إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رايكم في جهاز lorenz deep max z 1 نسخة 2016 و شكرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رايكم في جهاز lorenz deep max z 1 نسخة 2016 و شكرا

لو سمحتم ممكن نصيحة على هذا الجهاز هل هو فعال يمكن ان يخترق الصخور و يكشف عن الذهب الخام على عمق جيد و هل من جربه ان ينصحني لاني اريد ان اشتريه و لكم جزيل الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    سيدي انا اعتبر هذا الجهاز الحثي الافضل في الاسواق من حيث التمييز وعزل الحديد، وأيضا لعدم تأثره في الاراضي عالية المعدنية او المالحة..
    اما بخصوص سؤالك عن ذهب الخام فهذا الجهاز غير مخصص لكشف شذرات الذهب، اجهزة ماينلاب مخصصة لهذا الغرض

يوجد مواضيع كثيرة تتحدث عن هذا الجهاز يمكنك البحث عن minlabe gpx4500 او gpz5000

اي سؤال اخر في خدمتك..

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته جزاك الله خيرا اخي الشيشاني على تفاعلك معي و على هذه النصيحة هل تظن أن هذا الجهاز فعال يستطيع أن يكشف الدفين بسهولة لاني اعيش في تونس وسمعت ان جميع الاجهزة التي استخدمت لم تعطي اي نتيجة لذلك انا ابحث على جهاز جيد و لك جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة الشيشاني مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
        سيدي انا اعتبر هذا الجهاز الحثي الافضل في الاسواق من حيث التمييز وعزل الحديد، وأيضا لعدم تأثره في الاراضي عالية المعدنية او المالحة..
        اما بخصوص سؤالك عن ذهب الخام فهذا الجهاز غير مخصص لكشف شذرات الذهب، اجهزة ماينلاب مخصصة لهذا الغرض

يوجد مواضيع كثيرة تتحدث عن هذا الجهاز يمكنك البحث عن minlabe gpx4500 او gpz5000

اي سؤال اخر في خدمتك..
        جزاك الله خيرا اخي الشيشاني

جزاكم الله خيرا و جعل هذا في ميزان حسناتكم امين يارب العالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جهاز Lorenz z1 جيد جداً في الكشف عن المعادن في أعماق معتبرة تصل حتى 8 متر أو أكثر بعد التطوير ( إستعمال كابل 12 متر لفة واحدة )
            جربته في تونس في أراضي معدنية وهو جيد ، لكن من الضروري التمرن على الجهاز وعمل حقل تجارب لإتقان العمل عليه قبل الخروج لمناطق الفحص .

شكرا لك أخي lorenz على تفاعلك معي انا اسكن في الشمال الغربي والجبال كلها صخور لذلك اردت ان استشيركم قبل شراءه مع العلم انه مستعمل عنده 6 أشهر و بداية الصنع 2016 و صاحبه اشتراه من المانيا وقال لي إنه جديد و لم يستعمله الا قليلا لأنه يسكن في فرنسا و قال لي ثمنه 18 ألف دينار مع العلم ان ثمنه الحقيقي تكلف بين 24 إلى 25 ألف دينار ما رايك في السعر هل هو باهض الثمن و لك جزيل الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة فيصل فيصل مشاهدة المشاركة
                شكرا لك أخي lorenz على تفاعلك معي انا اسكن في الشمال الغربي والجبال كلها صخور لذلك اردت ان استشيركم قبل شراءه مع العلم انه مستعمل عنده 6 أشهر و بداية الصنع 2016 و صاحبه اشتراه من المانيا وقال لي إنه جديد و لم يستعمله الا قليلا لأنه يسكن في فرنسا و قال لي ثمنه 18 ألف دينار مع العلم ان ثمنه الحقيقي تكلف بين 24 إلى 25 ألف دينار ما رايك في السعر هل هو باهض الثمن و لك جزيل الشكر
                السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أعتقت أن ثمنه معقول خصوصا مع إنهيار قيمة الدينار كما تعلم ، هل معه كابل 8 متر أو 12 متر ؟ تأكد من الرقم التسلسلي للجهاز

شكرا لك أخي lorenz وأن شاء الله سوف اتاكد من الرقم التسلسلي و جزاك الله خيرا

مارأيكم بجهاز قولد ستيب ؟

المشاركة الأصلية بواسطة عين المساهم مشاهدة المشاركة
                      مارأيكم بجهاز قولد ستيب ؟
                      اعتقد بانك قرأت مشاركات الاعضاء في المنتدى وتعليقهم عن هذا الجهاز..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز lorenz بالنسبة للكابل ليس لديه لا 8 متر ولا 12متر قال لي عنده الكابل العادي الذي يأتي معه ولكن عنده disc 45cm زائد على الجهاز و كيف اتحصل على الكابل و جزاك الله خيرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                          من المستحسن إضافة كابل 8 أو 12 متر و يمكن شراءه مباشرة من المزود في ألمانيا و حتى في إدخاله سهل كابل عادي ليس مكتوب فوقه شيء يوحي بأنه كابل جهاز .....
                          إقرأ الرسالة في صندوق الرساءل

جزاك الله خيرا اخي lorenz ان شاء الله أولا اشتري الجهاز ثم اشتري الكابل هل نجح معك الجهاز و كان جيد و سامحني على الازعاج

معلومات رائعه يعطيكم العافيه

اسجل اعجابي

يعمل...
                              X