إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفائح ربما تعود لقبر روماني الرجاء من الإخوة مساعدتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صفائح ربما تعود لقبر روماني الرجاء من الإخوة مساعدتي

السلام عليكم إخواني أعضاء منتدى قدماء
    قبل أيام قمت أنا و مجموعة من الأصدقاء باستخراج مجموعة من الصخور على شكل صفائح مصقولة يدويا من منطقة رومانية بعد الحفر عليها على عمق حوالي المتر وعلى إحدى تلك الصخور إشارة لم أفهم معناها فالرجاء إفادتي هل هذا قبر أم مذا و هل أواصل الحفر مع العلم أن المكان الذي قمنا بحفره به رجم من الصخور و شكرا .

الملفات المرفقة

أخي الكريم

أكمل شروط إكمال الموضوع حتى تسهل عمل المحللين

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة باحث متعلم مشاهدة المشاركة
      أخي الكريم

أكمل شروط إكمال الموضوع حتى تسهل عمل المحللين

وفقك الله
      أخي من فضلك لم أفهم مذا تقصد بإكمال شروط الموضوع الرجاء التوضيح

المشاركة الأصلية بواسطة الباحثون مشاهدة المشاركة
        أخي من فضلك لم أفهم مذا تقصد بإكمال شروط الموضوع الرجاء التوضيح
        أهلا بالباحثون وين هاذ الغيبة أخي ؟ القصد هل هناك صور للاشارات بالمحيط ؟
        لانه يبدو الامر مهم نعم يوجد في بعض القبور شقوف او صفاىح و بعضها جرة صغيرة
        كم هو قطر الرجم و موقعه وان كان هناك اشارات قريبة منه ارفع صورها. راي واصلوا عملكم ان كنت متأكد من انه رجم وليس ردم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
          أهلا بالباحثون وين هاذ الغيبة أخي ؟ القصد هل هناك صور للاشارات بالمحيط ؟
          لانه يبدو الامر مهم نعم يوجد في بعض القبور شقوف او صفاىح و بعضها جرة صغيرة
          كم هو قطر الرجم و موقعه وان كان هناك اشارات قريبة منه ارفع صورها. راي واصلوا عملكم ان كنت متأكد من انه رجم وليس ردم
          أخي أبيان شكرا جزيلا لك
          للأسف ليس هناك إشارات في المحيط غير تلك التي استخرجت من الحفرة التي بها رجم و قد أشرت إليها بدائرة كما هو مبين في الصورة مع العلم أن هذا الموقع روماني بالقرب منه كانت هناك قلعة كما أن هذا الرجم كبير جدا لم أقم بحساب قطره و لكننا قمنا بالحفر في الوسط تماما وبعد استخراج هاته الصفائح بقيت التربة هشة لكننا لم نواصل الحفر لضيق الوقت هذا هو كل شيء الرجاء من الإخوة مساعدتي قدر الإمكان و شكرا .

بداية الحفر بالوسط تماما الرجم خطأ .
            و بما أنه بحثكم لا يستند على رمز واضح فلا بدّ من أزالت كامل الطبقة الأولى للرجم من الجهة الغربية منه و تتقدم شيئا فشيئا. الحفر الموجود بالصخرة قد يكون حرف جنائزي قد أراه انا k و يراه غيري y
            لا حل الا بأمرين مواصلة العمل أو جهاز مظمون. موفق أخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
            X