إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إستفسار عن جهاز proton Elic

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إستفسار عن جهاز proton Elic

السلام عليكم إخواني
    اريد المساعدة في مدي فاعلية جهاز proton elic
    وهذا رابط فيديو للجهاز
    https://www.youtube.com/watch?v=9c0z...&feature=share
    وشكرا إخواني

https://youtu.be/6oups1XYE3U

عليكم السلام ورحمة الله
      اخي الكريم هذا الجهاز مضيعة لوقتك ومالك وارجوا ألا تفكر بأن تشتريه

شكرا اخي مشعل هل لديك فكرة علي هذا الجهاز ونضام عمله الصراحة احد اصدقائي مدحه كثيرا وقال انه يعمل بنظام gps ويستطيع تحديد الفراغ والمعدن وانا الصراحة اريد جهاز للفراغ بما تنصحني وشكرا اخي.

المشاركة الأصلية بواسطة bolbol bou مشاهدة المشاركة
          شكرا اخي مشعل هل لديك فكرة علي هذا الجهاز ونضام عمله الصراحة احد اصدقائي مدحه كثيرا وقال انه يعمل بنظام gps ويستطيع تحديد الفراغ والمعدن وانا الصراحة اريد جهاز للفراغ بما تنصحني وشكرا اخي.
          اخي الكريم حتى لانخوض في التفاصيل
          لو فكرت لوهلة لأدركت أن نظام gps نظام لتحديد المواقع ولا تربطه اي علاقه بتحديد الفراغات والمعادن
          احد الاصدقاء الذين شاهدوا الجهاز وقام بتجربته تحدث عنه وأفاد بأن الجهاز يحتوي على مستشعر للحركة كي يتم تدوير الصور على حسب حركة الرادار وكذلك مستشعر للحرارة وجميع ماذكر لا يمت بصلة لا للفراغات ولا للمعادن
          وبالتالي اوجه لك نصيحه ولجميع الاخوة ابتعد عن الاجهزة التركية لأن ٩٩.٩٪؜ مجرد مناظر وأشنطة حافظة وأكسسوارات جذابه ولا فائدة ترجى منها .
          وحتى الاجهزة الفعالة منها يكون اداءها اقل من عادي وبأسعار خيالية مبالغ فيها واستطيع ان اضرب لك العديد من الأمثلة
          فبقيمة جهاز تركي يساوي ١٠ الاف يورو أو أكثر تستطيع الحصول على جهاز بتقنية gpr من شركة sensor&software
          او من شركات اخرى رائدة في هذا المجال بينما الجهاز التركي يعمل بنظام الحث النبضي ويساوي الاجهزة البلغارية ذات القيمة ٣٠٠ دولار

أنت عن ماذا تبحث بالضبط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حياك الله اخي الكريم, سأكون صريحأ معك واعذرني على صراحتي ربما قد تزعجك..
            سيدي, اغلبية الباحثين والمنقبين عن الكنوز يبحثون عن جهاز تصويري او تصويري "طبقي" بأعتقادهم كلمة تصويري يعني كاميرا تخترق الارض وتشاهد الدفين بث حي ومباشر
            الكثير من الباحثين البسطاء والذين لا يفقهون في الاجهزة يقتنعون في هذه التقنية ويؤمنون بها خاصة عندما تشاهد صندوق مليء من الذهب او جرة من الذهب وووالخ...,والاغرب من هذا عندما تسأل صاحب الجهاز هل استخرجت دفين من خلال هذا الجهاز (لن تجد اجابة)..!!

تأكد اخي لا يوجد جهاز في العالم تصويري يخترق الارض وتشاهد الدفين مباشرة واذا مر عليك هذا النوع من الاجهزة تكون فاشلة بكل المقايسس.

شكرأ وتقبل مروري..

شكرا إخواني علي هذه المعلومات وجزاكم الله كل خير
              في الحقيقة لدينا هنشير روماني او نوميدي لست متاكد ويوجد فيه بعض الإشارات مثل مستطيل مربع ومربط فرس لكن الإشارات تحركة من مكانها ولازم جهاز ونوعية التربة معدنية المكان تونس وطبقات الارض متنوعة مثلا عندما تقوم بالحفر تجد تراب احمر وكذالك رمل وفحم وتربة مخلوطة بحبيبات بيضاء قاسية جدا .ارجو إخواني اي الاجهزة الفعالة التي تنصحوني بها وبالاخص اجهزة الكشف عن الفراغ.وجزاكم الله كل خير

شكرا إخواني علي هذه المعلومات وجزاكم الله كل خير
                في الحقيقة لدينا هنشير روماني او نوميدي لست متاكد ويوجد فيه بعض الإشارات مثل مستطيل مربع ومربط فرس لكن الإشارات تحركة من مكانها ولازم جهاز ونوعية التربة معدنية المكان تونس وطبقات الارض متنوعة مثلا عندما تقوم بالحفر تجد تراب احمر وكذالك رمل وفحم وتربة مخلوطة بحبيبات بيضاء قاسية جدا .ارجو إخواني اي الاجهزة الفعالة التي تنصحوني بها وبالاخص اجهزة الكشف عن الفراغ.وجزاكم الله كل خير
                جهاز حث كهرومغناطيسي AEMP-14 nemfis حاليأ افضل جهاز للمعادن ان كان في غرفة او بئر او حتى مطمور..
                يمكن متابعة مواضيع كثيرة يتحدث عن هذا الجهاز

شكرأ..

شكرا اخي وبارك الله فيك

يعمل...
                  X