إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار على فم مغارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسمار على فم مغارة

اطلب من الاخوة العرافين في حل اشارة المسمار اخواني وجدت مغارة على احد جوانب المغارة اي الجهة الشمال يوجد هذا المسمار وفوقه جرن كبير وامامه جرن صغير امام هذا الجرن الصغير يوجد المسمار ولكم الصور

السلام عليكم الصور لا تظهر عندي ولكن حسب شرحك اشارتك تضاريسية في البداية علينا تحديد هوية الاجران هل تركية ام لحضارة سابقة وبعد ذلك تحديد دلالة الاجران ،فلو ان الجرن الكبير دل عل المغارة يكون لدينا طرف خيط للقياس والحساب وم ثم تحيد هوية الجرن الصغير هل هو دال مثلا على رجم بعد ذالك التطبييق على ارض الواقع،هذه وجهة نظر ليس اكثر انتظر راي الاخوة

اخي الانترنت ضعيفة عندي انتظرني حتى ارسل لك الصوروشكرا

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	dsc_0014.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	117.5 كيلوبايت 
الهوية:	751711

الإسم:	img_2034.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	318.3 كيلوبايت 
الهوية:	751712اخي كنز الجبل اليك الصور

السلام عليكم اخي الكريم الصورة الاولى غير واضحة .قياس الجرن الصغير؟شكل المغارة دائري اوبيضوي ام مربعه,حجم المغارة.هل امام مدخل المغارة كتلة صخرية ورجم اوبئر’اذا وقفت على الاشارة هل ترى رجم او شجرة معمرة،صخرة المسمار هل هي مختلفة من حيث اللون عن المحيط،هل المغارة شير صخري وفوقها صخر مرتفع

اقصد موقع المغارة هل هي قي شير صخري وفوقها صخر مرتفع

الصورة الثانية هل اسفل هذا الجرن المغارة هل امام باب المغارة ساحة يسبقها مرتفع صخري؟هل للمغارة درج

الإسم:	DSC_0000160.jpg 
الحجم:	111.1 كيلوبايت 
الهوية:	751713

اخي المغارة جائت تحت سف جبل اتجاة الفم الى جهة الشرق على فم المغالرة مربعات متتالية حوالي 13 جرن مربع يوجد جرن فوق هذه الاجران الجهة الشمالية الذي تحته المسمار مباشرة ويوجد جرن منفرد الجهة الشمالية تحت جهة المسمارعلى صفا يبعد حوالي خمسة امتار

اخي الكريم سألنا اسئلة ولم تجب؟؟ هل هناك رجم؟ارجو ان تجيبنا على الاسئلة التي طرحناها في المشاركة السادسة

اخي كنز الجبل الرجم غير موجود اعطيك تفصيل على المكان هذه المغارة جائت على سفح جبل واعتفد انها تعود الى العهد الروماني وذلك راجع الى بقايا الفخار الموجودة في المغارة اتجاه المغارة الى الشرق امامها واد يبعد حوالي 1كلم امامها بالضبط منحدروبقايا احجار كانت مستعملة في بناء تحت المغارةالمسمار جاء في الجهة الشمالية فوق فم المغارة على الجنب وليس في الوسط يوجد كذلك مربعات على فم المغارة على خط واحد 13مربع شكل المغارة بيضوي الطول حوالي 5امتار العرض 3امتارمن الداخل تحت فم المغارة حائظ اعتقد لبناء المغارة فقط الان المكان منحدرحفرنا داخل المغارة لا يوجد شيئ الارضية وجدناها عبارة على صفا

اخي الكريم مشكورعلى الاجابة. رأيي في الاشارة ان المسمار لحضارة والجرن لحضارة اقدم فلو اعتبرنا المسمار تركي والجرن روماني اي ان الاتراك استخرجو الدفين الروماني وقامو بعمل مخطط لدفنهم والمسمار جزء من هذا المخطط.اذا كان الجرن الصغير بيضوي فهو دال على المغارة فيكون راس خيط لدينا للبحث في محيط المغارةعن هدف المسماراواشارة تركية اخرى وهنا تكمن الصعوبة في التفريق بين الاشارة التركي والرومانية ؟ تأمل الجرن الصغير جيدا فاذا كان يشبه المغارة فهدفك في محيط المغارة اويوصلك لاشارة تقودك للهدف اما اذا كان الجرن غير ذلك فالله اعلم.موقع المغارة لديك اما ان تكون منفس لمدفن اسفلها والمدخل من مكان اخر او تكون مدخل لمدفن او سرداب يقودك لغرف الدفن اويكون دفن في المغارة فقط يجب عليك الفحص؟ هذه وجهة نظري في ظل غياب كثير من معطيات التحليل كصور واضحة وقياسات .انتظر مرور الاخوة فلعلهم يوصولوك لهدفك بالتوفيق

اخي كنز الجبل اشكرك على الرد والمعلومة الصور موجودة عندي ولكن المشكلة ان الانترنت ضعيفة عندي سوال هل الرومان ليس لديهم اشارة المسمار مع العلم هذا المسمار اخي مستدير وفي وسطه مسمار رقيق لم افهم هل هو طبيعي هكذا ام العوامل الطبيعيةاضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	dsc_0014.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	117.5 كيلوبايت 
الهوية:	751714انظر جيدا في صورة المسمار وفي وسطه مسمار رقيق ولك صورة الجرن كبير قليلا وامامه جرن صغير تحت الجرن الصغير مباشرة يوجد المسماراضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	img_2034.jpg 
الحجم:	254.6 كيلوبايت 
الهوية:	751715

وهذه صورة المغارة من بعيداضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	DSC_0000178.jpg 
الحجم:	106.8 كيلوبايت 
الهوية:	751716

يعمل...
                              X