إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد استشارة الخبراء في اجهزه كشف الذهب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أريد استشارة الخبراء في اجهزه كشف الذهب

السلام عليكم جميعا
    اخواني الخبراء والمستخدمين الأجهزة كشف الذهب والكنوز أريد منكم افادتي بحسب خبرتكم انا اريد شراء جهاز لكشف الذهب والكنوز وقد عرض عليا
    جهاز تيتان جير 1000
    وجهاز تيتان جير 400
    وجهاز ميغا سكان برو
    فماهو الجهاز الذي تنصحوني بشرائه والذي له مصداقيه في كل مواصفاته وانا محتاج لخبرتكم حيث وانا جديد في هذا المجال لاكن أسكن في منطقه اثريه ويوجد بها كنوز ودفائن من عهد الملوك الحميريين في اليمن وأريد معرفه ماهوالجهاز الذي استطيع ان استخدمه حيث وانا مبتدئ في مجال البحث عن الكنوز ومحتاج لخبراتكم وجزاكم الله عني كل خير
    وتقبلوا تحياتي واحترامي

المشاركة الأصلية بواسطة Ali711 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا
    اخواني الخبراء والمستخدمين الأجهزة كشف الذهب والكنوز أريد منكم افادتي بحسب خبرتكم انا اريد شراء جهاز لكشف الذهب والكنوز وقد عرض عليا
    جهاز تيتان جير 1000
    وجهاز تيتان جير 400
    وجهاز ميغا سكان برو
    فماهو الجهاز الذي تنصحوني بشرائه والذي له مصداقيه في كل مواصفاته وانا محتاج لخبرتكم حيث وانا جديد في هذا المجال لاكن أسكن في منطقه اثريه ويوجد بها كنوز ودفائن من عهد الملوك الحميريين في اليمن وأريد معرفه ماهوالجهاز الذي استطيع ان استخدمه حيث وانا مبتدئ في مجال البحث عن الكنوز ومحتاج لخبراتكم وجزاكم الله عني كل خير
    وتقبلوا تحياتي واحترامي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    اهلأ بك اخ علي واهلأ بأهل اليمن..

سيدي, الاجهزة التي ذكرتها لا علاقة لها بالدفائن لن تنفعك بشيء سوى شكلها الجميل, بصراحة هذه الاجهزة صنعت للنصب فقط
    اذا تريد شراء جهاز فعال فعليك بأجهزة الحث النبضي فهذه التقنية مخصصة للأعماق بأستعمال الفريم الكبير

https://www.qudamaa.com/vb/showthrea...AA%D8%A7%D9%86

اي سؤال اخر بخدمتك..

الاجهزه بالتاكيد فاشلة لانها لو فيها خير ما تكدست بلاسواق بضاعة ولنفرض انك حصلت على ادق جهاز للفحص لن تستطيع تاكيد ما تفحصة والسبب عبث الجان بالجهاز لدرجة انه يكون الموقع فيه دفين والنتيجة لا ترى شيئا الجهاز وحدة لن ينفعك هذا العلم له اركان كثيرة يجب ان تلم بها ولو كل واخد اشترى جهاز وبدا العمل لكان معظم الناس اغنياء ولكن للاسف 99.9 بالمائه من حفريات الدفائن لا تخرج والله يرزقك

المشاركة الأصلية بواسطة ثائر عبدالله مشاهدة المشاركة
        الاجهزه بالتاكيد فاشلة لانها لو فيها خير ما تكدست بلاسواق بضاعة ولنفرض انك حصلت على ادق جهاز للفحص لن تستطيع تاكيد ما تفحصة والسبب عبث الجان بالجهاز لدرجة انه يكون الموقع فيه دفين والنتيجة لا ترى شيئا الجهاز وحدة لن ينفعك هذا العلم له اركان كثيرة يجب ان تلم بها ولو كل واخد اشترى جهاز وبدا العمل لكان معظم الناس اغنياء ولكن للاسف 99.9 بالمائه من حفريات الدفائن لا تخرج والله يرزقك
        سيدي, جميع اجهزة بعيدة المدى long range ان كانت الكتروني على بطارية 9V او الداوسينج, تغطيس الخ.. لا تستند الى اي مبدأ علمي صحيح
        الفيديوهات المنتشرة على يوتيوب كلها مفبركة لغرض بيع والنصب على اناس بسطاء لا يفقهون بالاجهزة..

شكرأ..

الله يجزيك عني كل الخير وربي يزيدكم من الخير والنعم

اشكركم جزيل الشكر على النصيحه الغاليه ربي يسعدكم جميعا

الله يسعدكم جميعا على ردودكم وتفاعلكم ونصايحكم القيمه لساني يعجز عن التعبير الله يحقق امنياتكم جميعا

السلام عليكم
                اخواني الخبراء انا لقيت إعلان عن جهاز لكشف الذهب والكثير من المعادن وبسعر رخيص حيث وان المخترع أعتقد أنه تركي وهذا رابط الموقع
                الذي لقيت فيه الإعلان انا طبعا عضو جديد واتمنى منكم إرشادي للصواب حيث وانا متابع لأعمالكم الخيريه والانسانيه وانا ثقتي بالله ثم بكم واخلاقكم الرفيعه وهذا الرابط
                التعديل الأخير تم بواسطة باحث متعلم; الساعة 2018-12-06, 12:44 PM.

السلام عليكم
                  اخواني الخبراء انا لقيت إعلان عن جهاز لكشف الذهب والكثير من المعادن وبسعر رخيص حيث وان المخترع أعتقد أنه تركي وهذا رابط الموقع
                  الذي لقيت فيه الإعلان انا طبعا عضو جديد واتمنى منكم إرشادي للصواب حيث وانا متابع لأعمالكم الخيريه والانسانيه وانا ثقتي بالله ثم بكم واخلاقكم الرفيعه وهذا الرابط
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
                  سيدي سأعيد لك كلامي بشكل اوضح, اي جهاز يعمل على كشف الذهب عن بعد غير فعال وصاحب الاعلان يريد ترويج لجهاز يكشف الذهب عن بعد 200 متر, هل صدقت كلامه !!!
                  صدقني لو يوجد جهاز معجزة لما وجدت هذا القسم موجود اصلأ ولا حتى هذه النقاشات..

ابحث عن اجهزة الحث النبضي "PULSE INDUCTION" هذه الاجهزة متعددة وكثيرة وفعالة, والذي يمتلك براءة اختراعها السيد M.Colani

شكرأ وبالتوفيق..
                  التعديل الأخير تم بواسطة باحث متعلم; الساعة 2018-12-06, 12:44 PM.

السلام عليكم
                    السلام عليكم

اخي العزيز هذاالرجل نصاب وانصحك بالابتعاد عنه قمت بمراسلته لاعرف اكثر عن الجهاز وعنما انهيت كلامي معه بدا يرسل لي عرض بنصف السعر ومن ثم عرض اخر بسعر اقل .... والجهاز عباره عن اسياخ نحاسيه ليس الا
                    التعديل الأخير تم بواسطة باحث متعلم; الساعة 2018-12-06, 12:45 PM.

اشكرك اخي الغالي ربي يسعدك

اشكرك اخي الحصان الابيض ربي يحفظك يالغالي

الله يعطيك حتى يرضيك اخي الشيشاني وجزاكم الله خير الدنيا والاخره

يعمل...
                          X