إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاشف المعادن بختاوي الخارق 1

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كاشف المعادن بختاوي الخارق 1

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..بفضل الله الكريم تمكنت من صنع جهاز كاشف معادن وينافس الاجهزة العالمية واسميته بختاوي الخارق1 وتمكنت بفضل ربي ان اجعله يعمل على كل انواع التربة حتى شديدة التمعدن وحتى البركانية ولا يتاتر بها وهاد النتيجة جائت بعد تعب طويل وفهم عمل الاجهزة بحيت له معايرة لا متيلا لها بمعنى اخر انك تلامس الملف الارض ولا يتحسسها ولو كانت شديدة التمعدن بدون ان يخسر المسافة وهو للبيع ادا سمحت لنا الادارة وهم مشكورين على كل حال

ممنوع وضع الروابط
    التعديل الأخير تم بواسطة الهيئة الادارية; الساعة 2019-01-08, 02:38 AM.

ممنوع وضع الروابط
      التعديل الأخير تم بواسطة الهيئة الادارية; الساعة 2019-01-08, 02:52 AM.

بالنسبة النغمة تبدو مختلفة بين الفديوهين الا انه جهاز واحد ادخلت عليه تعديل طفيف اما سويتش هو للمعايرة على التربة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          في البداية اقدم لك التهاني على هذا الانجاز واتمنى لك التوفيق ومزيد من التقدم
          بالنسبة لبيع جهازك بواسطة منتدى قدماء فهذا يتطلب منك استيفاء بعض الشروط واهمها أن يتم تجربة الجهاز من قبل إدارة المنتدى ليتم التأكد من صحة عمل الجهاز واختباره في عدد من الميادين المخصصة لذلك بظروب بيئية مختلفة وعلى انواع متعددة من التربة والحجارة ... إلخ وبالمقابل سيتم وضع جميع النتائج في موضوع خاص بالجهاز مهما كانت النتائج .
          في حال كنت مستعد لذلك اكتب موضوع طلب في قسم الشكاوي والاقتراحات وسينظر فيه من قبل الإدارة .

وفقك الله اخي العزيز

الله يبارك فيك اخي مشعل انا مستعد اخي ومتاكد من جهازي والحمد للله واضيف معلومة اخرى مستعد ان اتحدى اي جهاز اروبي على التربة المعدنية والصخور البركانية وساتصل بالادارة وشكرا مرة اخرى اخي مشعل

مبارك لك هذا الإنجاز اخي الكريم ويا حبذا لو كانت تجاربك في الميدان حتى لو قمت بعمل ميدان للتجارب افضل من تجارب الجهاز بالهواء ...
              حاول اجراء تجربة في اي حفرة او مغارة مفتوحة مسبقا وارفق الفيديو ...
              كل الإحترام

اخي العزيز بختاوي
                انا لا أمثل الإدارة ولا اتحدث بالنيابة عن أحد
                كل ما قصدت قوله أن هذا المتعارف عليه والمعمول به من فترة طويله في هذا المنتدى حيث يتم ارسال الجهاز ويتم تجربته من قبل الادارة في ميادين مخصصه تحاكي طبيعة الاراضي في معظم بلدان الوطن العربي ومن ثم يتم اظهار النتائج مع إيضاح جميع الايجابيات للجهاز وكذلك السلبيات ان وجدت
                والامر ليس بتحدي للجهاز أو لصانعه وإنما له أبعاد أخرى كثيرة وأهمها تشجيع الأيادي العربية المنتجة في هذا المجال وخدمة لأبناء هذا الوطن الذي أصبح هدف لشركات النصب والاحتيال والتي تحط بنا من كل جانب
                اتمنى لك التوفيق اخي الكريم أنت والإدارة وجميع المسلمين .

الله يبارك فيك اخي الحيران نعم اخي ليس عندي مشكل ساصور فديو على التربة المعدنية واحيطك علما ان الفديو بالملف الكبير هو موضوع على التربة المعدنية وان شاء الله سيكون ماطلبت

شكرا اخي مشعل اعدرني لم انتبه ضننتك من الادارة لم انتبه لاكن ان ابعت بجهازي لاحد ان يجربه هاد غير ممكن لازم يجربه امامي لان هاد تعب لا يستهانو به المهم ساضع فديو على التربة المعدنية وانا امشي به ولا يهمني ادا لم اجد من يشترهيه مني في المنتدى لان عندي اتصالات خارج هاد المنتدى وربما قد يصبح الجهاز ليس الخارق1 ربما يصبح باءسم اجنبي ويباع من طرف شركة اروبية وتحياتي للجميع كل ما استطيع فعله هو ان اطرح فديو على التربة المعدنية هاد كل شيئ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم لك الحرية في ذلك وتستطيع تسويق جهازك في اي موقع تشاء وبضوابط او بدون ضوابط ولكن من باب المنطق والعقل هل تريد أن يقوم بعض اعضاء ادارة هذا المنتدى بالسفر اليك ليتم تجربة جهازك كي يتم السماح لك بتسويقه في المنتدى أي لفائدة تعود على شخصك أنت فهذا غير منطقي والاسهل بعث الجهاز للتجربة وليس العكس
                      انا ذكرت في ردي الاول ان هناك شروط يجب ان يتم استيفائها وأولاً وأخيراً لك انت الحرية بالموافقة عليها أو عدم الموافقة
                      اتمنى لك التوفيق

شكرا اخي مشعل على التوضيح وتحياتي لك ولكل الساهرين عل هاد المنتدى وتمنياتي لكم بالنجاح في كل مايرضي الله

اخوي قبل ماتنزل اعلان لجهاز طورته اقرا التعليمات واذا وافقت حياك
                          الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

https://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=59134
                            الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

اخوي الرد وصلك بقسم الشكاوى
                              يقفل الموضوع حتى تنتهي التجارب اذا وافق صاحب الجهاز على الشروط

يعمل...
                              X