إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز lorenz deep maxz1 w x6

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن جهاز lorenz deep maxz1 w x6

السلام عليكم إخواني
    اريد شراء جهاز بما تنصحوني lorenz deep max z1 او deep max x6 ايهما افضل من ناحية العمق هنالك من يقول deep max z1 يصل إلي عمق 12متر بعد التطوير كيف يكون هذا إخواني وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة bolbol bou مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم إخواني
    اريد شراء جهاز بما تنصحوني lorenz deep max z1 او deep max x6 ايهما افضل من ناحية العمق هنالك من يقول deep max z1 يصل إلي عمق 12متر بعد التطوير كيف يكون هذا إخواني وشكرا
    عليكم السلام ورحمة الله
    الزد ون افضل من ناحية الثبات يعني بالعامي اثبت بالوزن مو كل شويه ترجع توزن او يجلس يرن الجهاز من حاله مثل بعض الاجهزة
    بالنسبة لموضوع العمق مافيه شي اسمه تطوير للورينز سوى تحديثات للبرنامج من نفس الشركة تقدر تحدث الزد ون وقت مايكون هناك تحديثات والعمق يفرق حسب الكيبل المستخدم فالكيبل المتر في متر اقل عمق من الكيبل الثلاثه متر في ثلاثه متر
    اتمنى اكون افدتك اخي العزيز
    ويوجد جهاز زد ون معروض للبيع في نفس القسم والسعر قابل للتفاوض

السلام عليكم اخي وشكرا علي تدخلك
      اخي هل تقصد باالكيبل (الفريم) اخي هل يوجد 2متر*2متر او3متر*3 متر وماهو اقصي عمق اخي للفريم الكبير وشكرا

عليكم السلام
        نعم هو الفريم
        ويوجد ٣*٣ متر

اخي مشعل من فضلك اقي عمق بالفريم 2 متر او 3متر هل يصل إلي 10متر وبعد إذنك كم سعر الجهاز بالفريم 3متر او 2متر وشكرا

اخي الكريم
            الفريم ٣ متر من الممكن يصلح لعمق ٨ متر في حال كان حجم المعدن كبيراً
            علماً بأن الفريم ٣ متر يهمل الاجسام الصغيرة كالخاتم والاسوارة حتى لو كانت سطحية
            فالمسألة نسبة وتناسب
            كلما زاد حجم الفريم زاد العمق وزاد تجاهله للاجسام الصغير
            وكلما صغر الفريم قل العمق وزادت حساسية القرص للاجسام المعدنية الاصغر
            لذلك الجهاز يحتوي على قرص دبل دي ابيض وفريم كبير اما متر في متر او ثلاثه متر في ثلاثه متر

شكرا اخي مشعل وجزاك الله كل خير

العفو اخي العزيز

اخوي اتوقع انه الجهاز معروض للبيع بسعر رخيص بالمنتدى شفته ،،، والاطار موضوعه سهل تقدر تفصل او تشتري سلك بالطول الي تحبه باي وقت ،،، اذا موجود داخل السعوديه الجهاز وفرق سعره اتوقغ النص عن سعره الاصلي اشتريه من المعروض بالمنتدى وتشتري سلك واطار تكسب نص حقه لك

الجهاز المعروض بالمنتدى معه قرص دبل دب الابيض ومعه فريم ٣ متر جاهز مايحتاج تفصيل
                    على الرابط
                    https://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=59056

يعمل...
                    X