إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة رقم ١١ واشارة نجمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

موفق اخي اسير الجنوب

مشكور اخي السيد سيلفر والله يرزقنا جميعا.بالنسبة للجهاز يا خوي لايوجد جهاز حاليا ،لانملك غير الاسياخ وربنا كريم...

مشكور اخي عجيب والله يوفقنا جميعاً.

[QUOTE=اسير الجنوب;526458]مشكور اخي السيد سيلفر والله يرزقنا جميعا.بالنسبة للجهاز يا خوي لايوجد جهاز حاليا ،لانملك غير الاسياخ وربنا كريم..
        بسم الله الرحمن الرحيم
        الشكر لله اخوي
        الاخ باحث متعلم وصلك لنقطه وان شاء الله صحيحه وهو التحليل السليم بدليل لقيت الاجران بس حرام تضيع مجهودك كذا
        الله يرزقك من واسع فضله
        حاول تدبر لك جهاز وتفحص افضل من الاسياخ عشان تكون متاكد 100في 100
        تقبل مروري

اخي واستاذي باحث متعلم ...
          اليكم اخر المستجدات ...
          بعد توجيه حضرتك للموقع المطلوب و وصولي لصخرة جرن الناظور وعقلي مشغول ماذا يوجد اسفل الصخرة !
          وامس اوقفت الصخرة بشكل عمودي ووجدت اسفلها جرن دائري غير منتظم قطره 6 سم وعمق 2 سم وبجانبه 3 جرون صغيرة جدا ...الجرن المكتشف اسفل الصخرة لا اعرف ان كان له اهمية فأنتم اهل الخبرة ولهذا وجب ان اطلعكم بكل جديد.

استاذي باحث متعلم انا بعرف الي طلبته مني وان شاء الله يتنفذ بالحرف الواحد لان هذا في مصلحتي...

وهذه صورة كاملة لاسفل الصخرة.

صورة اوضح للجرون...
          التعديل الأخير تم بواسطة باحث متعلم; الساعة 2018-12-21, 02:43 PM.

اخي السيد سيلفر...الله يبارك فيك .كلامك صحيح لقد اوصلني الاستاذ باحث متعلم لنقطة المطلوبة الله يحفظه والان سأجتهد في الموقع والتوفيق من الله ...لا املك جهاز ومقتنع بعمل اسياخي والتعب في الميدان لا مفر منه اخي الكريم، سأجرب حظي في الموقع حيث اشارت لي الاسياخ فان لم اجد شي ساتركه لوقته و لا خوف عليه وانتقل لموقع اخر والله يرزقنا جميعاً.وشاكر لمرورك .

السلام عليكم ..استاذي باحث متعلم الاخوة الزملاء جميعا...

استاذي باحث متعلم اعيد سؤالي لك بخصوص اشارة الرقم 11 وبالتحديد الشخطة اليمنى التي حددت فيها هدفين ...فقط ليطمئن قلبي وليستفيد الاخوة الزملاء من التحليل كما تفضلت حضرتك...

هذه صورة توضح الرمز وقد حددتها بالاسهم ...
              1-هل السهم رقم 1 يشير للهدف المحتمل اعلى المسيل الذي ذكرته حضرتك في التحليل مسبقاً؟
              2- بالنسبة للسهم رقم 2 ورقم 3 فانت من يحدد الضربة التي تقصدها في التحليل السابق ..لاني بصراحة محتار مابين الحركتين الموجودة في المنتصف ولا اعرف ايهما التي قصدتها وسميتها ( بالضربة في منتصفه)...
              وتقبل خالص احترامي وتقديري لشخصكم الكريم.
              وكل عام وانت بالف خير.

1 و 3

وفقك الله

[QUOTE=باحث متعلم;526146]أخي الكريم

إذا كان الهدف موجود ستجده بأسياخك في المكان المحصور
                  افحص ما قمت بتعليمه وافحص طرف المرتفع الثاني الموجود عليه كلمة شرق

السلام عليكم ...استاذي العزيز باحث متعلم السادة الخبراء والاعضاء جميعاً اسعد الله مسائكم بالخير والبركة...

اخي باحث متعلم لا جديد بالنسبة للمواقع السابقة رحل الشتاء ولم نفعل شي والان بأذن الله نستأنف النشاط.

اخي باحث متعلم تابعت كلامك في الاقتباس والجمعة الماضية زرت الموقع وهو طرف المرتفع الثاني الموجود عليه كلمة شرق ووجدت اعلاه رموز جديدة لم اتوقع وجودها اطلاقا...
                  يوجد جرن ناظور ارضي سماوي .ويوجد سيال افقي طوله 7 سم وجرنين سماوية فوضوية ...
                  استاذي هذه الرموز هي بالاصل تقع فوق صخور مميزة مرصوفة خلف بعضها كأنها شير طبيعي لكنها بالاصل موضوعة باتقان وهذ الصخور تشرف عالمسيل وتشهادها من بعيد لونها اسود مميز يختلف عن لون محيطها القريب.
                  حاليا لايوجد صور ...ارجوا توجيهي بما يلزم وتقبلوا خالص احترامي وتقديري..

السلام عليكم
                    اخي المحترم ساعطيك ان شاء الله توجيه مع بعض الاسئله لو تكرمت
                    اشارة النجمه التي بجانبها سيالين هي الحل ان شاء الله
                    يوجد على مسافه من 100 الى 300 متر ثلاث رجوم تتجه من الجنوب الى الشمال
                    الرجم الاوسط اقل بالارتفاع من الاخرين
                    اخبرني اخي هل هذا الوصف موجود ام لا
                    وفقك الله

اخي العزيز اسامة حسن شكرا لمرورك الكريم والمعذرة علئ التأخر في الرد...
                      سأعطيك الجواب...
                      نعم يوجد رجوم او بقايا اساسات غرف مهدمة تحيط بالنجمة من 3 اتجاهات .لكنها ليست على خط واحد كما تفضلت...
                      جنوب شرق النجمة غرفة او رجم مربع الشكل يبعد 14 متر
                      ومن النجمة باتجاه شمال شرق 2 رجوم او غرف مربعة الشكل تبعد حوالي 100 متر تقريبا.
                      وباتجاه شمال غرب النجمة غرفة او رجم مستطيل الشكل يبعد 70 متر تقريبا.
                      وباتجاه الشرق غرفة او رجم مربع الشكل يبعد 150 متر تقريبا ...
                      وتقبل خالص احترامي وتقديري.

السلام عليكم
                        اخي الكريم هل اشارة النجمه والسيالين على حجر مائل باتجاه الشمال
                        ام الجنوب احتاج الى صوره للنجمه والسالين
                        هل النجمه الاخرى قريبه من احد الرجوم
                        وفقك الله

وعليكم السلام اخي العزيز اسامة حسن...اليك توضيح بالتفصيل...

رمز النجمة الثمانية الافقية تتجه شمال شرق صورتها في المشاركة رقم 3...
                          واذا قصدك السيالين الحفر واعلاهم شكل يشبه النجمة فهذه موجودة في المسيل في الجبل...
                          اخي صورة السيالين العمودية موجودة في المشاركة رقم 1 وتميل صخرتهما للجنوب.

اخي لتتضح لك الصورة اكثر ...النجمة الثمانية موجودة في الوادي تتجه شمال شرق ...والسيالين الحفر موجودة في الجبل.
                          ان شاء الله اتضحت لك الصورة وبخدمتك في اي شي اخر ...تقبل خالص احترامي وتقديري.

السلام عليكم
                            كل التحيه لك ولجميع الاخوه
                            الصور لا تظهر عندي
                            اخوي اطلب منك تنظيف اشارة النجمه والسيالين وملاحظة وجود بصمه قريبه من احد السالين
                            وارجو ان تكون في اقرب وقت ممكن لاسباب خاصة حتى اتمكن من الرد
                            اخي نصيحتي لك تابع الفحص عند احد الرجوم الثلاثه ان فهمت قصدي
                            بالتوفيق

وعليكم السلام اخي العزيز اسامة حسن كما قلت لك بالسابق صخرة النجمة في الوادي وصخرة السيالين في الجبل المقابل...
                              لاتوجد اي بصمة على صخرة النجمة ولا على صخرة السيالين...
                              بالنسبة للفحص ان شاء الله عندما يتوفر جهاز سافعل ذلك...
                              تقبل خالص احترامي وتقديري.

لا ادري لماذا لا تظهر الصور عندي ؟ .. ولكن من خلال ما قرأت لم افهم عن ماذا تبحث ما هو الهدف الذي تبحث عنه هل تبحث عن مدفن ؟ وهذا ما فهمته من خلال شرحك عن الرموز فان كان مدفن فاعتقد انه سهل بالنسبة لك ايجاده لانني اعرف تماما انك احد افضل مستخدمي الاسياخ ...

يعمل...
                                X