إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رايكم في جهاز lorenz deep max z 1 نسخة 2016 و شكرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة المتوسل لله مشاهدة المشاركة
    جيد أخي الكريم، أردت أن أعرف رأيك في:
    1- تعامل الجهاز مع الأجسام ضعيفة الناقليــة.
    2- تعامل الجهاز في عزل الحديد لأعماق معتبرة
    طبعا أنا لا أتكلم عن التجارب في الهواء...
    بارك الله فيك...
    نعم أخي أعطيك تجربة عامين على الجهازو رأيي النهائي فيه
    -تعامل الجهاز مع الأجسام ضعيفة الناقليــة.هل تقصد الذهب؟ إن كان نعم فالحساسية جيدة جدا جدا
    -تحت التراب يُعتَمَد العزل في نصف المسافة الهوائية و أكثر قليلا ...بطريقة أخرى فيه مؤشر العمق من صفر إلى 999 من مؤشر 100 يكون المييز و العزل صحيحين ... أقل من ذلك إمكانية إنقلاب القطبية
    ـالنقاط الإيجابية : عمق مممتتاز للمعادن الثمينة قطع البورد ليست كثيرة عزل الحديد و تمييز مؤشر عمق تميز صوتي تحديد صوتي لموضع الهدف من الملف أعماق معتبرة جدا بالفريمات الكبيرة المدى نفسه لجهاز لورنز تكلفته ليست كبيرة
    العيوب: صنع الجهازليس سهلا إذ يجب التقيد بكل كبيرة و صغيرة من بورد و ملفات، حساسية الجهاز للتربة المعدنية يتم التغلب عليها برفع الملف
    في الآخر تجد من يشتري جهازبآلاف الدولارات و هو جهاز ناجع ثم يبيعه فالأمر مرتبط بالأرزاق ليس بالجهاز... وطلب الرزق يكون بالتوكل على الله و إتخاذ الأسباب الصحيحة و الجهاز من أسباب الرزق ولكم سديد النظر

المشاركة الأصلية بواسطة zaki 7afar مشاهدة المشاركة
      نعم أخي أعطيك تجربة عامين على الجهازو رأيي النهائي فيه
      -تعامل الجهاز مع الأجسام ضعيفة الناقليــة.هل تقصد الذهب؟ إن كان نعم فالحساسية جيدة جدا جدا
      -تحت التراب يُعتَمَد العزل في نصف المسافة الهوائية و أكثر قليلا ...بطريقة أخرى فيه مؤشر العمق من صفر إلى 999 من مؤشر 100 يكون المييز و العزل صحيحين ... أقل من ذلك إمكانية إنقلاب القطبية
      ـالنقاط الإيجابية : عمق مممتتاز للمعادن الثمينة قطع البورد ليست كثيرة عزل الحديد و تمييز مؤشر عمق تميز صوتي تحديد صوتي لموضع الهدف من الملف أعماق معتبرة جدا بالفريمات الكبيرة المدى نفسه لجهاز لورنز تكلفته ليست كبيرة
      العيوب: صنع الجهازليس سهلا إذ يجب التقيد بكل كبيرة و صغيرة من بورد و ملفات، حساسية الجهاز للتربة المعدنية يتم التغلب عليها برفع الملف
      في الآخر تجد من يشتري جهازبآلاف الدولارات و هو جهاز ناجع ثم يبيعه فالأمر مرتبط بالأرزاق ليس بالجهاز... وطلب الرزق يكون بالتوكل على الله و إتخاذ الأسباب الصحيحة و الجهاز من أسباب الرزق ولكم سديد النظر
      شكرا جزيلا أخي على ملاحظاتك...
      أخي أنا أتفق معك بأن ثمن الجهاز جد مقبول وحتى الأعماق التي يصل إليها الجهاز فهي جد معتبرة، أردت أن أعرف رأيك خصوصا في الجهاز الذي يبيعه حميد الإيراني صاحب المشروع، لأني صراحة لم أجربه، أما بالنسبة للأجهزة المصنعة فكما تعلم أن العمل بها في أراضي عالية المعدنية يعتبر شبه مستحيل خصوصا إذا رفعت الحساسية... وعزل الحديد لا ينجح في الأعماق الكبيرة...
      إذا جربت جهاز المصنع فأنا في انتظار رأيك سيدي...
      شكرا وبارك الله فيك...

أخي المتوسل لله لم أشتري ال atmega المفتوحة للجهازبل النسخة التجريبية له
        و رأيي في الجهاز أنه رائع في نسخته التجريبية و ليس هنناك فرق بينها و بين المفتوحة
        بالنسبة لعزل الحديد بإستعمال ic أصلي لن تجد مشكل حتى في الأعماق
        العفو أخي

المشاركة الأصلية بواسطة فيصل فيصل مشاهدة المشاركة
          جزاك الله خيرا اخي العزيز lorenz ان شاء الله سيأتي صاحب الجهاز من فرنسا بعد 10 أيام و اشتري منه الجهاز ثم تساعدني على كيفية استعماله لأني اسكن في مدينة بوسالم و هي مليئة بالخيرات و ان شاء الله ربي يرزقنا من فضله ولك جزيل الشكر
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله ، نعم أسمع بها

هناك رسائل خاصة في المنتدى وبعثت لك رسالة على الخاص .

الجهاز متاح للصنع و يمكن شراؤه ب 1000 يورو
            أخ مشعل لماذا تقول الجهاز لا يرقى للمقارنة؟؟
            على أي أساس كان التقييم!!
            اخي العزيز
            كل الاحترام لك وللجهاز المذكور كذلك
            انت ذكرت ان الجهاز له نفس خصائص جهاز لورينر زد ١ وسألتك عن ذلك ولم تجبني

عموماً انا متابع لموضوع الجهاز منذ سنتين وفي المقارنة أرى انه بامكانك مقارنته مع الاجهزة البلغارية اما كتقنية جهاز الديب ماكس وخصائصه فلا اعتقد ان ذلك ممكن .

أخي المتوسل لله لم أشتري ال atmega المفتوحة للجهازبل النسخة التجريبية له
              و رأيي في الجهاز أنه رائع في نسخته التجريبية و ليس هنناك فرق بينها و بين المفتوحة
              بالنسبة لعزل الحديد بإستعمال ic أصلي لن تجد مشكل حتى في الأعماق
              العفو أخي
              السلام عليكم ورحمة الله اعلى وبركاته...
              ممكن أخي الكريم تعطيني رابط شراء النسخة التسويقية لملف الهكس (من دون عداد) من فضلك؟
              شكرا...

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز lorenz جزاك الله خيرا على تفاعلك معي

اين يباع جهاز فلزجو لو سمحتم

عذرا اخي lorenz لقد فتحت الرسالة ولكن ليست فيها كتابة بل كلها سامحني على التاخير علامات استفهام

المشاركة الأصلية بواسطة فيصل فيصل مشاهدة المشاركة
                      عذرا اخي lorenz لقد فتحت الرسالة ولكن ليست فيها كتابة بل كلها سامحني على التاخير علامات استفهام
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      لقد اعدت إرسال رسالة أخرى

سامحني اين اجد الرسالة

السلام عليكم ...
                          اخوي فيصل فيصل اظن والله اعلم لن تقدر ان ترسل رسائل
                          او تقراها الا بعد خمسين مشاركه ...
                          وارجو ان تتاكد من هذا الشئ من الاداره اومن باقي الاعضاء والله اعلم ...

جزاك الله خيرا اخي احبكم على هذه المعلومة

يعمل...
                            X