إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية صناعة فريم 1متر*1متر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو ياسين التون مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي الشيشاني وشكرا للمداخلة اخونا مشعل ..مع العلم اني اول ما بدأت البحث عن كيفية الصنع وجدتها في منشور من منشوراتك لكن لم استطع فتح الصور والروابط ...فتكرم علينا اخونا الشيشاني بالتوضيح
    بارك الله للجميع
    صدقني أن ردود اخي الشيشاني كانت أفضل وأشمل من الموضوع الذي كنت أنت تبحث عنه حتى ولو كان موضوعي أنا

بالنسبة للplug يقع ربط ١ و ٥ ...لكن عندما فتحت plug الذي كان مرتبطا بالفريم القديم ٥٠/٥٠ كان أيضا ٢ و٤ متصلتان ...

بالنسبة للplug يقع ربط ١ و ٥ ...لكن عندما فتحت plug الذي كان مرتبطا بالفريم القديم ٥٠/٥٠ كان أيضا ٢ و٤ متصلتان ...
        بما انك تريد الغاء الفريم القديم 50/50 استعمل نفس ربط السلك للplug

كل الشكر لاخونا الشيشاني

لسلام عليكم, سيدي نفس الطريقة التي ذكرتها لصاحب الموضوع لكن سمك السلك 0.80mm ويجب ان يكون 7 خطوط..

ملاحظة : لا تعتمد على التمييز في الاعماق لانه لن يمييز الا في السانتيات الاولى فقط, اعمل على All Metal افضل ليصل الى اعماق اكثر التمميز يقلل من العمق.

شكرأ..

ممكن تشرح لي ممكن تشرح لي اخي الشيشاني كيف استعمل All METAL الجهازSSP2100

المشاركة الأصلية بواسطة كنوز الخير مشاهدة المشاركة
                ممكن تشرح لي ممكن تشرح لي اخي الشيشاني كيف استعمل All METAL الجهازSSP2100
                السلام عليكم اخي الكريم, تفضل :
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1.png 
مشاهدات:	1 
الحجم:	756.2 كيلوبايت 
الهوية:	751645
                زر D للتمييز بين معادن الحديدية والغير حديدية Discrimination
                زر A نظام اتومتيكي لجميع المعادن All metal object

شكرأ..

السلام عليكم اخي الشيشاني وباقي الاخوة.. لقد قمت البارحة انا وصديقي وهو فني كهرباء بتجربة صناعة الفريم واتبعت جميع توجيهاتكم... لكن النتيجة لم تكن ناجحة فحساسية الفريم ضعيفة جدا وهناك تشويش يزداد تلقائيا وتدريجيا..
                  رجاءا ان كانت لديكم اخي شيشاني او اخونا مشعل صور اخرى توضيحية او واقعية لفريم رجاءا مساعدتنا

السلام عليكم اخي الشيشاني وباقي الاخوة.. لقد قمت البارحة انا وصديقي وهو فني كهرباء بتجربة صناعة الفريم واتبعت جميع توجيهاتكم... لكن النتيجة لم تكن ناجحة فحساسية الفريم ضعيفة جدا وهناك تشويش يزداد تلقائيا وتدريجيا..
                    رجاءا ان كانت لديكم اخي شيشاني او اخونا مشعل صور اخرى توضيحية او واقعية لفريم رجاءا مساعدتنا
                    هل قمت بلحام الخطوط او قمت بتوصيلها توصيل عادي دون لحام وهل عزلت الاسلاك بعد ان تم توصيلها ؟
                    انا انصحك بمراجعة توصيل الاسلاك مره اخرى فجّل من لا يخطأ

الله يعطيك العافيه اخي الشيشاني اشكرك عللى توضيحك لي بالنسبة للتميز ولكن عندي استفسار plug يحتوي على 6 مداخل وهذا يدل على ان السلك 6 خطوط هل هذا صحيح؟
                      واستفساري الثاني هل هناك سلك محدد له لان الموجود عندي سابقا مكتوب علي EMKA BG EMTRONIC LI\ Y 7 ولكن لم اجد مثله؟ كل الشكر لك اخي الكريم

السلام عليكم، سيدي اذا يوجد تشويش ويزداد عندك خطأ في توصيل الاسلاك، اخي راجع خطوة خطوة كل ما ذكرت لك ستجد الخطأ بأذن الله..

المشاركة الأصلية بواسطة كنوز الخير مشاهدة المشاركة
                          الله يعطيك العافيه اخي الشيشاني اشكرك عللى توضيحك لي بالنسبة للتميز ولكن عندي استفسار plug يحتوي على 6 مداخل وهذا يدل على ان السلك 6 خطوط هل هذا صحيح؟
                          واستفساري الثاني هل هناك سلك محدد له لان الموجود عندي سابقا مكتوب علي EMKA BG EMTRONIC LI\ Y 7 ولكن لم اجد مثله؟ كل الشكر لك اخي الكريم
                          السلام عليكم، لا سيدي خطين فقط للقرص الفريم وباقي الخطوط تكون تقوية..
                          اما بخصوص السلك فأنا شرحت لك اخي نوع السلك المطلوب
                          اذا لم تجده اشتري سلك انترنت cat6

اخونا كنوز الخير هل لديكم صور للفريم ١م لجهازكم

او عدد لفات الكابل ونوعيته

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG-20181221-WA0043.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	43.3 كيلوبايت 
الهوية:	751653

يعمل...
                                X