل بيانات خصوصا عندما لا تكون عندك فكره مسبقة عنها...
                      ممكن تحلل لنا الصور السابقة في مشاركة رقم 3 و رقم 4

بأنتظارك..

سيدي

ممكن تحلل لنا الصور السابقة في مشاركة رقم 3 و رقم 4

بأنتظارك..
                        إذا عندك الملف أرفقه من فضلك...

إذا عندك الملف أرفقه من فضلك...
                          اتمنى من صاحب الموضوع ارفاق الملف..

ثواني اضيف ملفاتها المتوفره ،، اضيف ملف الفحص الرئيسي وملف .dat

https://up.top4top.net/downloadf-1038klu3n1-rar.html

اعذروني يا اخوان الموقع ما يحمل ملفات .dat ,cvs

المرفق ملفات الفحص بالنوعين (دات ، اكسل) ومرتبه حسب عرض الصور على المشاركات ...

حاب اشرح لك الثلاث صور وين تمت تجربتهم لكن افضل بعد التحليل عشان الخربطه
                              وشكرا على التعب معي لانه شوي ممكن اكسر الجهاز تعبني وطلع روحي سنه تجارب ما عرفت افهم اشي استند عليه .والرجاء عدم حذف الرابط من الاداره لانه قسما بالله ملفات فحص مش فايروس

المشاركة الأصلية بواسطة ابوكاليبس مشاهدة المشاركة
                                https://up.top4top.net/downloadf-1038klu3n1-rar.html

اعذروني يا اخوان الموقع ما يحمل ملفات .dat ,cvs

المرفق ملفات الفحص بالنوعين (دات ، اكسل) ومرتبه حسب عرض الصور على المشاركات ...

حاب اشرح لك الثلاث صور وين تمت تجربتهم لكن افضل بعد التحليل عشان الخربطه
                                وشكرا على التعب معي لانه شوي ممكن اكسر الجهاز تعبني وطلع روحي سنه تجارب ما عرفت افهم اشي استند عليه .والرجاء عدم حذف الرابط من الاداره لانه قسما بالله ملفات فحص مش فايروس
                                أمهلني أخي بعض الوقت وإن شاء الله خير...
                                شكرا...

يعمل...
                                X