إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلقه ملكيه + هلالين وبصمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الصوره غير واضحه اتمنى تنظيف الصخره جيدا وصوره شامله لها اذا امكن اشوف ثلاث غرف مربعه او حوطات في اتجاه السهم تكون مثلث متساوي الاضلاع او اي معلم يكون مثلث داخله مثلث الهدف في المنتصف حوطه دائريه او حجر دائري
    بالتوفيق
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_٢٠٢٠٠٤١١_٠٢٣٨٥٠_copy_180x240.jpg 
مشاهدات:	159 
الحجم:	18.9 كيلوبايت 
الهوية:	853194

1891م الدفين فضه
      احتمال يكون اتجاهه بيت المقدس اذا عندك هلالين ابحث عن زاوية المثلث الثالثه

اخي الكريم ابو حمزة في الكروكي موضح بالاسهم الحمراء مسيل ماء والسهم باللون الازرق طريق تركي .. النقطه الحمراء هي مكان الحجر المميز .. النقطه الصفراء هي مكان كلمة الله .. النقطه الخضراء هي مكان الطلقه ... في الصىوه الاخرى السهمين باللون الازرق يوضحوا المسيل نفسه الموضح بالكروكي باللون الاحمر ، والدائره الزرقاء هي للحجر المميز وهو باتجاه القبله من الطلقه وايضاً موضح مكان هذا الحجر بالكروكي بالنقطه الحمراء،
        الان بخصوص العقرب هو عقرب صغير غير منتظم .. نعم يوجد سنسال يبعد عن المسيل تقريباً 40-50 متر وطول السنسال 24 متر
        بخصوص ما تفضلت به اخر شي رح ابحث عنهم بإذن الله

اخ ديجافو

اللهم امين واياكم
            اخي هدلان
            بإذن الله رح اوافيك بصوره كامله لها قريباً ، اظن انها من النحاس او من الحديد رح اتاكد منها وارد لك خبر ، لانها غير موجوده لدي الان

اخي الكريم الأثير
              شكراً على التحليل وهو تحليل منطقي ووارد جداً ، بإذن الله رح اطبق هالنظريه على ارض الواقع ورح اوافيك بنتيجة التحليل عن قريب

ه‍ههههه جميل اخي بارق هاد دفين كبير عحله ترى صندوق
                فيك تروح بكرة عالموقع

اضحك الله سنك في الدنيا والآخرة ابو حمزة ... بشر بالخير يخوي ... الله يبشرك بما هو خير .. والله حاليا مع حظر كورونا صعب شوي .. لكن اذا الأمر زين مثلك نروح للمكان

هلا اخوي
                    انا شاكك بمكان قوي واذا طلع مزبوط يمكن يكون الشغل خطر وما رح يلتقط معك عالجهاز هي اذا الله ما خيب توقعي
                    رح ابعتلك اياه برسالة خاصة افضل الك وبدي ترد برسالة تحطلي هي النقطة عالخريطة

اي اخي شو صار معك

يا اخي شو صار معك بدنا نروح ننام بكير
                        احذر اخي كل الحذر اذا طلع كلامي مزبوط احتمال كبير في الغام وفي اشياء اخرى العن من الالغام وفي 3 اشياء خطيرة اذا بتخربط بواحدة منها ممكن تفقد حياتك انت وكلشي معك
                        عكل تصبح ع خير

المشاركة الأصلية بواسطة بارق السيف مشاهدة المشاركة
                          اخ ديجافو
                          لا في حجر عند سيل قلت عنه منقول على زاويه سيل صورة جويه كانت

يعمل...
                          X