إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صليب وعدة إشارات أخرى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والجرن الصغير عليها ايضا؟

نعم اخي ابو حمزة

الجرن الصغير يشبه العين فحاول معرفة اين يوجهك مثلا الى صخرة متوسطة او صغيرة بها هدية او صخرة كبييرة وممتدة يكون بها غرفة او رجم اسفله قبر غرفة

ساقوم بتنظيفها غدا واعطيك الصافي ... مجسم او لا ...واعطيك قياسات الجرن الصغير ... لكن لم اعرف للان اين هو الجرن الصغير الذي تقصده... بانتظارك واي معلومات تطلبها انا جاهز اخي ... اسال الله ان يوفقك

اخي اعذرني .. هل هذا الجرن الذي يشبه العين انت تراه في الصورة التي ارسلتها قبل قليل؟

نعم اخي في اعلى الصورة

ربما يكون حجر صغير موضوع فوق صخرة الاشارة لااعلم ـان كان كذلك انسى امره هل تجيد الفحص بالاسياخ عن فراغ اومعدن هل لديك الة للفحص

اخي ان كنت تقصد هذا الذي عليه دائرة حمراء فانه حجر ... غير ثابث ممكن انه تم تحريكه من قبلياضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1545243904882.JPEG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	606.3 كيلوبايت 
الهوية:	751644

لا اجيد الفحص بالاسياخ ... ولكن عندي ماكينة garrett 2500 اعتقد كما قرات انها كذبة وترن على كل شيء

الان المطلوب مني تنظيف صخرة الجرن الكبير وتفحص حةلها ١٠ متر دائريا بحثا عن شيء مميز ... وبحث تحت الصخرة الحاضنة للصليب عن مدخل او عند الرجوم كما قلت له انه موقع دفن

اذا اكتشفت اي شيء يسعدني ان تخبرني به واشكرك جدا جدا لاهتمامك ... سابقيك على اطلاع

السلام عليكم ... شباب لا ادري هل انا محق ام لا ولكن عندما اكبر صورة السال الماخودة من زاوية معينة ... زاوية الجنوب ... يصبح طرف السيال راس افعى وعينها ولسانين خارجات من فمها
                          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1545317394023.JPEG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	238.5 كيلوبايت 
الهوية:	751646

الاخ ابو حمزة لا ارى انها افعى .السيال لديك تضاريسي اما يدل علي وادي او على شير صخري[طور صخري ممتد يشبه السيال] حاول مطابقته على ارض الواقع،تضاريس السيال هل تشبه واد قريب لديك او صخرة ممتدة السيال هل يشبه صخرة الصليب او شير صخر اخر لديك,الاخ ابو حمزة اذا لم تفهم علي اسأل وساجيبك

مرحباً اخي ابوحمزة-فلسطين

الرجوم الثلاثة كم تبعد عن بعض وهل هي على شكل هرمي او دائري وهل ثشكل مثلث وتأكد هل يوجد قص صخري ؟

اخي ابو حمزة ربما الصور لاتعكس الواقع وانت مصيب وخصوصا انك على ارض الواقع.كم قياس الافعي[قياسها يكون بخيط]اذا كانت افعى فلها اهداف قريبة واهداف بعيدة

يعمل...
                                X