إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.... سؤال في غاية الأهمية!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• .... سؤال في غاية الأهمية!!!

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Optimized-IMG_20181119_124147-min.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	1.21 ميجابايت 
الهوية:	798234إخوان حياكم الله.لقد جربت جهازين (حث نبضي وجهاز كهرومغناطيسي) على حديد متأكسد ولم يرنا،وضعية الجهازين عند التجربة tout métaux

المشاركة الأصلية بواسطة الجعداني مشاهدة المشاركة
    [ATTACH=CONFIG]82293[/ATTACH]إخوان حياكم الله.لقد جربت جهازين (حث نبضي وجهاز كهرومغناطيسي) على حديد متأكسد ولم يرنا،وضعية الجهازين عند التجربة tout métaux
    السلام عليكم ورحمة الله ىعالى وبركاته...
    بالنسبة للجهاز الكهرومغناطيسي يمكنك أن تعمل به في النظام Tout Métaux أي كل المعادن، هو لا يرن إذا كنت قد عزلت الحديد، Descrimination.
    ونفس الشئ بالنسبة للحث النبضي إذا كان به خاصية العزل، لكن وجب عليك أخي تضع أسم الجهازين حتى نستطيع أن نفهم أكثر...
    شكرا...

لا لم أعزل الحديد وضعية الجهازين tout métaux . الجهازين هما Lorenz lpx2 وgarrett GTI 2500

لا لم أعزل الحديد وضعية الجهازين tout métaux . الجهازين هما Lorenz lpx2 وgarrett GTI 2500
        أخي الكريم لست متأكدًا تمامًا من سبب المشكلة، لكن أعرف جيدا أن كل الأجهزة سواء كهرومغناطيسية أو حث نبضية تؤشر على الحديد المتأكسد، المهم يكون كتلة واحدة وليس فتات في هاته الحالة يعتبرها الجهاز أرض عالية المعدنية ولا يرن عليها.
        شكرا...

صح أخي أنا قمت بنزع هذا الفتات من حديد متأكسد ولم يكشفها

صح أخي أنا قمت بنزع هذا الفتات من حديد متأكسد ولم يكشفها
            نعم أخي هو ذاك، الفتات يعتبره الجهاز تربة عالية المعدنية...
            شكرا...

[ATTACH=CONFIG]82293[/ATTACH]إخوان حياكم الله.لقد جربت جهازين (حث نبضي وجهاز كهرومغناطيسي) على حديد متأكسد ولم يرنا،وضعية الجهازين عند التجربة tout métaux
              السلام عليكم, سيدي حتى تتأكد ان يعطيك الجهاز اشارة ولو ضعيفة اجمعهم بجانب بعض مثل بالصورة ولامس القرص حتمأ سيعطيك اشارة

شكرأ..

نعم أخي الشيشاني أعطى إشارة جد ضعيفة وهل إشارة الذهب الخالص مثل إشارة الحديد التأكيد ضعيفة لهذا الحد

عفوا الحديد المتأكسد

نعم أخي الشيشاني أعطى إشارة جد ضعيفة وهل إشارة الذهب الخالص مثل إشارة الحديد التأكيد ضعيفة لهذا الحد
                    السلام عليكم, لا سيدي ليس نفس قوة الاشارة وهذا يعتمد على كتلة المعدن ونوعه
                    اعطيك مثال, قطعة حديد حجم 10سم مدفونه منذ فترة على عمق فرضأ نصف متر الجهاز سيعطيك اشارة قوية جدأ لكن عندما تخرجه من باطن الارض يكون اشارة متوسطة
                    السبب لأن الحديد هو المعدن الوحيد الذي يغير مغنطيسية الارض وعندما يمر عليه سنوات اكثر يزيد كثافة المعدن لهذا يكون اشارة قوية فجهازك يكشفه بكل بساطة..

مثال اخر انا سخصيأ قمت بهذه التجربة, تنك وقود سيارة مدفون من 5 سنوات على عمق 4 متر الاشارة قوية على الشاشة
                    عند اخراج هذا التنك من باطن الارض وجربته فحص هوائي لم يكشفه على عمق 4 متر اعطاني اشارة على عمق 3 متر

اتمنى الامور وضحت لك الان..
                    شكرأ..

الله يجعلها في ميزان حسناتك

يعمل...
                      X