إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صليب وعدة إشارات أخرى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صليب وعدة إشارات أخرى

السلام عليكم
    هذه اول مشاركة لي ... عافاكم الله وجزاكم كل خير
    اخوتي هل هذه اشارة تكنيزية ... المنطقة فلسطين مقابل خربة و 3 رجوم
    ويوجد صخرة قريبة محفور فيها ثغرة اعتقد انها لربط الخيل
    ويوجد سيال او افعى لا ادري
    ويوجد صحن كبير قريب ايضا
    كلهن في منطقة واحد ... ليس على صخرة واحدة الا السيال ( الافعي ) والصليب (الزائد)
    انتظر منكم رد علما انه يوجد لدي اشارات اخرى في مناطق منفصلة في فلسطين
    انتظر منكم ردا
    الملفات المرفقة

وهذه قياسات الصليب جنوبي شمالياضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	قياسات.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	309.5 كيلوبايت 
الهوية:	751601

القصد بجنوبي شمالي هو اتجاه ضلع الصليب الذي به حفره صغير بالضلع الـ 7 سم

الاخ ابو حمزة كم تبعد الرجوم عن الاشارات وفي اي اتجاه صورة للرجوم الثلاث ’تنظيف الجرن الكبير ووضع القياسات عليه’تنظيف صخرة السيال ووضع الاتجاهات على جميع الصورـوصف للمنطقة التي بها الاشارات كم يبعد الواد عن الاشارات وبأي اتجاه هل هناك نبعة في المنطقة او معصرة هل هناك قصر اوقلعة قريبة

اهلن بك ابن بلدي بين احبابك واصدقائك
          نورت المنتدى الاخ ابو حمزه
          اولآ. الصور الثلاثة الاولى ليست اي اشارة
          ثانيا ...اشارة الاكس اذا كانت تتبع باشارت فقط سيكون هنك هدف ـالاكس الموجود لديك يدل حدود ارض بين شخصين
          ثالثا الصحن الموجود هل هوى مرتفع عن باقي الارض
          اخيرا ليست اشارة افعى انما سيال ولا احكم عليه انه سيال لانه غير متقن انتظر ردود باقي الاخوة
          واهلا وسهلا بك

اخي كنز الجبل شكرا لاهتمامك ... سيتم موافاتك بما طلبت اليوم ان شاء الله ... صحيح هناك واد يبعد حوالي ٢٠٠ متر وساتاكد كم يبعد بشكل ادق ... الواد بالاتجاه الغربي ... يوجد نبعة قديمة جدا وجفت ...ويوجد معصرة بالاتجاه الشرقي من الاشارات ... ويوجد قصر كبير ونفق تابع للقصر ... اقول قصر كبير لان النفق الذي تم اكتشافه من قبل الاجانب في سنة ١٩٩٠ يصل من قاع الجبل الى اعلاه ولكن الاجانب في ذلك الوقت لم يستطيعوا ايجاد باب القصر على ذمة صديق لي ... المنطقة اثرية بالكامل حيث انه تم عمل مكان اكتشاف النفق للسياحة ... يوجد خربة ايضا ... ساوافيك بادق التفاصيل مع تصوير وقياسات وتنظيف اليوم ان شاء الله ... شكرا لك ... المنطقة عبارة عن تله .

اهلا بك اخي كاسترو ... سادقق بحثا عن اشارات اخرى واتاكد لك من الصحن وارتفاعه ... شكرا لاهتمامك ... واذا كنت تريد اي معلومة انا جاهز مع احترامي

رسم للمكاناضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1545180655818.JPEG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	194.5 كيلوبايت 
الهوية:	751619

همتكم شباب ... باسم الله

صور توضيحية مع اتجاهات ومسافات كما في الرسمة
                  الملفات المرفقة

بالتوفيق أن شاء الله

شكرا لك اخي مؤمن ... ادعوا الله ان يوفقنا جميعا

اخي ابو حمزة لست خبير او محلل ولكن وجهة نظري هي ان هذه الاشارات تابعة لرجال دين وهي عبارة عن غرف ومغر صغيرة.صخرة السيال والصليب هي صخرة ممتدة اسفلها الغرف,الرجوم لم اقتنع بهاو على الارجح هي رجوم زراعية ولكنها موضوعة على صخورمتصلة مع صخرة السيال لتشكل ما يشبه الشير الصخري الخفيف لربما بيه مداخل للغرف يجب الفحص ـاو تكون المداخل صخرية تقبع صخرة وتنزل للغرف بدرج او بدون كنظام البئر‘ الصورة رقم 13من نهاية الصخرة الى الرجم في اخر الصورة موقع دفن حاول استكشافه ـالصورة العاشرة على اليمين والتي يظهر بها نبتة شوكية اعتقد اسفلها غرف يجب الفحص ’الصورة الاخيرة للرجوم افحص بين الرجمين من الارض اتجاه الاعلى وعلى يسار الرجم عند شجرة البطم,هذا رايي للاسترشاد انتظر اراء الخبراء واتمنى لك ان ترزق منها بالتوفيق

شكرا لك اخي كنز سافعل ما قلت غدا ان شاء المولى ... ساوافيكم باي تفاصيل تستجد لي ... وبانتظار الخبراء ايضا .

اخي ابو حمزة صخرة الجرن الكبير حاول تنظيفها بالكامل ومعرفة حجمها طول وعرض وعمقهابالتراب وهناك جرن صغيير في نهاية الصخرةقياس هذا الجرن[باتجاه الجرن الصغير هل هناك صخرة،رجم اوشي مميز] هل هذه الصخره تشبه مجسم لحيوان, هدف الجرن الكبير غرفة اومغارة في محيط عشرة امتار

اخي تقصد هذه الصخرة؟اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1545180952434.JPEG 
مشاهدات:	2 
الحجم:	630.5 كيلوبايت 
الهوية:	751643

يعمل...
                              X