إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد ترجمه هذه الحروف في هذه الصخره من الخبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد ترجمه هذه الحروف في هذه الصخره من الخبراء

ترجمة هذه الحروف او الرموز الذي على هذه الصخره وعلى ماتدل ومامعناها ارجوا الفزعه من الخبراء ولكم مني جزيل الشكر وجزاكم الله خير الجزاء

السلام عليكم ممكن تفهموني كيف اقدر ارفق صوره للموضوع

فك رموز هذه الحروف ارجوا من الخبراء ترجمتها

السلام عليكم
      ارجو من الاخوه الخبراء في ترجمة الرموز والحروف القديمه ان يفيدوني بترجمة هذه الاحرف او الرموز وماذا تعني
      ولكم جزيل الشكر والاحترام الشديد
      وهذه صورة الصخره مرفقه
      الملفات المرفقة

اخي الكريم
        أسعد الله صباحك
        هي ليست رموز وإنما كلمات مكتوبة بحروف خط المسند القديم
        تمنيت لو تم تنظيف الصخرة بالكامل لنرى ماعليها من حروف بشكل كامل وواضح ومن ثم يتم العمل على ترجمتها ومعرفة ماتدل عليه
        انما في الوقت الحالي وعلى مايتوفر من معلومات وبمراجعة احد الاخوة والاستفسار منه والذي كان موجود بالصدفة لحظة كتابتك لهذا الموضوع واضافة الصورة أفاد بأن هناك مايشير لعملية سرقة أو سارق أو قاطع طريق علماً بأن الأحرف ناقصة وقد يكون هناك تتمة لها مدفون تحت الثرى وفيه مايؤكد هذا المعنى أو ماقد يخالفه وينفيه ويبين معنى آخر .
        هذا والله أعلم .

حياك الله اخي الغالي مشعل وجزاك الله خير الجزاء اخي الحبيب هذه الصخره الوحيده تقريبا الذي فيها كتابه وهي في احدى مناطق اليمن
          الذي كانت فيها قصور الملوك والتبابعه الحميرين وكذالك سكنها العديد من الحضارات مثل العثمانيين واليهود وماذا تشيرني ان اعمل لتوضيح
          الكتابه المنحوته في الصخره وماذا اعمل من اجل اجد اشارات او رموز اخرى اتمنى ان ترشدني حيث وانا باحث جديد بهذاالمجال ولكم جميعا مني جزيل الشكر والاحترام وجزاكم الله عني خير الجزاء

اخي مشعل الاخوه الخبراء سوف احاول تنظيف الصخره واحاول حفر باقي الحروف التي هي مدفونه واصورها من جميع الاتجاها ان شاء الله واتمنى من الجميع مساعدتي ولكم جزيل الشكر والاحترام

بغض النظر عن ترجمتها توقعي انها دق حديث منسوخه نسخ من كلمه قديمه او انه احد رجع اعاد تعليم الحروف القديمه وتخطيطها

لا اخي هذا الكتابه قديمه جدا والذي دلني عليها رجل شايب في عمر 85 ويقول انها من عرف المنطقه وهي موجوده

ممكن شخص رجع حددها مرة ثانيه واضح الشغل الجديد بتحديد الاحرف بس ما ياثر عليها شي ،

طيب ماتفسير هذه الرمز وماتعني يالغالي
                    وعندي موضوع اخر رايت خف جمل في احد الجرون واريد اعرف كيف اعرف مكان الحفر يالغالي لو تتكرم علينا بعلمك

اخي ابو كاليبس نهايه العالم هههههه حفظك ربي اريدك تعلمني كيف القياسات في خف الجمل وكيف العمل عليه حتى اعرف مكان الحفر واخرج الكنز واذا اعطيتني الطريقه الصحيحه والله اني سوف ارسل لك من مارزقني الله وهذا وعد شوف الموضوع في منتدى فك الاشارات الدفائن وتقبل تحياتي واحترامي

المشاركة الأصلية بواسطة Ali711 مشاهدة المشاركة
                        اخي ابو كاليبس نهايه العالم هههههه حفظك ربي اريدك تعلمني كيف القياسات في خف الجمل وكيف العمل عليه حتى اعرف مكان الحفر واخرج الكنز واذا اعطيتني الطريقه الصحيحه والله اني سوف ارسل لك من مارزقني الله وهذا وعد شوف الموضوع في منتدى فك الاشارات الدفائن وتقبل تحياتي واحترامي
                        هههه والله انا ما اعرف احلل ولا عندي خبره انا الي مر علي واشتغلته واشوف مثله انقله للناس لكن تحليل والله ماعندي علم والله يرزقك اكثر مما تتطلب

اشكرك اخي واشكر كل اعضاء منتديات قداما واتمنى ان يقدموا لي يد العون وهذا ماعهدنا منهم دوما ومنتظر المساعده من الخبراء الله يكرمهم

يعمل...
                          X